عاجل
الدفاع المدني يصرح بخصوص انفجار كيزر وحقيقة وفاة أم وأطفالها بسببهبيان هام من الحكومة الاردنيةصديق عبيدة شاهده في المنام وهذا ما قاله لهوالد الطفل عبيدة:وقفت أمام القاتل خلال اعدامه ولم أتحرك من مكاني إلا بعد التأكد من وفاتهأردنيون .. إصدار الحكومة لهذا القرار يعكس رغبتها بسفرنا من الأردنقاتل الطفل عبيدة يتوسل والده قبل الاعدام للموافقة على اخر طلب له والأخير يرفضهالدفاع المدني يحضر لشارع السفارة السعودية في عمانما الأمر الذي اغضب جلالة الملك عبد الله الثانيالملك عبد الله:اتمنى لك الشفاء العاجلآخر عطلة في الأردنالكشف عن شخصية المواطن المتوفى في حادث المفرق وسبب اصطحابه لأسرته معه في رحلة الموت الجنايات تحكم على قاتل شاب اردني في منطقة الوحدات ذوو المصاب علي عقلة يخرجون عن صمتهم ويناشدون الاردنيين خبر سار لأهالي المفرق ممن يعانون من مشاكل الشعر والبشرة مستثمرون يطالبون بانشاء غرفة صناعة بالمفرق مطعم بالمفرق يثير غضب واستنكار رواده بسبب بند أضافه على الفاتورةأول صورة لرئيس بلدية الزرقاء بعد أن تعافى مما حدث له أثناء مقابلة اذاعية أردني يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالمهر الذي قدمه لعروسه وفاة رجل وزوجته وطفلتهما الرضيعه واصابة ابنهما الآخر في حادث مروع بالبادية الشمالية تحذير هام لسكان اربد

الحكومة : لن نسمح بهذا الامر

دار رئاسة الوزراء

الكون نيوز .

أكد مساعد أمين عام وزارة الصناعة والتجارة والتموين م.عماد الطراونة، أن الوزارة سوف تضمن توفير مادة الخبز للمواطنين في حال نفذت المخابز تهديدها بوقف إنتاج الخبز.

وقال الطراونة : 'إن الوزارة لن تسمح بالتهديد نهائيا من قبل نقابة أصحاب المخابز بالامتناع عن استلام الطحين لإنتاج الخبز ما اعتبره إخلالا بالواجب الوطني'.

وأوضح الطراونة أن توفير الخبز للمواطنين من قبل المخابز يعد واجباً وطنياً، مشيراً الى أن الوزارة تمنح أصحاب المخابز هوامش ربحية تصل الى 8 % مقابل إنتاج وتوفير الخبز.

وقال الطراونة 'إن الحكومة تقوم بدعم لمادة الطحين ومن حقها أن تضمن استخدامها في الغايات المخصصة لها، وهو إنتاج الخبز وبيع للمواطنين عند مستوى 16 قرشا للكيلوغرام'.

وأكد أن إجراءات تشديد الرقابة على المخابز تعد من سلسلة إجراءات تقوم بها الوزارة من خلال لجنة متخصصة لتحديد مواقع الهدر في استخدام الطحين المدعوم، إضافة الى التعرف على المخصصات الفعلية التي يحتاجها كل مخبز وكفاءة التوزيع.

وقال: 'اللجنة هدفها معرفة مواطن الخلل في الهدر بالطحين من أجل معالجتها'، مشيراً الى أن اللجنة لم تقم باتخاذ أي إجراء بحق المخابز أو حلقات التوزيع الأخرى.

وأضاف 'أن الجهات الرقابية الأخرى لدى الوزارة تضبط باستمرار عمليات تلاعب واستغلال في مادة الطحين المدعوم من قبل حلقات التسويق ويتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها'.

وبين الطراونة أن هنالك رقابة مكثفة على أصحاب المطاحن لمعرفة إنتاج الطحين من القمح الذي يخصص لهم، إضافة الى وجود رقابة على الناقلين من خلال تطبيق نظام التتبع الإلكتروني.
ولفت الطراونة الى أن الوزارة أسهمت بشكل كبير في تطوير قطاع المخابز من خلال خطط مدروسة وبالتعاون المطلق مع العاملين بالقطاع.
الغد


[10-01-2017 12:08 AM]




سند
10-01-2017 12:32 AM
عطوفتك لو تعوموه وتريحونا وبعدين وين المرابح الي بتحكي عنها هي ثمن الديزل ولا الكهرباء ولا فاتوره الماء ولا الضمان ولا تصاريح العمل ولا أجار المحلات ولا الترخيص ولا مخالفات الامانه والغذاء ودواء يناس اتقو الله فينا وليش انتو مش عارفين إنّو في 2000000 مليون سوري ليوكل خبز ع حساب المواطن 3000000 مليون جنسيات اخرى وبتحكو الدعم للأردني ارحمونا يناس

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :