والد الجواوده:التقيت وزير الداخليه الاردني وتنازلت عن حقوقي مقابل ازالة البوابات الالكترونيةاحالات على التقاعد في وزارة الصحه الاردنيهتسرب مواد نفطية من صهريج محروقات على طريق المطارالقبض على مطلوب بحقه 11 طلب قضائي في المشارعاسماء الناجحين في الامتحان التنافسي لتخصص الطبدهس رقيب سير اثناء قيامه بايقاف المركبات على الطريق الصحراوياحتراق معرض سيارات في المنطقه الحرة في الزرقاء .. صور وفيديووزير الدولةللشؤون القانونيه الاردني:استمنعا لرواية الاسرائيلي رغم انه يتمتع بالحصانه اختفاء الأردني"خالد السعايده"بظروف غامضه في امريكا وبحوزته 25 الف دولارمدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات والمؤسسات الاردنية .. أسماءتصريح رسمي من الحكومة الأردنية بخصوص سفر القاتل الإسرائيلينتنياهو : لا يوجد صفقات مع الملك عبدالله الثانيالحكومة الأردنية ترفض الإفصاح عن مكان زميل الشهيد الجواوده الذي تواجد معه خلال الحادثة الهكر الأردني احمد صالح يغلق الموقع الإلكتروني لحكومة اسرائيلنواب يطالبون بطرد السفير وإغلاق السفارة الإسرائيلية في عمّانتوقيف محمد راكان قداح اسبوعا في سجن الجويدةنتنياهو لقاتل الأردنيين : لهذا السبب وقفنا إلى جانبكيهود يزعمون لتعرضهم لمضايقات من الامن العام خلال زيارتهم الدينية للبتراء أمستعليق قبيلة الحويطات على السماح للضابط الإسرائيلي قاتل الأردنيين بمغادرة البلادرفع جلسة النواب الأردني بعد خلو القبة احتجاجاً على الحكومة

النائب الحباشنة: وزير الأوقاف ضعيف وتسبب بالاسائة لائمة المساجد


الكون نيوز - انتقد النائب صداح الحباشنة تعامل وزير الاوقاف الدكتور وائل عربيات مع حادثة 'شيك الامام' دون التوضيح المباشر ، والاعلان عن كافة التفاصيل ، الامر الذي تسبب بالاسائة كثيراً لائمة المساجد، الذي يكنّ لهم كل احترام وتقدير.

وأضاف الحباشنة، ان الاصل بوزير الاوقاف ان يعلن عن تفاصيل القضية بوكالة الانباء الرسمية، لا ان تنفي الاوقاف على لسان مصدر من هنا وهناك وتبقى الضبابية سيدة المشهد، وتبقى الاتهامات تدار حول الائمة ، متسائلاً كيف سيثق المصلون بائمتهم وهناك شكوك تدار حولهم بقضايا فساد، لقضية حدثت بعام 2015 ، تم طرحها بهذا الوقت.

ولفت الحباشنة، ان المطلوب من رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي اختيار وزراء قادرين على قيادة وزاراتهم، حتى تكون الحكومة قادرة على ادارة الامور ، بعيداً عن الصراعات التي تحدث بين فترة واخرى.

وآشار الحباشنة ان وزير الاوقاف قام بنقل المدرسة الشرعية في مدينة الكرك واحالها لمتنفذين في منطقة نائية، حيث اتصل مع الوزير الا انه لم يقتنع باجابته.

وختم الحباشنة بحديثه ان اردتم لمجلس النواب ان يعمل وفق ما هو مطلوب منه، عليكم بتخليص الشارع من وزراء يثقلون من هموم الشارع ، ويعملون على تأجيج مشاعر الاردنيين.
[10-01-2017 05:33 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :