وفاة بحادث على طريق المطارالملك عبدالله يجري اتصالا هاتفيا مع ولي عهد أبو ظبي"النائب غيشان" يسأل عن التعيينات العليا في عهد الملقي اسعار الذهبإغلاق طريق عمان إربد الجمعة والسبت .. تفاصيلالفاعوري:مخالفات "رادار صافوط" ملغاه ولن تُسجل93 حادثًا مختلفًا نتج عنها 61 إصابة"الأمانة": الخميس أخر يوم لتجديد رخص المهن دون غراماتمخالفات وحجز مركبات بحق اشخاص قاموا بـ"التشحيط" زخات متفرقه مصحوبه الرعد .. تفاصيل الحالة الجويةمخالفات بحق مخابز ومطاحن لاستخدام الطحين المدعوم لغير غاياتهوفيات الاردن وفلسطين الخميس 30-3-2017هام للاطباء في مدينة الحسين الطبية ومستشفياتها تنكيس علم الامارات في امارة الفجيرة اسماء مطلوبة لاستكمال التعيين في دوائر حكومية التعديل المتوقع لاسعار المشتقات النفطية توتال تقدم دعم مالي لعدد من طلبة الاردنية وظائف شاغرة للمعلمين وحديثي التخرج لقاء ثلاثي للملك عبدالله الثاني بن الحسين وظائف شاغرة في السفارة الالمانية في الاردن

فيدال لن ينتقل إلى الدوري التركي


الكون نيوز - مستقبل الظهير الأيمن لنادي برشلونة أليكس فيدال (27 عاما) في النادي الكتالوني محل شك كبير، خصوصا مع عدم اقتناع المدرب لويس إنريكي بقدراته وبالتالي عدم إشراكه في غالبية المباريات.

اللاعب الذي يبحث عن عروض انتقال من أجل الرحيل عن البلوغرانا في ميركاتو يناير الحالي، تلقى عرضا من نادي غالطة سراي التركي، وهو عرض مغر من الناحية المادية.

مع ذلك فإن رفض فيدال كان قاطعا، فاللاعب- وبحسب صحيفة (سبورت) الإسبانية- قرر عدم الانتقال إلى غالطة سراي أو أي ناد تركي آخر بسبب التهديدات الإرهابية المتزايدة في الآونة الأخيرة.

ونقلت 'سبورت' عن رئيس نادي غالطة سراي قوله إن الإرهاب كان السبب الأول في انهيار المفاوضات مع فيدال.

ووفقا لنفس الصحيفة فإن رئيس النادي اعترف بأن فيدال ليس اللاعب الوحيد الذي يرفض الانضمام إلى الفريق لهذا السبب!

حتى اللحظة، وضع فيدال داخل فريق برشلونة معقد، فهو لا يحظى بكامل ثقة لويس إنريكي، لكن مع ذلك لا يمكنه الانتقال ما لم يجد المدرب بديلا كفؤا ينهي المشكلة في الرواق الأيمن للفريق.العربية


[09-01-2017 03:15 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :