طوابع جديدة تباع للمواطنين اعتباراً من يوم غد الزعماء العرب الواصلين الى عمان - اسماء وصور هام من وزارة التربية الى مدراء المدارس الحكومية والخاصة في المملكة الملك سلمان بن عبد العزيز يستدعي شاعران اردنيان - فيديو توزيع مساعدات سعودية في الكرك اول تغريدة لمحمد بن راشد ال مكتوم في اجواء الاردن طائرة محمد بن راشد ال مكتوم تفاجيء الاردنيين بما رفع عليها - فيديو وصول 11 مصاباً بحادث حافلة المعتمرين الى المدينة الطبيةالاشغال توضح الاسباب الفنية للانهيار الجديد على طريق اربدإلزام المقاهي والمطاعم بفصل المدخنين عن غيرهممحكمة إسرائيلية تبعد حارس أردني عن الأقصىالصحة:صرف مكافات المتدربين عن شهر شباط اعتبارا من يوم غد الاربعاءاختفاء طفل في ظروف غامضه اثناء ذهابة لمدرسته"المجالي"يقدم استقالته من الفوسفات .. وترجيح تعيين "الذنيبات"خلفاً لهالامير هاشم يستقبل الوفد العُماني .. والمُلقي يستقبل الوفد الجزائريالسفارة السعودية : حالة مصابي المركبة الدبلوماسية السعودية مستقرة ولا تدعو للقلقاعلان أسماء الفائزين في مسابقة "في حب الله تعالى" الامن يكشف ملابسات سرقة قاصة ذهب ولؤلؤ من فيلا .. تفاصيلفيصل القاسم يحيي وزير الخارجية ايمن الصفدياصابة 3 من طاقم السفارة السعودية وسائق اردني بحادث سير

النائب الحباشنة: وزير الأوقاف ضعيف وتسبب بالاسائة لائمة المساجد


الكون نيوز - انتقد النائب صداح الحباشنة تعامل وزير الاوقاف الدكتور وائل عربيات مع حادثة 'شيك الامام' دون التوضيح المباشر ، والاعلان عن كافة التفاصيل ، الامر الذي تسبب بالاسائة كثيراً لائمة المساجد، الذي يكنّ لهم كل احترام وتقدير.

وأضاف الحباشنة، ان الاصل بوزير الاوقاف ان يعلن عن تفاصيل القضية بوكالة الانباء الرسمية، لا ان تنفي الاوقاف على لسان مصدر من هنا وهناك وتبقى الضبابية سيدة المشهد، وتبقى الاتهامات تدار حول الائمة ، متسائلاً كيف سيثق المصلون بائمتهم وهناك شكوك تدار حولهم بقضايا فساد، لقضية حدثت بعام 2015 ، تم طرحها بهذا الوقت.

ولفت الحباشنة، ان المطلوب من رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي اختيار وزراء قادرين على قيادة وزاراتهم، حتى تكون الحكومة قادرة على ادارة الامور ، بعيداً عن الصراعات التي تحدث بين فترة واخرى.

وآشار الحباشنة ان وزير الاوقاف قام بنقل المدرسة الشرعية في مدينة الكرك واحالها لمتنفذين في منطقة نائية، حيث اتصل مع الوزير الا انه لم يقتنع باجابته.

وختم الحباشنة بحديثه ان اردتم لمجلس النواب ان يعمل وفق ما هو مطلوب منه، عليكم بتخليص الشارع من وزراء يثقلون من هموم الشارع ، ويعملون على تأجيج مشاعر الاردنيين.
[10-01-2017 05:33 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :