لجنة تسعير المشتقات النفطية توضح آلية احتساب التسعيرةالجيش التركي يعلن السيطرة على مدينة الباب السوريةبالفيديو: حريق مركبة بسبب مشاجرة على طريق اربد عمانوفاة طفل أردني بالسودان سقط من فرسوفاة طفل غرقا في "الشونة"عربيات: الخطبة الموحدة لن تدافع عن قرار حكوميالنسور يستمتع باجواء العقبة المشمسةبيان من بلدية معان بخصوص الاحتجاجات المقررة على رفع الأسعاربيان من الجيش بخصوص سقوط مقاتله اردنية مشاركة في مهمة للتحالفسقوط مقاتلة أردنية ونجاة قائدها بجازانالعشرات في ذيبان يطالبون برحيل الحكومة ذوي الجندي الدقامسة يصدرون بياناً هاماًوفاة و5 إصابات بحادث تصادم على الطريق الصحراويالعراق : داعش يهاجم منفذ طريبيل وارسال تعزيزات عسكرية لصدهم عشائر العجارمة تقرر الاحتجاج اليوم إصابة شابين بعيار ناري بحفل تخرجحالة الطقس .. الدفاع المدني يتأهب لـ"مسيرات الجمعة"- وثيقة1913 طن خضار وفواكه وردت للسوق المركزيضبط 33 فتاة بقضايا مخدرات بينهن 31 أردنية

مستحقات المحترفين تضع الأندية العمانية في ورطة


الكون نيوز - يبدو أن أزمة نادي صور المهدد بالهبوط للدرجة الثانية لعدم سداد مستحقات اللاعب الأردني بشار بني يسن لن تكون الاخيرة في الدوري العماني.

وذكرت تقارير صحفية اليوم الإثنين أن نادي الخابورة - المشارك بدوري المحترفين - صدرت بشأنه هو الآخرعقوبة مماثلة من الفيفا تلزمة بسداد مبلغ 30 ألف دولار لثلاث لاعبين أردنيين لم يحصلوا على مستحقاتهم المالية فترة احترافهم في صفوف الفريق الأول، إضافة لمبلغ 50 ألف دولار للمدرب العراقي يسن عمال.

وتعود قضية بني يسن مع صور لعام 2014 ، عندما رفضت الادارة خلال تلك الفترة منحه مستحقاته المالية بعد فسخ عقده ، الامر الذي دعاه لتحريك شكوى ضد النادي امام الفيفا .

وبعد مداولات أصدرت الفيفا حكمها ضد النادي فألزمته بسدداد مبلغ 45 الف دولار، أعقب ذلك غرامة مالية قدرها 5 اآاف دولار لامتناع صور عن السداد تزامنا مع خصم ثلاث نقاط من رصيده، والتلويح بهبوطه للدرجة الثانية حال عدم السداد خلال 30 يومًا.

من جهته، انتقد المحامي الاردني المحامي عماد الحناينة - الذي وكله اللاعبين لتحريك الشكوى - إدارات عدد من الأندية العمانية واصفًا إيّاها بأنها ليست محترفة وتفتقد الثقافة القانوينة التي تخول لها التعاطي الصائب مع اللاعبين المحترفين .
كوره
[09-01-2017 11:45 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :