قرار من وزارة المالية بخصوص الرواتببيان من الجمعية الملكية تنفي فيه وجود أسود في محمياتها وتوضح ما حصلحريق منزل في عمانالمفرق .. وفاة شخص وإصابة زوجته اختناقا بالاسم والصورة - الممرض الاردني الذي افترسته 3 أسودتأجيل ضخ المياه للصويفية 24 ساعةالفريق المتقاعد سالم الترك رئيس الديوان السابق في ذمة الله"المالية": تقرر زيادة ضريبة مبيعات على عدد من السلع تصريح من الملقي بخصوص موقوفي أمن الدولة انخفاض الاحتياطي الأجنبي في الأردنابو عزرائيل يؤكد للأردن : نحن مستعدون !!41 إصابة بحوادث متفرقةفتح باب التسجيل للمنح الهنغاريةوفيات الاردن وفلسطين الاثنين 16-1-2017قرار من الملقي بعد التعديل الاخير على حكومتهتحطم طائرة تركية سقطت على منطقة سكنية وسقوط العشرات من الضحايا''البلديات'': لا قرار بحل المجالس البلديةحالة الطقس لليوم الإثنينافتتاح البرنامج التدريبي الاساسي لمعهد تدريب المدربينالسفير الاردني في قبرص يتبرع بـ205 يورو من راتبه لحساب أبناء الشهداء

صاحب مكتب عقار حي الياسمين يكشف ملابسات تأجير وكر الارهابيين


الكون نيوز - كشف شهود عيان بحي الياسمين، الذي تمت فيه تصفية الداعشيين طايع الصيعري وطلال سمران، أن الإرهابيين سكنوا أحد عقارات الحي منذ ستة أشهر.

وأكد شهود عيان على أنهم لم يعرفوا عنهما أية شئ حتى يوم تصفيتهما من جانب قوات الأمن.

ونفى صاحب مكتب العقار، الذي أجر المنزل للإرهابيين، سابق علمه بالطريقة التي استئجر بها الداعشيين العقار، محملًا المسئولية على عاتق موظف فرع المكتب، وفقًا لـ “مكة”.

وقال صاحب مكتب العقار لا أعلم شيئًا عن المستأجرين، والموظف هو من كان خلف عقد الإيجار المبرم مع الداعشيين.

وناقض صاحب المكتب تصريحاته، حيث أقر باستخدام المكتب لنظام شموس الأمني، قائلًا في محض ردوده على أسئلة صحفية: “المكتب يستخدم نظام شموس الأمني الآن”.

وكان صاحب المنزل وهو مأذون الأنكحة بمحكمة الأحوال الشخصية بالعاصمة، قد اشتراه منذ 10 أشهر، ثم عرضه للإيجار في أحد أفرع مكتب عقار آخر، وبعد شهرين من شراء العقار تم استئجاره من جانب الصيعري ورفيقه.
[10-01-2017 12:53 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :