على هؤلاء مراجعة دائرة ضريبة الدخل والمبيعات للضرورة القصوى مقاول يتسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن احد مناطق العقبة قرار مفاجئ للمدير الفني لنادي الوحدات يصدم الجمهور هام وموجه للحكومة بخصوص رفع الدعم عن الخبز حالة من الهلع تجتاح المواطنين بعد اعلان وزارة الصحة العتوم تسأل لماذا تم اقصائهم وعدم تسليمهم رواتبهم منذ 3 شهور هام بخصوص المحلات التجارية باربد نقل طفلين الى المستشفى بسبب ما حدث لهما في غرفة الجلوس غدا سيتم فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق تدهور مركبة بالشميساني يسفر عن إصابة شخص بيان من "الفايز" يحذر فيه النائب أحمد الرقب انتخابات مبكرة في حزب العمل الإسلامي 57 إصابة بحوادث متفرقة في الأردنتوصية من "النووي الأردني" بشأن المفاعلات الكبيرةوزير الصحة الأردني يجرى زيارة مفاجئة لمستشفى معان وثيقة طبية تفجر مفاجأة بخصوص سبب وفاة سيدة معان اجراءات جادة لمكافحة الجريمة في الأردن مشروع جديد بين الاردن وكوريا ارادة ملكية سامية مجلس الوزراء يقرر اعفاء هذه الأجهزة من الضرائب على المبيعات

سعودية تقدم ابنتها هدية لعواجي لموقفه الشجاع في القضاء على الإرهابيين


الكون نيوز . أهدت مواطنة سعودية تدعى “أم أحمد” ابنتها ذات الـ”22 ربيعاً” إلى الجندي جبران العواجي، زوجة له، كعربون محبة وفخر واعتزاز لموقفه الشجاع في التصدي لإرهابيين والقضاء عليهم في عملية أمنية جرت قبل يومين في العاصمة الرياض، والتي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدة بدوره الوطني البطولي.

ووفقا لمجلة “سيِّدتي نت” تقول أم أحمد: “إنها أبلغت ابنتها “علا” التي كانت تتابع معها تفاصيل الحدث عبر مقطع فيديو متداول وصور بأنها فخورة بذلك الشاب الذي حمل روحه بين كفيه وذهب بمفرده لمواجهة مسلحة، وأتمنى أن يكون “صهري” بتزويجك إياه؛ لأنني على قناعة أن من يملك تلك المواصفات قادر على أن يحافظ على ابنتي ويوفر لها كل سبل السعادة”- على حد قولها- مضيفة : “ولا مانع أن تكون ابنتي الزوجة الثانية أو حتى الثالثة”، من جهتها عبرت ابنتها عن موافقتها بذلك.

كما سارعت هذه السيدة للبحث عن صورة لهذا الجندي وكتبت عليها : أنت شرف وفخر للوطن، وأتشرف بأن أزوجك ابنتي هدية ليس وراءها جزية، والحافظ الله، مضيفة “أنا صادقة في ذلك، لا أريد مهراً ولا تكاليف زواج”.

وعن رد فعل والد العروس تقول أم أحمد: “أخبرته بجميع التفاصيل السابقة، فقال لي ألهذه الدرجة أنت مهووسة بالوطن والوطنية؟ وعموماً يشرفني أن يكون زوج ابنتي بهذه المواصفات التي يثني عليها الجميع “.

وتتابع أم أحمد: “من محاسن الصدف أن خطيب ابنتي الكبرى يعمل أيضاً في القطاع العسكري، وسيشارك في عمليات الحد الجنوبي في الأشهر القادمة، والذي طلبت منه أن يكمل مراسم الزواج حتى تتمكن عروسه من مرافقته إلى الجنوب، وسط دهشة واستغراب الجميع”.

وزادت قائلة: حالت الشروط دون التحاق ابني في المجال العسكري وتحقيق أمنيتنا جميعاً في خدمة الوطن والدفاع عنه، آملة أن تصل رسالتها للبطل جبران العواجي، وأن يقبل بزواج ابنتها.
[10-01-2017 12:25 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :