3 وفيات واصابة اثر حادث كبير في منطقة جرف الدراويش ثورة غضب في نقابة الصحفيين الأردنيين بسبب قرار الحكومة اليوم عاجل : حادث مروع بين تنك نفط وحاوية باتجاه معان ووفاة شخصين غدا : كل ما يحلو لك من الأطعمة البلجيكية مجانا " ماما مطب " تثير تعجب أهل الطفيلة 20 كيلو بطاطا بخمسة دنانير في اربد الأردنيون يستهجنون وقائع ضرب الطلبة للمعلمين والد الشهيد سائد المعايطة يهاجم مضر زهران ويصفه بالخائن الرزاز : العنف أصبح ظاهرة مجتمعية ويجب علاجها مجهول يصيب أربعيني بعيار ناري في قدمه بعمان افتتاح مكتب التشبيك والتشغيل في غرفة تجارة اربد النائب رسمية الكعابنة تتوعد الفاسدين نجاة سائق مركبة بعد انقلابها بالزرقاء انهيار جزء من عمارة بالزرقاء واصابة شخص ثمانينية أردنية : الله يكون بعون الشباب من بنات اليوم أسماء دفعة من المعينين في وزارة التربية والتعليم الاردنية للأردنيات فقط : فرصة تدريب وعمل بشركة ملابس كلاسيك غرفة تجارة اربد تعلن عن 300 فرصة عمل قريبا 100 مليون دينار لتشغيل الشباب الاردني وزير العمل الاردني : البطالة وصلت حد الهاجس ويجب الاهتمام بتشغيل الشباب الاردني

مارادونا: كريستيانو رونالدو تفوق بأفضلية بسيطة


الكون نيوز . قال أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا ، إن كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، 'كانت له أفضلية بسيطة' على ليونيل ميسي، هداف برشلونة، ولذلك فاز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2016.

وأوضح مارادونا، عقب انتهاء حفل توزيع جوائز 'الأفضل' (أو The Best) في زيورخ، 'لقد فاز (كريستيانو) رونالدو بالتأكيد ليس لأن ميسي لم يستطع الحضور، بل في الحقيقة لأن رونالدو كانت له أفضلية بسيطة، وعلى كل الأحوال فاز من كان يجب أن يفوز'.

ولم يشارك ميسي، ولا أي من لاعبي برشلونة، في الحفل بعد قرار النادي الكتالوني بذلك معللا الأمر بأن على الفريق الاستعداد لمباراة العودة في ثمن نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا أمام أثلتيك بيلباو بعد غدٍ، الأربعاء.

وحصل رونالدو على نسبة أصوات 34.54%، مقابل 26.42% لميسي، صاحب المركز الثاني، و7.35% لأنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، الذي حل ثالثا.

وكان مارادونا أحد أبطال حفل اليوم، معلنا عن جائزة أفضل مدرب، وذلك بعد سنوات اعتاد فيها على انتقاد أداء الاتحاد الدولي واتهامه بالفساد.

وبرر الأسطورة الأرجنتيني حضوره ومشاركته في الحفل قائلا 'في الواقع، نحن نريد خلق عائلة، واليوم هي الخطوة الأولى، وكانت خطوة جيدة جدا'.

وأضاف 'نحاول أن نعطي للفيفا القليل من الشفافية والمصداقية بعد أن تم التقليل من قدره بسبب الأشخاص السابقين، ولذلك نريد تنظيف وجه الفيفا، بهذه الجوائز والقرارات التي اتخذها جياني إنفانتينو (رئيس الاتحاد الدولي الحالي) سيعود الجميع لمتابعة كرة القدم'.

وأجاب بخصوص إذا ما كان يفكر بالمشاركة بدور فاعل في الاتحاد 'سأتعاون في أي شئ يريده إنفانتينو. يعجبني أن يشاهد الجميع كرة القدم بفرحة وشغف، ولا يعجبني أن يتحدث الناس عن الفساد وعمن يسرق، أنا أريد الشفافية وهذا ما يعرفه إنفانتينو'.

وأوضح أنه 'سعيد جدا' في الوقت الحالي، ولكنه حذر أنه سيبتعد من جديد إذا لم يكن كذلك أو لم ير شفافية. كوره
[10-01-2017 11:48 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :