الروابدة: اقتطاع الزامي لمن يعمل في منشأتينالارصاد: انحباس امطار المربعانية لا يعني بالضرورة ضعف الموسم المطريعطوة امنية لعائلة مرتكب "جريمة الرمثا"الملقي: اعفاء طبي لأي مريض غير قادر على التكاليفالطراونة رئيسا للمكتب الاقليمي للاتحاد العربي للاسمنتالملقي: لا مساس بالسلع الاساسية ولا بالطبقة الوسطى والفقيرةالظهراوي : نائب سابق يعمل حاليّا سائق تكسي العايد يؤدي اليمين القانونية أمام الملك اليوم"امانة النواب" تعلن اسماء الحضور والغيابالسعود يطلب من الملقي "تضمينه"الموازنه .. ويوضح لماذا تغير اسلوبه في البرلمانالملك:أهمية تضافر الجهود لتخفيف الأعباء عن المواطنينتوقع بوصول نسبة الرطوبة الليلة حتى 100%الملك يلتقي رؤساء الوزراء السابقين وشخصيات سياسيةالنائب الزغول يطالب برفع أسعار البنزين و رفع الدعم عن الخبزتوحيد إصدار الرسوم للعمالة الوافدة .. تفاصيلتعديل تعليمات منح المعونة الوطنيةالطراونة يؤكد اعتزاز مجلس النواب بجيشنا وأجهزتنا الأمنيةاصدار جدول مباريات اياب دوري المحترفينجاهة خطبة تدخل لبيت عزاء بالخطاً وهذه ردة فعل وجهائها في طبربورستيني ينتحر "شنقاً" في البقعة

الذنيبات: الاستمرار في توفير البيئة الامتحانية الملائمة للطلبة


الكون نيوز - تفقد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات اليوم الثلاثاء، عددا من قاعات امتحان شهادة الدراسة الثانوية ' التوجيهي ' في يومه السابع.

واكد الدكتور الذنيبات اهمية الاستمرار بتوفير البيئة الامتحانية الملائمة للطلبة، لاسيما ذوي الاعاقة والتي حرصت الوزارة على توفيرها قبل بدء الامتحان.

وقال خلال تفقده قاعات الامتحان في مدرسة خلدا الثانوية للبنات، ترافقه مديرة التربية والتعليم للواء الجامعة الدكتورة زينب الشوابكة، ان تناغم الأدوار بين جميع الكوادر القائمة على الامتحان سواء من الوزارة أو من المؤسسات الوطنية الداعمة لها في ضبط الاجراءات، والتزام الطلبة وأولياء أمورهم والمجتمع المحلي، كان له الأثر الكبير في مأسسة هذه الإجراءات وتشكيل ثقافة إيجابية مبنية على احترام الامتحان، في إطار من الوعي المؤسسي والمجتمعي بأهمية البناء على الإنجازات التي تحققت خلال الدورات الأخيرة والتي رسخت مبادئ النزاهة والشفافية والعدالة فيه.

كما اكد أن الوزارة ومن خلال متابعتها المستمرة لسير الامتحان سواء من خلال الجولات الميدانية أو ما ترصده غرفة العمليات، وتحليل كل ما يرد إليها من معلومات، أصبحت على يقين تام بنجاعة الإجراءات المتعلقة بالامتحان وسلامة تطبيقها، والنية الصادقة لدى المجتمع الأردني في الحفاظ على هيبة التوجيهي والعملية التعليمية برمتها.

وبين وزير التربية والتعليم أن الامتحان يسير كما هو مخطط له، من حيث توفير البيئة الامتحانية الملائمة، وسلامة تطبيق الإجراءات، مشيرا إلى ما لمسته الوزارة من ارتياح كبير لدى الطلبة حول مجريات الامتحان، سواء من حيث مستوى الأسئلة التي راعت الفروق الفردية، أو لكونها من الكتاب المدرسي، او من حيث ملاءمة الوقت المخصص لكل مبحث.

وأعرب الدكتور الذنيبات عن شكره لجميع الكوادر التربوية والرقابية والمؤسسات الوطنية المساندة للوزارة في عقد الامتحان، مشيدا بدور وسائل الإعلام في نشر الوعي بتعليمات الامتحان ومهنيتها في نقل المعلومة الواردة حوله.

وكان طلبة الثانوية العامة تقدموا اليوم للامتحان، في مبحث الحاسوب المستوى الثالث للفروع الأكاديمية والمستوى الثاني للفروع المهنية.
[10-01-2017 05:08 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :