قرار والد الطالب المتوفي في حادثة باص مدرسة الحصاد الحباشنة : هذا هو الحل المناسب لإيقاف الحكومة اغلاق 19 مقهى يقدم الأرجيلة للأحداث في عمانحالة الطقس اليوم وحتى الاثنينوصول الطيار نباص الى مطار ماركابالفيديو - الطيار الملازم "نباص" عقب سقوط طائرتهبالصورة شاهد اين كان الملقي خلال انطلاق المظاهراتروسيا تعلن نيتها استخدام الفيتو ضد قرار عقوبات على سوريالجنة تسعير المشتقات النفطية توضح آلية احتساب التسعيرةالجيش التركي يعلن السيطرة على مدينة الباب السوريةبالفيديو: حريق مركبة بسبب مشاجرة على طريق اربد عمانوفاة طفل أردني بالسودان سقط من فرسوفاة طفل غرقا في "الشونة"عربيات: الخطبة الموحدة لن تدافع عن قرار حكوميالنسور يستمتع باجواء العقبة المشمسةبيان من بلدية معان بخصوص الاحتجاجات المقررة على رفع الأسعاربيان من الجيش بخصوص سقوط مقاتله اردنية مشاركة في مهمة للتحالفسقوط مقاتلة أردنية ونجاة قائدها بجازانالعشرات في ذيبان يطالبون برحيل الحكومة ذوي الجندي الدقامسة يصدرون بياناً هاماً

فرض ضريبة على اهالي اربد فقط !!


الكون نيوز - بدأت وزارة المياه تحصيل ضريبة اضافية على ضريبة المبلغ الثابت على فاتورة المياه تراوحت بين (2-6) دنانير، حسب كمية الاستهلاك للدورة الواحدة، في محافظة اربد.

وقال مصدر في وزارة المياه فضل عدم الاشارة اليه، ان الضريبة الجديدة هي اصلا موجودة ولكن فرضت ضريبة اخرى عليها مطلع العام الحالي.

واضاف المصدر الى أن الضريبة لن تتجاوز ستة دنانير حتى لو زاد الاستهلاك عن 73 متر مكعب، مشيرا الى ان كمية استهلاك المياه ضمن الشرائح هي التي تحدد قيمة الضريبة المطلوبة، فمثلا اصبح المبلغ الثابت لكمية استهلاك (33) متر مكعب (8,80) دينار بدلا من (6) دينار ، وتكون الزيادة مضطردة مع كمية الاستلاك ضمن كل شريحة.الراي
[10-01-2017 02:48 PM]




حيين احمد
11-01-2017 09:25 AM
شركة اليرموك .. مياه اربد تضع اسعار الميا والصرف الصحي على ظهر الفاتوره .. لكن اكبر المحللين والمستشارين لا يستطيعون فك طلاسم هذه الارقام .

نرجو من الشركه تبسيط التسعيره ليشعر المشترك صحة الفاتوره .

ملاحظه : فاتورة كهرباء اربدعلى العكس من ذلك يمكن للمواطن ان يخرج فيمة الفاتوره بابسط صوره وبالفلس .
مواطن
10-01-2017 03:35 PM
هاي من زمان 975
المي مقطوعه يل افندي
10-01-2017 03:08 PM
طب فيه حد بقدر يفيدنا ويحكيلنا شو هوه المبلغ الثابت انا مره سالت موضف بالسلطه
حكالي الوزبر ما بعرف شو

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :