المالية توضح موقفها الحالي من اعفاءات " الهايبرد " وفاة الطفل عبادة الدعمة ماهر الشهراني في ذمة الله متأثرا باصابته دهس مسنة أمام سامح مول في جرش حريق في فلسطين ويصل الى الاردن العثور على جثة طفلة غريقة في دير علا ضبط شوال مخدرات بعد مطاردة استمرت ساعتين في منطقة صحراويةبلدية اربد تلغي العقوبات المتخذة بحق الوظفين في رمضان الرزاز يؤكد : جميع الوزراء استقالوا من مجالس ادارات الشركات توقيف ذا النون عصفور وموظف آخر في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة الحجز على اموال مدير عام الضريبة السابق وشريكه ومنعهم من السفر .. تفاصيل تصادم ثلاث مركبات واصابة 6 أشخاص بلواء بصيراردة فعل غير متوقعة من ركاب طائرة اردنية بعد انزالهم منها بسبب اكتشاف عطل فني ارادة ملكية بعقد دورة استثنائية لمجلس الامة طلاب كلية الآثار يطالبون بحقوقهم في التوظيف وفاة خالد الهنداوي أحد مرتبات الأمن العام العثور على الطفلة رحمة الأزايدة في مادبا 7 وزراء في الحكومة الجديدة لم يصل عمرهم 50 عام طفل 14 عام يلقى حتفه في عنجرة مطعم شعبي يخالف القانون في بني كنانه ويلقى جزاءه

صاحب مكتب عقار حي الياسمين يكشف ملابسات تأجير وكر الارهابيين


الكون نيوز . كشف شهود عيان بحي الياسمين، الذي تمت فيه تصفية الداعشيين طايع الصيعري وطلال سمران، أن الإرهابيين سكنوا أحد عقارات الحي منذ ستة أشهر.

وأكد شهود عيان على أنهم لم يعرفوا عنهما أية شئ حتى يوم تصفيتهما من جانب قوات الأمن.

ونفى صاحب مكتب العقار، الذي أجر المنزل للإرهابيين، سابق علمه بالطريقة التي استئجر بها الداعشيين العقار، محملًا المسئولية على عاتق موظف فرع المكتب، وفقًا لـ “مكة”.

وقال صاحب مكتب العقار لا أعلم شيئًا عن المستأجرين، والموظف هو من كان خلف عقد الإيجار المبرم مع الداعشيين.

وناقض صاحب المكتب تصريحاته، حيث أقر باستخدام المكتب لنظام شموس الأمني، قائلًا في محض ردوده على أسئلة صحفية: “المكتب يستخدم نظام شموس الأمني الآن”.

وكان صاحب المنزل وهو مأذون الأنكحة بمحكمة الأحوال الشخصية بالعاصمة، قد اشتراه منذ 10 أشهر، ثم عرضه للإيجار في أحد أفرع مكتب عقار آخر، وبعد شهرين من شراء العقار تم استئجاره من جانب الصيعري ورفيقه.
[10-01-2017 12:53 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :