الملك عبدالله يجري اتصالا هاتفيا مع ولي عهد أبو ظبي"النائب غيشان" يسأل عن التعيينات العليا في عهد الملقي اسعار الذهبإغلاق طريق عمان إربد الجمعة والسبت .. تفاصيلالفاعوري:مخالفات "رادار صافوط" ملغاه ولن تُسجل93 حادثًا مختلفًا نتج عنها 61 إصابة"الأمانة": الخميس أخر يوم لتجديد رخص المهن دون غراماتمخالفات وحجز مركبات بحق اشخاص قاموا بـ"التشحيط" زخات متفرقه مصحوبه الرعد .. تفاصيل الحالة الجويةمخالفات بحق مخابز ومطاحن لاستخدام الطحين المدعوم لغير غاياتهوفيات الاردن وفلسطين الخميس 30-3-2017هام للاطباء في مدينة الحسين الطبية ومستشفياتها تنكيس علم الامارات في امارة الفجيرة اسماء مطلوبة لاستكمال التعيين في دوائر حكومية التعديل المتوقع لاسعار المشتقات النفطية توتال تقدم دعم مالي لعدد من طلبة الاردنية وظائف شاغرة للمعلمين وحديثي التخرج لقاء ثلاثي للملك عبدالله الثاني بن الحسين وظائف شاغرة في السفارة الالمانية في الاردن عادل الجبير يفتتح صرحاً سعودياً في الاردن

فرض ضريبة على اهالي اربد فقط !!


الكون نيوز - بدأت وزارة المياه تحصيل ضريبة اضافية على ضريبة المبلغ الثابت على فاتورة المياه تراوحت بين (2-6) دنانير، حسب كمية الاستهلاك للدورة الواحدة، في محافظة اربد.

وقال مصدر في وزارة المياه فضل عدم الاشارة اليه، ان الضريبة الجديدة هي اصلا موجودة ولكن فرضت ضريبة اخرى عليها مطلع العام الحالي.

واضاف المصدر الى أن الضريبة لن تتجاوز ستة دنانير حتى لو زاد الاستهلاك عن 73 متر مكعب، مشيرا الى ان كمية استهلاك المياه ضمن الشرائح هي التي تحدد قيمة الضريبة المطلوبة، فمثلا اصبح المبلغ الثابت لكمية استهلاك (33) متر مكعب (8,80) دينار بدلا من (6) دينار ، وتكون الزيادة مضطردة مع كمية الاستلاك ضمن كل شريحة.الراي
[10-01-2017 02:48 PM]




حيين احمد
11-01-2017 09:25 AM
شركة اليرموك .. مياه اربد تضع اسعار الميا والصرف الصحي على ظهر الفاتوره .. لكن اكبر المحللين والمستشارين لا يستطيعون فك طلاسم هذه الارقام .

نرجو من الشركه تبسيط التسعيره ليشعر المشترك صحة الفاتوره .

ملاحظه : فاتورة كهرباء اربدعلى العكس من ذلك يمكن للمواطن ان يخرج فيمة الفاتوره بابسط صوره وبالفلس .
مواطن
10-01-2017 03:35 PM
هاي من زمان 975
المي مقطوعه يل افندي
10-01-2017 03:08 PM
طب فيه حد بقدر يفيدنا ويحكيلنا شو هوه المبلغ الثابت انا مره سالت موضف بالسلطه
حكالي الوزبر ما بعرف شو

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :