سوانزي سيتي يعود بنقطة ثمينة من عقر دار مانشستر يونايتدثلاث اصابات نتيجة تصادم بين مركبتين في الطفيلةكوريا الشمالية تهدد إسرائيلبالفيديو .. شاهد شلالات "وادي سلم" بعد التساقطاتافتتاح مسابقة المحارب السنوية التاسعة2017بيان من الملكية الاردنية بالفيديو .. استمرار التساقطات المطرية والبردية بمنطقة حائلرفع اسعار المحروقات - تفاصيل نادي تشيلسي يقدم عرضا بقيمة 70 مليون يورو لضم "موراتا" من ريال مدريدالغذاء والدواء تصرح بخصوص تصدير للخضار والفواكه للخليجهام للحجاج الأردنيين"الملكية" تحقق خسائر 24.6 مليون دينار في 2016لحظة ساخرة كادت أن تتسبب في وفاة مقدم برنامج تلفزيونيالملكة رانيا: فخورة جداً بالأردنيين على هذا الموقفبالفيديو .. شاهد مغامر يمشي على حبل مربوط بين جبلينتفاصيل اجتماع الملك مع عباس بالصورة .. وفاة الشاب خلف البدارين من جامعة ال البيت بعد أداء صلاة الظهروصية مثيرة ل"ستيفن جيرارد" طالب بتحقيقها بعد وفاتهالأردن يشارك العالم الاحتفال بعيد العمالبالفيديو .. سائق "متهور" يتسبب في إصابة أم ورضيعها في حادثة سير مروعة بالرياض

كلوب يوجه تحذيرا شديد اللهجة لبرشلونة


الكون نيوز -

وجه الألمانى يورجن كلوب مدرب نادى ليفربول الإنجليزى، تحذيرا شديد اللهجة لنادى برشلونة الإسبانى، بشأن المهاجم البرازيلى فيليب كوتينيو.

ذكرت صحيفة 'ذا صن' الإنجليزية، أن يورجن كلوب وجه تحذيرا لنادى برشلونة وكبار أندية أوروبا، بعدم التفكير فى التعاقد مع المهاجم الشاب فيليب كوتينيو، مؤكدا أن اللاعب البرازيلى باقى بصفوف الريدز، ولن يرحل خلال الفترة الراهنة، مؤكدا أن إصابته ستستمر لمدة تصل إلى 6 أسابيع.

اصابة كوتينيوإصابة كوتينيو

وقال المدرب الألمانى 'لم تكن لدينا أى خطط أو أى محادثات حول انتقال كوتينيو لأى فريق، لأننا نحتاجه بصفوفنا، ولم يتغير أى شىء بشأن ذلك الوضع'.

وأضاف يورجن كلوب قائلا 'الأندية الكبيرة لا تفكر بهذه الطريقة للأسف، وأن إصابة كوتينيو ليست كبيرة جدا، لذا لا يجب سؤاله عن تفكيره فى الرحيل عن ليفربول بعد شفائه منها'.

كلوب وكوتينيوكلوب وكوتينيو

وتابع كلوب قائلا 'سيكون من الجميل لو نسيت الأندية الكبيرة التفكير فى التعاقد مع كوتينيو تماما لأنه تعرض لإصابة ستحتاج إلى خمسة أو ستة أسابيع للشفاء، وإنه باق معنا ولن يرحل، وهذا كل شىء'. اليوم السابع


[10-01-2017 11:51 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :