وزارة الصحة الاردنية تطلق تحذيراً للمواطنين .. تفاصيلاغلاق مطعم بالشمع الاحمر وتحويل مالكه للقضاء في اربد منع اليهوديات من خلع الحجاب ورفع الصوت في الصلاة وفصلهنَّ عن الرجال عند حائط البراق وظائف للمعلمين والمعلمات من جميع التخصصات إحالات على التقاعد في وزارة التربية والتعليم الأردنية - أسماء أجواء حارة تؤثر على الأردن خلال عطلة عيد الفطر السعيدوزارة الاوقاف تحدد موعد صلاة عيد الفطر الدكتور عمر الرزاز يوجه رسالة للمعلمين والإداريين في وزارة التربية والتعليم جامعة اليرموك تقرر بخصوص دوام يوم الخميس دولة عربية تعلن ان الإثنين هو أول أيام عيد الفطر السعيد الملك عبدالله الثاني يهنيء بعيد الفطر ترقية معلمين ومنحهم حوافز مالية - أسماء الأردن - الاحد اول ايام عيد الفطر السعيد تقنية جديدة تعتمدها إدارة مهرجان جرش استمرار العمل في ميناء الحاويات وجمارك العقبة خلال عطلة العيدالدول التي أعلنت يوم الأحد أول أيام عيد الفطر إغلاق جزئي لشارع الملك عبدالله الثاني يوم الثلاثاء إصابات سيئة في حادث سير بالرمثا وزارة الصناعة تكثف رقابتها على الأسواق خلال العيد القبض على مطلوب في العاصمة عمان وبحوزته سلاح ناري

كلوب يوجه تحذيرا شديد اللهجة لبرشلونة


الكون نيوز -

وجه الألمانى يورجن كلوب مدرب نادى ليفربول الإنجليزى، تحذيرا شديد اللهجة لنادى برشلونة الإسبانى، بشأن المهاجم البرازيلى فيليب كوتينيو.

ذكرت صحيفة 'ذا صن' الإنجليزية، أن يورجن كلوب وجه تحذيرا لنادى برشلونة وكبار أندية أوروبا، بعدم التفكير فى التعاقد مع المهاجم الشاب فيليب كوتينيو، مؤكدا أن اللاعب البرازيلى باقى بصفوف الريدز، ولن يرحل خلال الفترة الراهنة، مؤكدا أن إصابته ستستمر لمدة تصل إلى 6 أسابيع.

اصابة كوتينيوإصابة كوتينيو

وقال المدرب الألمانى 'لم تكن لدينا أى خطط أو أى محادثات حول انتقال كوتينيو لأى فريق، لأننا نحتاجه بصفوفنا، ولم يتغير أى شىء بشأن ذلك الوضع'.

وأضاف يورجن كلوب قائلا 'الأندية الكبيرة لا تفكر بهذه الطريقة للأسف، وأن إصابة كوتينيو ليست كبيرة جدا، لذا لا يجب سؤاله عن تفكيره فى الرحيل عن ليفربول بعد شفائه منها'.

كلوب وكوتينيوكلوب وكوتينيو

وتابع كلوب قائلا 'سيكون من الجميل لو نسيت الأندية الكبيرة التفكير فى التعاقد مع كوتينيو تماما لأنه تعرض لإصابة ستحتاج إلى خمسة أو ستة أسابيع للشفاء، وإنه باق معنا ولن يرحل، وهذا كل شىء'. اليوم السابع


[10-01-2017 11:51 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :