تعرف على جنسيات قتلى هجوم برشلونة .. بينهم عربيةالملك عبدالله الثاني : قلوبنا معكمسفارتنا في مدريد: لا أردنيين بين ضحايا اعتداء برشلونةالأمن يحقق بفيديو لحادث دهس مفتعل في عمّاننتائج الانتخابات البلدية واللامركزية في الاردن بعد اعادة نشرها -ارقامزيادة نسبة تملك المستثمر غير الاردني الى 49 %الديوان الملكي الأردني يقرر تنكيس العلمالكشف عن سبب فشل انتقال نيبويشا للزمالكتعرف على المرجح ليكون الحد الأدنى لمعدل قبول تخصص الطب في الجامعات الاردنيةرصاصة طائشة تصيب مواطن بالكركالحكومة تدين الحادث الارهابي الذي وقع في برشلونةالموعد المرجح لاعلان نتائج القبول الموحد في الأردنالأوقاف الأردنية تطلب حجز تحفظي على أموال عدد من المستثمرين قرار مرتقب من وزير التربية والتعليم يخص المعلمات الأردنياتالقاء القبض على لبنانية بسبب ما كانت تفعله داخل شقة في ماركاتصريح من الخارجية بخصوص أوضاع الأردنيين في برشلونةبالاسم - وفاة رقيب سير جراء تدهور دراجته النارية بالقرب من مطار الملكة علياءسيدة تلاحق زوجها وتحاول دهسه في تلاع العليالمستقلة الانتخاب الأردنية: إعادة تحميل النتائج على الموقع الالكتروني اثر خلل فنيالأمن يلاحق مطلقي الرصاص عقب إعلان نتائج الإنتخابات

سعودية تقدم ابنتها هدية لعواجي لموقفه الشجاع في القضاء على الإرهابيين


الكون نيوز - أهدت مواطنة سعودية تدعى “أم أحمد” ابنتها ذات الـ”22 ربيعاً” إلى الجندي جبران العواجي، زوجة له، كعربون محبة وفخر واعتزاز لموقفه الشجاع في التصدي لإرهابيين والقضاء عليهم في عملية أمنية جرت قبل يومين في العاصمة الرياض، والتي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدة بدوره الوطني البطولي.

ووفقا لمجلة “سيِّدتي نت” تقول أم أحمد: “إنها أبلغت ابنتها “علا” التي كانت تتابع معها تفاصيل الحدث عبر مقطع فيديو متداول وصور بأنها فخورة بذلك الشاب الذي حمل روحه بين كفيه وذهب بمفرده لمواجهة مسلحة، وأتمنى أن يكون “صهري” بتزويجك إياه؛ لأنني على قناعة أن من يملك تلك المواصفات قادر على أن يحافظ على ابنتي ويوفر لها كل سبل السعادة”- على حد قولها- مضيفة : “ولا مانع أن تكون ابنتي الزوجة الثانية أو حتى الثالثة”، من جهتها عبرت ابنتها عن موافقتها بذلك.

كما سارعت هذه السيدة للبحث عن صورة لهذا الجندي وكتبت عليها : أنت شرف وفخر للوطن، وأتشرف بأن أزوجك ابنتي هدية ليس وراءها جزية، والحافظ الله، مضيفة “أنا صادقة في ذلك، لا أريد مهراً ولا تكاليف زواج”.

وعن رد فعل والد العروس تقول أم أحمد: “أخبرته بجميع التفاصيل السابقة، فقال لي ألهذه الدرجة أنت مهووسة بالوطن والوطنية؟ وعموماً يشرفني أن يكون زوج ابنتي بهذه المواصفات التي يثني عليها الجميع “.

وتتابع أم أحمد: “من محاسن الصدف أن خطيب ابنتي الكبرى يعمل أيضاً في القطاع العسكري، وسيشارك في عمليات الحد الجنوبي في الأشهر القادمة، والذي طلبت منه أن يكمل مراسم الزواج حتى تتمكن عروسه من مرافقته إلى الجنوب، وسط دهشة واستغراب الجميع”.

وزادت قائلة: حالت الشروط دون التحاق ابني في المجال العسكري وتحقيق أمنيتنا جميعاً في خدمة الوطن والدفاع عنه، آملة أن تصل رسالتها للبطل جبران العواجي، وأن يقبل بزواج ابنتها.
[10-01-2017 12:25 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :