غرامة لا تقل عن 500 دينار على من يحاول انتحال صفة الغير او اختراق حسابه حبس يصل لثلاث سنوات لكل من يحاول الاستيلاء على مال الآخرين بغير الحق مصير كل من سيحاول ابتزاز مواطن اردني عن طريق الانترنت عقوبة نشر المنشورات الاباحية والاستغلال الجنسي عبر المواقع حبس وغرامة تصل ل 10 آلاف دينار لكل من يحاول نشر الكراهية عبر الانترنت مكافأة نهاية الخدمة للموظفين معفاه من الضرائب ملحس : نتوقع تحصيل ايرادات 300 مليون دينار سنويا حد الاعفاء الضريبي للأفراد 8 آلاف دينار وللأسر 16ألف دينار محمد ومروان وتوفيق الضحايا الثلاثه الباقيين على قيد الحياه يصارعون الألم على أسرة الشفاء المومني : الأردن تحمل ما لا تطيقه الجبال مجلس الوزراء يقر رسميا مشروع قانون ضريبة الدخل الجديد الملك يتناول الافطار مع رجال القوات المسلحةالاستهلاكية المدنية سبب أساسي في التزام التجار بالأسعار المحددة وعدم المغالاهالقطايف تتسيد الحلويات الرمضانية في الاردن بيان من السفارة الأمريكية في عمان وفاة ثلاثيني و 4 آخرون بين الحياه والموت بالمفرق ثلاث أشقاء يلقون حتفهم في نفس اللحظة في قضاء أم الرصاص .. تفاصيل ظهور شوربة الموز في أطباق الأردنيين الرمضانية الحكومة تلغي عطلة كان ينتظرها الاردنيون فلسطيني يوجه رسالة للملك عبدالله

مارادونا: كريستيانو رونالدو تفوق بأفضلية بسيطة


الكون نيوز . قال أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا ، إن كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، 'كانت له أفضلية بسيطة' على ليونيل ميسي، هداف برشلونة، ولذلك فاز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2016.

وأوضح مارادونا، عقب انتهاء حفل توزيع جوائز 'الأفضل' (أو The Best) في زيورخ، 'لقد فاز (كريستيانو) رونالدو بالتأكيد ليس لأن ميسي لم يستطع الحضور، بل في الحقيقة لأن رونالدو كانت له أفضلية بسيطة، وعلى كل الأحوال فاز من كان يجب أن يفوز'.

ولم يشارك ميسي، ولا أي من لاعبي برشلونة، في الحفل بعد قرار النادي الكتالوني بذلك معللا الأمر بأن على الفريق الاستعداد لمباراة العودة في ثمن نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا أمام أثلتيك بيلباو بعد غدٍ، الأربعاء.

وحصل رونالدو على نسبة أصوات 34.54%، مقابل 26.42% لميسي، صاحب المركز الثاني، و7.35% لأنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، الذي حل ثالثا.

وكان مارادونا أحد أبطال حفل اليوم، معلنا عن جائزة أفضل مدرب، وذلك بعد سنوات اعتاد فيها على انتقاد أداء الاتحاد الدولي واتهامه بالفساد.

وبرر الأسطورة الأرجنتيني حضوره ومشاركته في الحفل قائلا 'في الواقع، نحن نريد خلق عائلة، واليوم هي الخطوة الأولى، وكانت خطوة جيدة جدا'.

وأضاف 'نحاول أن نعطي للفيفا القليل من الشفافية والمصداقية بعد أن تم التقليل من قدره بسبب الأشخاص السابقين، ولذلك نريد تنظيف وجه الفيفا، بهذه الجوائز والقرارات التي اتخذها جياني إنفانتينو (رئيس الاتحاد الدولي الحالي) سيعود الجميع لمتابعة كرة القدم'.

وأجاب بخصوص إذا ما كان يفكر بالمشاركة بدور فاعل في الاتحاد 'سأتعاون في أي شئ يريده إنفانتينو. يعجبني أن يشاهد الجميع كرة القدم بفرحة وشغف، ولا يعجبني أن يتحدث الناس عن الفساد وعمن يسرق، أنا أريد الشفافية وهذا ما يعرفه إنفانتينو'.

وأوضح أنه 'سعيد جدا' في الوقت الحالي، ولكنه حذر أنه سيبتعد من جديد إذا لم يكن كذلك أو لم ير شفافية. كوره
[10-01-2017 11:48 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :