وزير الخارجية يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره القطريالروابدة: اقتطاع الزامي لمن يعمل في منشأتينالارصاد: انحباس امطار المربعانية لا يعني بالضرورة ضعف الموسم المطريعطوة امنية لعائلة مرتكب "جريمة الرمثا"الملقي: اعفاء طبي لأي مريض غير قادر على التكاليفالطراونة رئيسا للمكتب الاقليمي للاتحاد العربي للاسمنتالملقي: لا مساس بالسلع الاساسية ولا بالطبقة الوسطى والفقيرةالظهراوي : نائب سابق يعمل حاليّا سائق تكسي العايد يؤدي اليمين القانونية أمام الملك اليوم"امانة النواب" تعلن اسماء الحضور والغيابالسعود يطلب من الملقي "تضمينه"الموازنه .. ويوضح لماذا تغير اسلوبه في البرلمانالملك:أهمية تضافر الجهود لتخفيف الأعباء عن المواطنينتوقع بوصول نسبة الرطوبة الليلة حتى 100%الملك يلتقي رؤساء الوزراء السابقين وشخصيات سياسيةالنائب الزغول يطالب برفع أسعار البنزين و رفع الدعم عن الخبزتوحيد إصدار الرسوم للعمالة الوافدة .. تفاصيلتعديل تعليمات منح المعونة الوطنيةالطراونة يؤكد اعتزاز مجلس النواب بجيشنا وأجهزتنا الأمنيةاصدار جدول مباريات اياب دوري المحترفينجاهة خطبة تدخل لبيت عزاء بالخطاً وهذه ردة فعل وجهائها في طبربور

أخبار أرسنال اليوم .. أوزيل يطلب ارتداء القميص رقم 10 مع الجانرز


الكون نيوز -

أخبار عديدة ومتفرقة ظهرت فى صحف العالم عن كواليس الأجواء داخل نادى أرسنال الإنجليزى كان أبرزها يدور حول تجديد تعاقد نجوم الفريق التى تنتهى بنهاية الموسم الحالى، وجاءت أبرز أخبار أرسنال اليوم الثلاثاء الموافق 10 / 1 / 2017 كالتالى:

أوزيل يطلب ارتداء القميص 10 مع أرسنال

طالب النجم الألمانى مسعود أوزيل، صانع ألعاب آرسنال الإنجليزى، ارتداء القميص رقم 10 مع الجانرز خلال الفترة المقبلة، خلفا لجاك ويلشير لاعب الفريق الحالى، والمعار إلى صفوف بورنموث.

ووضع الألمانى شرطا جديدا من شروطه مقابل تمديد عقده مع الجانرز، حيث كان بالأمس قد طلب استمرار مدربه آرسين فينجر على رأس القيادة الفنية للجانرز، كشرط أساسى لتجديد عقده مع الفريق، فى الوقت الذى يريد فيه راتب قياسى وهو 250 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيا، ليكون رقم القميص هو الشرط الثالث له.

أوزيل قال فى تصريحات نقلتها صحيفة 'ديلى ستار' الإنجليزية: 'أريد أن ارتدى قميص يحمل الرقم 10، دائمًا ما أردت ذلك، والنادى يعلم ذلك منذ البداية، عندما أتيت إلى ارسنال فى 2013، كان ويلشير يرتدى الرقم 10'.

وتابع: 'النادى أخبرنى بأننى سأحصل على الرقم 10 عندما يكون متاحا، وهو الرقم كان متاحا منذ الصيف الماضى، بعد رحيل ويلشير إلى بورنموث، ولكنى لم أحصل على الرقم حتى الآن'.

مدرب تشيلى ينصف سانشيز

سانشيز نجم ارسنال ومنتخب تشيلىسانشيز نجم ارسنال ومنتخب تشيلى

على جانب آخر، وقف خوان أنطونيو بيزى المدير الفنى لمنتخب تشيلى، بجانب نجم منتخب لاروخا وفريق آرسنال الإنجليزى ألكسيس سانشيز، باختياره اللاعب الأفضل فى العالم، خلال التصويت على جوائز الفيفا للاعب الأفضل فى العالم.

وجاءت اختيارات بيزى كالتالى: 1- ألكسيس سانشيز، 2- لا أحد، 3- لا أحد، حيث لم يختار أى لاعب من المرشحين معه.

وقام المدرب الأرجنتينى، باستبعاد الثلاثى المرشح كريستيانو رونالدو (الذى توج بالجائزة)، ليونيل ميسى، أنطوان جريزمان.

ويلشير مطلوب فى مانشستر سيتى

جالك ويلشير لاعب أرسنال مطلوب فى مانشستر سيتىجالك ويلشير لاعب أرسنال مطلوب فى مانشستر سيتى

يخطط الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، لخطف لاعب أرسنال المعار إلى صفوف بورنموث جاك ويلشير، وضمه لصفوف السيتزين بداية الموسم المقبل، معتمداً على عدم قناعة فينجر مدرب أرسنال بإمكانيات اللاعب، والتى ظهرت بقوة مع فريقه الحالى بعد المردود القوى الذى قدمه طوال المباريات التى شارك فيها.

أنشيلوتى: مسيرة فينجر فى أرسنال لا تعقل

أنشيلوتى مدرب بايرن موينخ يشيد بمسيرة فينجر مع أرسنالأنشيلوتى مدرب بايرن موينخ يشيد بمسيرة فينجر مع أرسنال

أشاد كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ بنظيره فى أرسنال أرسين فينجر وذلك قبل المواجهة التى تجمع الفريقين يوم 15 فبراير المقبل بذهاب دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أوروبا على ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ ، قائلاً: 'مسيرة فينجر فى أرسنال لا تُعقل.. صعب جداً أن تستمر فى مستوى عالى لمدة 20 عاما.. فينجر فعل ذلك'. اليوم السابع


[10-01-2017 11:58 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :