اسماء المدعوين لاجراء المقابلة الشخصية في ديوان الخدمة المدنية قوات الدرك الأردنية جبال لا يهزها ريح ولا مطر بالصور : 8 مستوطنين يلقون حتفهم في وادي عربة وفقدان 4 آخرين رجل أمن يوقف سيارات شارع بأكمله من أجل مسنة عبدالله الحماد يصوت للهقيش ب 1000 دينار الدفاع المدني يوضح للمواطنين ما يجب فعله خلال هذه الأجواء بالصورة : رجل أمن يحمل مسن على ظهره ويعبر به بركة مياه الطرق المغلقه بسبب سوء الأحوال الجوية غرق 27 راس غنم ونفوقها باربد مياه الأمطار تقتحم منازل باربد أردني يلقى حتفه بالمفرق مياه الامطار تداهم مستشفى معاذ بن جبل وتدخل الى اقسامه الداخلية الأمن للمواطنين : رجاء عدم الخروج بمركباتكم الا للضرورة وفاة طالبة بجامعة الزرقاء موقف دائرة الافتاء الاردنية من اعتصام المعلمين الحمود يقلد الخرابشة والمعايطة الرتب الجديدة الطرق التي تم اغلاقها بسبب سوء الأحوال الجوية بالصور : غرق مركبات في اربد بسبب السيول 205 دينار شهريا لمن سيشترك في الدورات التدريبية التالية تعليمات من الأمن العام وعلى المواطنين اتباعها

مستحقات المحترفين تضع الأندية العمانية في ورطة


الكون نيوز . يبدو أن أزمة نادي صور المهدد بالهبوط للدرجة الثانية لعدم سداد مستحقات اللاعب الأردني بشار بني يسن لن تكون الاخيرة في الدوري العماني.

وذكرت تقارير صحفية اليوم الإثنين أن نادي الخابورة - المشارك بدوري المحترفين - صدرت بشأنه هو الآخرعقوبة مماثلة من الفيفا تلزمة بسداد مبلغ 30 ألف دولار لثلاث لاعبين أردنيين لم يحصلوا على مستحقاتهم المالية فترة احترافهم في صفوف الفريق الأول، إضافة لمبلغ 50 ألف دولار للمدرب العراقي يسن عمال.

وتعود قضية بني يسن مع صور لعام 2014 ، عندما رفضت الادارة خلال تلك الفترة منحه مستحقاته المالية بعد فسخ عقده ، الامر الذي دعاه لتحريك شكوى ضد النادي امام الفيفا .

وبعد مداولات أصدرت الفيفا حكمها ضد النادي فألزمته بسدداد مبلغ 45 الف دولار، أعقب ذلك غرامة مالية قدرها 5 اآاف دولار لامتناع صور عن السداد تزامنا مع خصم ثلاث نقاط من رصيده، والتلويح بهبوطه للدرجة الثانية حال عدم السداد خلال 30 يومًا.

من جهته، انتقد المحامي الاردني المحامي عماد الحناينة - الذي وكله اللاعبين لتحريك الشكوى - إدارات عدد من الأندية العمانية واصفًا إيّاها بأنها ليست محترفة وتفتقد الثقافة القانوينة التي تخول لها التعاطي الصائب مع اللاعبين المحترفين .
كوره
[09-01-2017 11:45 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :