تبرئة خادمة من محاولة قتل عائلة اردنيهتويتر: الأردن لم يطلب الغاء أي حساب للعام الثاني على التواليالقبول الموحد تعلن مناقلات الطلبة والمقبولين من أبناء الأردنياتاردني يواجه السجن بسبب نصيحة وجهها لإبنهالهكر الأردني أحمد صالح يُعطل صفحة المعارض عوني حدادين على الفيس بوكفرار اردني يعمل في "مكافحة الفساد" في الكويت١٠ اصابات بحادثين في عمان واربدأمانة عمان للأردنيين : 33 كاميرا جديدة قبل نهاية العام الحاليوفيات الاردن وفلسطين السبت 23/9/2017أجواء خريفية حتى الاثنين في الأردنوفاة سائح بولندي في البتراءالكون نيوز تنشر اسماء الأربع وفيات في حادثة الكرك .. صورمشجع لفريق الفيصلي يثير اعجاب الأردنيين ويحملونه على الأكتافمواطن معاني لهند الفايز : انت يا هند بدك طخ بين عيونكمقتل مشجع لفريق الوحدات فرح بالهدف الأول فوز فريق الوحدات على الفيصلي 2-0بيان من الأمن العام بخصوص أحداث الشغب في سجن السواقةانعقاد المؤتمر الوطني في معان وسط حضور ضعيفأربع وفيات وإصابة بحادث تصادم في الكركوفاة مرشد عام الإخوان المسلمين السابق بمصر محمد عاكف داخل السجن

صاحب مكتب عقار حي الياسمين يكشف ملابسات تأجير وكر الارهابيين


الكون نيوز . كشف شهود عيان بحي الياسمين، الذي تمت فيه تصفية الداعشيين طايع الصيعري وطلال سمران، أن الإرهابيين سكنوا أحد عقارات الحي منذ ستة أشهر.

وأكد شهود عيان على أنهم لم يعرفوا عنهما أية شئ حتى يوم تصفيتهما من جانب قوات الأمن.

ونفى صاحب مكتب العقار، الذي أجر المنزل للإرهابيين، سابق علمه بالطريقة التي استئجر بها الداعشيين العقار، محملًا المسئولية على عاتق موظف فرع المكتب، وفقًا لـ “مكة”.

وقال صاحب مكتب العقار لا أعلم شيئًا عن المستأجرين، والموظف هو من كان خلف عقد الإيجار المبرم مع الداعشيين.

وناقض صاحب المكتب تصريحاته، حيث أقر باستخدام المكتب لنظام شموس الأمني، قائلًا في محض ردوده على أسئلة صحفية: “المكتب يستخدم نظام شموس الأمني الآن”.

وكان صاحب المنزل وهو مأذون الأنكحة بمحكمة الأحوال الشخصية بالعاصمة، قد اشتراه منذ 10 أشهر، ثم عرضه للإيجار في أحد أفرع مكتب عقار آخر، وبعد شهرين من شراء العقار تم استئجاره من جانب الصيعري ورفيقه.
[10-01-2017 12:53 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :