وفاة الشاب عصام غزالة الكشف عن تفاصيل انتحار ثلاثيني في الرصيفه قطاعات من المحتمل زيادة رواتبها خلال الفترة القادمة الاعلان عن موعد كرنفال العقبة تزايد اقبال الاسر الاردنية على التسجيل في " دعمك " نائب الرئيس الامريكي من القاهرة للاردن لاسرائيل الاحصاءات توضح بخصوص اعلانات التوظيف الطويسي يوضح بخصوص الكلية التي تقدم الحكومة الدعم الكامل لها مؤسسة خيرية تجري عمليات جراحية لمرضى القلب بالمجان : تفاصيل انس بلحوس ينضم لصفوف لاعبي البقعه تفاصيل ما حدث مع الطفل جاد العموري وما ادى الى وفاته انهيار بشارع الشهيد وصفي التل ووزير الاشغال في الموقع تاجيل موعد فرض الضرائب على الادوية اصابة 89 اردني خلال المنخفض الجوي التحديات التي تواجه الاردن اقتصاديا وطرق التغلب على الفقربالصور : مدرس رياضيات يفاجئ طلبة الثانوية العامة بما فعله اثناء الامتحان الكشف عما حاولت احد الجهات بيعه للمواطنين بعد ارتفاع اسعار الدخان الامن ينفذ توجيهات ملكية سامية المياه تكشف سبب توقيف بعض مصادر المياه في عدد من المناطق نسبة هطول الامطار في كل محافظة

صاحب مكتب عقار حي الياسمين يكشف ملابسات تأجير وكر الارهابيين


الكون نيوز . كشف شهود عيان بحي الياسمين، الذي تمت فيه تصفية الداعشيين طايع الصيعري وطلال سمران، أن الإرهابيين سكنوا أحد عقارات الحي منذ ستة أشهر.

وأكد شهود عيان على أنهم لم يعرفوا عنهما أية شئ حتى يوم تصفيتهما من جانب قوات الأمن.

ونفى صاحب مكتب العقار، الذي أجر المنزل للإرهابيين، سابق علمه بالطريقة التي استئجر بها الداعشيين العقار، محملًا المسئولية على عاتق موظف فرع المكتب، وفقًا لـ “مكة”.

وقال صاحب مكتب العقار لا أعلم شيئًا عن المستأجرين، والموظف هو من كان خلف عقد الإيجار المبرم مع الداعشيين.

وناقض صاحب المكتب تصريحاته، حيث أقر باستخدام المكتب لنظام شموس الأمني، قائلًا في محض ردوده على أسئلة صحفية: “المكتب يستخدم نظام شموس الأمني الآن”.

وكان صاحب المنزل وهو مأذون الأنكحة بمحكمة الأحوال الشخصية بالعاصمة، قد اشتراه منذ 10 أشهر، ثم عرضه للإيجار في أحد أفرع مكتب عقار آخر، وبعد شهرين من شراء العقار تم استئجاره من جانب الصيعري ورفيقه.
[10-01-2017 12:53 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :