اسماء المدعوين لاجراء المقابلة الشخصية في ديوان الخدمة المدنية قوات الدرك الأردنية جبال لا يهزها ريح ولا مطر بالصور : 8 مستوطنين يلقون حتفهم في وادي عربة وفقدان 4 آخرين رجل أمن يوقف سيارات شارع بأكمله من أجل مسنة عبدالله الحماد يصوت للهقيش ب 1000 دينار الدفاع المدني يوضح للمواطنين ما يجب فعله خلال هذه الأجواء بالصورة : رجل أمن يحمل مسن على ظهره ويعبر به بركة مياه الطرق المغلقه بسبب سوء الأحوال الجوية غرق 27 راس غنم ونفوقها باربد مياه الأمطار تقتحم منازل باربد أردني يلقى حتفه بالمفرق مياه الامطار تداهم مستشفى معاذ بن جبل وتدخل الى اقسامه الداخلية الأمن للمواطنين : رجاء عدم الخروج بمركباتكم الا للضرورة وفاة طالبة بجامعة الزرقاء موقف دائرة الافتاء الاردنية من اعتصام المعلمين الحمود يقلد الخرابشة والمعايطة الرتب الجديدة الطرق التي تم اغلاقها بسبب سوء الأحوال الجوية بالصور : غرق مركبات في اربد بسبب السيول 205 دينار شهريا لمن سيشترك في الدورات التدريبية التالية تعليمات من الأمن العام وعلى المواطنين اتباعها

النائب الحباشنة: وزير الأوقاف ضعيف وتسبب بالاسائة لائمة المساجد


الكون نيوز . انتقد النائب صداح الحباشنة تعامل وزير الاوقاف الدكتور وائل عربيات مع حادثة 'شيك الامام' دون التوضيح المباشر ، والاعلان عن كافة التفاصيل ، الامر الذي تسبب بالاسائة كثيراً لائمة المساجد، الذي يكنّ لهم كل احترام وتقدير.

وأضاف الحباشنة، ان الاصل بوزير الاوقاف ان يعلن عن تفاصيل القضية بوكالة الانباء الرسمية، لا ان تنفي الاوقاف على لسان مصدر من هنا وهناك وتبقى الضبابية سيدة المشهد، وتبقى الاتهامات تدار حول الائمة ، متسائلاً كيف سيثق المصلون بائمتهم وهناك شكوك تدار حولهم بقضايا فساد، لقضية حدثت بعام 2015 ، تم طرحها بهذا الوقت.

ولفت الحباشنة، ان المطلوب من رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي اختيار وزراء قادرين على قيادة وزاراتهم، حتى تكون الحكومة قادرة على ادارة الامور ، بعيداً عن الصراعات التي تحدث بين فترة واخرى.

وآشار الحباشنة ان وزير الاوقاف قام بنقل المدرسة الشرعية في مدينة الكرك واحالها لمتنفذين في منطقة نائية، حيث اتصل مع الوزير الا انه لم يقتنع باجابته.

وختم الحباشنة بحديثه ان اردتم لمجلس النواب ان يعمل وفق ما هو مطلوب منه، عليكم بتخليص الشارع من وزراء يثقلون من هموم الشارع ، ويعملون على تأجيج مشاعر الاردنيين.
[10-01-2017 05:33 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :