وزارة التربية والتعليم الأردنية : انهينا تصحيح 50% من اوراق التوجيهيعائلة الطبيب الحمارنة يهينون اسرائيل على طريقتهمالحمارنه يشيعون جثمان الطبيب بشار في مادبا3 اصابات بينهم طفل بإطلاق عيارات نارية في حفل زفاف في معانالملك لوالد الشهيد الاردني الجواوده :ستتم ملاحقة الجاني قضائياً دولياً النيابة العامة تعلن نتائج التحقيق في حادثة السفارة الإسرائيليةالملك عبدالله الثاني يخرج من إجتماعه إلى عزاء الجواوده .. صورتعليق الملك عبدالله الثاني على حادثة السفارة الإسرائيلية الملك عبدالله الثاني يترأس مجلس السياسات الوطني فور عودته من خارج الوطنبالأسماء .. مناقلات للقضاة في الأردنوزير اسرائيلي : ازالة بوابات الأقصى بمثابة استسلام .. انتحار فتاة شنقا داخل مزرعة في محافظة الكركحادث سير مروع يودي بحياة ثلاثة أشخاص في أم القيوينالفايز للأردنيين : قد ننحني لكننا لن ننكسر ولا نقبل المهادنةحريق يلتهم مركبة في الزرقاء .. صورةوفاة سجين في الموقر تمت ادانته بمحاولة تفجير السفارة الأمريكية في عمّانوفاة و٥ إصابات بتدهور مركبة في معانإحالة الناشط الأردني العياصرة إلى أمن الدولة بعد انتقاده لتعامل الأردن مع حادثة السفارةالأردن يتخذ أول موقف من اسرائيل على خلفية حادثة السفارة :نرفض عودتكمتعميم وتحذير من الملقي لجميع موظفي الدولة في الأردن

مستحقات المحترفين تضع الأندية العمانية في ورطة


الكون نيوز - يبدو أن أزمة نادي صور المهدد بالهبوط للدرجة الثانية لعدم سداد مستحقات اللاعب الأردني بشار بني يسن لن تكون الاخيرة في الدوري العماني.

وذكرت تقارير صحفية اليوم الإثنين أن نادي الخابورة - المشارك بدوري المحترفين - صدرت بشأنه هو الآخرعقوبة مماثلة من الفيفا تلزمة بسداد مبلغ 30 ألف دولار لثلاث لاعبين أردنيين لم يحصلوا على مستحقاتهم المالية فترة احترافهم في صفوف الفريق الأول، إضافة لمبلغ 50 ألف دولار للمدرب العراقي يسن عمال.

وتعود قضية بني يسن مع صور لعام 2014 ، عندما رفضت الادارة خلال تلك الفترة منحه مستحقاته المالية بعد فسخ عقده ، الامر الذي دعاه لتحريك شكوى ضد النادي امام الفيفا .

وبعد مداولات أصدرت الفيفا حكمها ضد النادي فألزمته بسدداد مبلغ 45 الف دولار، أعقب ذلك غرامة مالية قدرها 5 اآاف دولار لامتناع صور عن السداد تزامنا مع خصم ثلاث نقاط من رصيده، والتلويح بهبوطه للدرجة الثانية حال عدم السداد خلال 30 يومًا.

من جهته، انتقد المحامي الاردني المحامي عماد الحناينة - الذي وكله اللاعبين لتحريك الشكوى - إدارات عدد من الأندية العمانية واصفًا إيّاها بأنها ليست محترفة وتفتقد الثقافة القانوينة التي تخول لها التعاطي الصائب مع اللاعبين المحترفين .
كوره
[09-01-2017 11:45 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :