لجنة تسعير المشتقات النفطية توضح آلية احتساب التسعيرةالجيش التركي يعلن السيطرة على مدينة الباب السوريةبالفيديو: حريق مركبة بسبب مشاجرة على طريق اربد عمانوفاة طفل أردني بالسودان سقط من فرسوفاة طفل غرقا في "الشونة"عربيات: الخطبة الموحدة لن تدافع عن قرار حكوميالنسور يستمتع باجواء العقبة المشمسةبيان من بلدية معان بخصوص الاحتجاجات المقررة على رفع الأسعاربيان من الجيش بخصوص سقوط مقاتله اردنية مشاركة في مهمة للتحالفسقوط مقاتلة أردنية ونجاة قائدها بجازانالعشرات في ذيبان يطالبون برحيل الحكومة ذوي الجندي الدقامسة يصدرون بياناً هاماًوفاة و5 إصابات بحادث تصادم على الطريق الصحراويالعراق : داعش يهاجم منفذ طريبيل وارسال تعزيزات عسكرية لصدهم عشائر العجارمة تقرر الاحتجاج اليوم إصابة شابين بعيار ناري بحفل تخرجحالة الطقس .. الدفاع المدني يتأهب لـ"مسيرات الجمعة"- وثيقة1913 طن خضار وفواكه وردت للسوق المركزيضبط 33 فتاة بقضايا مخدرات بينهن 31 أردنية

كلوب يوجه تحذيرا شديد اللهجة لبرشلونة


الكون نيوز -

وجه الألمانى يورجن كلوب مدرب نادى ليفربول الإنجليزى، تحذيرا شديد اللهجة لنادى برشلونة الإسبانى، بشأن المهاجم البرازيلى فيليب كوتينيو.

ذكرت صحيفة 'ذا صن' الإنجليزية، أن يورجن كلوب وجه تحذيرا لنادى برشلونة وكبار أندية أوروبا، بعدم التفكير فى التعاقد مع المهاجم الشاب فيليب كوتينيو، مؤكدا أن اللاعب البرازيلى باقى بصفوف الريدز، ولن يرحل خلال الفترة الراهنة، مؤكدا أن إصابته ستستمر لمدة تصل إلى 6 أسابيع.

اصابة كوتينيوإصابة كوتينيو

وقال المدرب الألمانى 'لم تكن لدينا أى خطط أو أى محادثات حول انتقال كوتينيو لأى فريق، لأننا نحتاجه بصفوفنا، ولم يتغير أى شىء بشأن ذلك الوضع'.

وأضاف يورجن كلوب قائلا 'الأندية الكبيرة لا تفكر بهذه الطريقة للأسف، وأن إصابة كوتينيو ليست كبيرة جدا، لذا لا يجب سؤاله عن تفكيره فى الرحيل عن ليفربول بعد شفائه منها'.

كلوب وكوتينيوكلوب وكوتينيو

وتابع كلوب قائلا 'سيكون من الجميل لو نسيت الأندية الكبيرة التفكير فى التعاقد مع كوتينيو تماما لأنه تعرض لإصابة ستحتاج إلى خمسة أو ستة أسابيع للشفاء، وإنه باق معنا ولن يرحل، وهذا كل شىء'. اليوم السابع


[10-01-2017 11:51 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :