عاجل
أسماء المتوفين والمصابين في حادث الطفيلة مساء اليوم اليوبيل الذهبي يستغيث نواب للملقي : نرفض هذا القرار تماما بالصور : سيارات محطمة وآثار دماء الضحايا جراء حادث الطفيلة العوران يبين : هذا هو سبب ارتفاع أسعار الدجاج في الأردن بلدية جرش للمواطنين : رخصوا مبانيكم الكهرباء تعلن عن فصل التيار يوم الخميس في هذه المناطق الكهرباء تهيب بأهالي اربد وعجلون والمفرق تحذير هام من الكهرباء للمواطنين كهرباء اربد تعلن عن فصل التيار الكهربائي يوم الاثنين المقبل في هذه المناطق العتوم تفوز بعضوية لجنة التربية في النواب مديرية تشغيل اربد تعلن عن وظائف خالية الرمثا يتعادل مع ذات رأس سلبيا انتشار معارض القراءة في عدد من محافظات المملكة الاردنية هام من جامعة البلقاء لطلبة الدراسات العليا بشرى سارة للطلبة المتقدمين للبعثات والمنح والقروض الداخلية هناء الطراونة تقود فريق " اردننا بخير " مواطنون : نطالب الحكومة بكشف تفاصيل صفقتها مع العدو الصهيوني كاملة افتتاح مهرجان القراءة للجميع رقيب سير يعثر على محفظة مليئة بالنقود ويسلمها للأمن

مدافع بايرن ميونيخ يتحدث عن "الميزة الإضافية" أمام أرسنال


الكون نيوز . قلل ماتس هوميلز، مدافع بايرن ميونيخ من أهمية الآراء، التي تؤكد أن العطلة، التي حظى بها فريقه مع بداية العام الجديد ستمنحه ميزة إضافية أمام أرسنال، عندما يلتقي الفريقان بدوري أبطال أوروبا، الشهر المقبل.

ويستضيف بايرن ميونيخ، متصدر الدوري الألماني 'بوندسليجا'، الذي خاض آخر مبارياته الرسمية قبل عطلة أعياد الميلاد، أرسنال في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في 15 شباط/فبراير المقبل.

وخلال العطلة، التي حظي بها بايرن ميونيخ، انشغلت الأندية الإنجليزية بجدول مبارياتها المزدحم، إلا أن هومليز يرى أن هذا الأمر لن يكون مؤثرًا عند التقاء الفريقين على ملعب أليانز أرينا، معقل الفريق البافاري.

وقال هوميلز: 'أعتقد أن هذا لن يؤثر على كلا الفريقين. سنصل مع أرسنال للإيقاع المطلوب، وحتى ذلك التاريخ سنخوض 3 مباريات رسمية، لهذا لا أعتقد أن العطلة ستكون عاملاً مؤثرًا بالنسبة لهم'.

وتعرض الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب بايرن ميونيخ، لضغط كبير في بداية الموسم الحالي، لكن فريقه عاد وحقق 6 انتصارات متتالية، اختتم بها العام الماضي.

من جانبه، قال مدافع بايرن ميونيخ، النمساوي دافيد ألابا، أن فريقه احتاج للتأقلم مع المدرب الإيطالي، الذي تقلد منصبه في تموز/يوليو الماضي.

وأضاف ألابا: 'ربما احتجنا لتفهم وتطبيق فلسفة مدربنا الجديد، لكننا أظهرنا في نهاية النصف الأول من الموسم أننا على الطريق الصحيح'.

وختم: 'نرغب في أن نعمل بجد، وأن نستمر في التدرب داخل المعسكر، ثم نقدم أفضل ما لدينا في كرة القدم'. كوره
[10-01-2017 11:43 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :