قرار من وزارة المالية بخصوص الرواتببيان من الجمعية الملكية تنفي فيه وجود أسود في محمياتها وتوضح ما حصلحريق منزل في عمانالمفرق .. وفاة شخص وإصابة زوجته اختناقا بالاسم والصورة - الممرض الاردني الذي افترسته 3 أسودتأجيل ضخ المياه للصويفية 24 ساعةالفريق المتقاعد سالم الترك رئيس الديوان السابق في ذمة الله"المالية": تقرر زيادة ضريبة مبيعات على عدد من السلع تصريح من الملقي بخصوص موقوفي أمن الدولة انخفاض الاحتياطي الأجنبي في الأردنابو عزرائيل يؤكد للأردن : نحن مستعدون !!41 إصابة بحوادث متفرقةفتح باب التسجيل للمنح الهنغاريةوفيات الاردن وفلسطين الاثنين 16-1-2017قرار من الملقي بعد التعديل الاخير على حكومتهتحطم طائرة تركية سقطت على منطقة سكنية وسقوط العشرات من الضحايا''البلديات'': لا قرار بحل المجالس البلديةحالة الطقس لليوم الإثنينافتتاح البرنامج التدريبي الاساسي لمعهد تدريب المدربينالسفير الاردني في قبرص يتبرع بـ205 يورو من راتبه لحساب أبناء الشهداء

النائب الحباشنة: وزير الأوقاف ضعيف وتسبب بالاسائة لائمة المساجد


الكون نيوز - انتقد النائب صداح الحباشنة تعامل وزير الاوقاف الدكتور وائل عربيات مع حادثة 'شيك الامام' دون التوضيح المباشر ، والاعلان عن كافة التفاصيل ، الامر الذي تسبب بالاسائة كثيراً لائمة المساجد، الذي يكنّ لهم كل احترام وتقدير.

وأضاف الحباشنة، ان الاصل بوزير الاوقاف ان يعلن عن تفاصيل القضية بوكالة الانباء الرسمية، لا ان تنفي الاوقاف على لسان مصدر من هنا وهناك وتبقى الضبابية سيدة المشهد، وتبقى الاتهامات تدار حول الائمة ، متسائلاً كيف سيثق المصلون بائمتهم وهناك شكوك تدار حولهم بقضايا فساد، لقضية حدثت بعام 2015 ، تم طرحها بهذا الوقت.

ولفت الحباشنة، ان المطلوب من رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي اختيار وزراء قادرين على قيادة وزاراتهم، حتى تكون الحكومة قادرة على ادارة الامور ، بعيداً عن الصراعات التي تحدث بين فترة واخرى.

وآشار الحباشنة ان وزير الاوقاف قام بنقل المدرسة الشرعية في مدينة الكرك واحالها لمتنفذين في منطقة نائية، حيث اتصل مع الوزير الا انه لم يقتنع باجابته.

وختم الحباشنة بحديثه ان اردتم لمجلس النواب ان يعمل وفق ما هو مطلوب منه، عليكم بتخليص الشارع من وزراء يثقلون من هموم الشارع ، ويعملون على تأجيج مشاعر الاردنيين.
[10-01-2017 05:33 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :