عاجل
أسماء المتوفين والمصابين في حادث الطفيلة مساء اليوم اليوبيل الذهبي يستغيث نواب للملقي : نرفض هذا القرار تماما بالصور : سيارات محطمة وآثار دماء الضحايا جراء حادث الطفيلة العوران يبين : هذا هو سبب ارتفاع أسعار الدجاج في الأردن بلدية جرش للمواطنين : رخصوا مبانيكم الكهرباء تعلن عن فصل التيار يوم الخميس في هذه المناطق الكهرباء تهيب بأهالي اربد وعجلون والمفرق تحذير هام من الكهرباء للمواطنين كهرباء اربد تعلن عن فصل التيار الكهربائي يوم الاثنين المقبل في هذه المناطق العتوم تفوز بعضوية لجنة التربية في النواب مديرية تشغيل اربد تعلن عن وظائف خالية الرمثا يتعادل مع ذات رأس سلبيا انتشار معارض القراءة في عدد من محافظات المملكة الاردنية هام من جامعة البلقاء لطلبة الدراسات العليا بشرى سارة للطلبة المتقدمين للبعثات والمنح والقروض الداخلية هناء الطراونة تقود فريق " اردننا بخير " مواطنون : نطالب الحكومة بكشف تفاصيل صفقتها مع العدو الصهيوني كاملة افتتاح مهرجان القراءة للجميع رقيب سير يعثر على محفظة مليئة بالنقود ويسلمها للأمن

ميسي يحلم بالتتويج بعد عام الصدمات والكوابيس


الكون نيوز . خلال 10 سنوات.. تواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني بين الثلاثة الكبار المرشحين للتتويج بجائزة أفضل لاعب في العالم، التي اقتنصها 5 مرات، بينها 4 أعوام متتالية، وتنازل عنها 5 مرات أخرى منها 4 لغريمه كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، وأخرى لريكاردو كاكا نجم إيه سي ميلان عام 2007.

إلا أن العام الماضي، كان مليئًا بالمطبات التي داهمت ميسي، على الرغم من تألقه بتسجيل 59 هدفًا وصناعة 31 هدفًا خلال 62 مباراة بقميص فريقه الكتالوني ومنتخب بلاده الأرجنتيني.

الشهور الستة الأولى من 2016، كانت شبه مثالية، قدم فيها ميسي عروضًا مميزة، وقاد البارسا للتتويج بثنائية الدوري وكأس ملك إسبانيا للموسم الثاني على التوالي، إلا أن الفريق تنازل عن لقبه دوري أبطال أوروبا بالخروج من دور الثمانية أمام أتلتيكو مدريد.

الختام القوي لموسم 2015 / 2016، جعل ميسي يخوض منافسات بطولة كوبا أمريكا الذهبية بمعنويات عالية وروح مختلفة، ورغبة كبيرة في تحقيق إنجاز بقميص منتخب بلاده، وبالفعل سجل أيقونة البارسا 5 أهداف، ليساهم بقوة في تأهل 'راقصي التانجو' إلى المباراة النهائية في مواجهة مكررة مع تشيلي حامل اللقب.

إلا أن 'البرغوث' تلقى الصدمة للعام الثالث على التوالي، بخسارة منتخب الأرجنتين لقب كوبا أمريكا 'المئوية' بركلات الترجيح، بنفس سيناريو خسارة نفس البطولة في 2015، وفقدان لقب مونديال 2014، لينفجر ميسي يأسًا، ويعلن عن اعتزاله اللعب الدولي من الولايات المتحدة الأمريكية.

3 شهور من الهدنة عاشها ميسي، بين نجوم حول العالم تطالبه بالعدول عن قراره، وثورة غضب عارمة ضده من الجماهير الأرجنتينية، وحملات من التشكيك في قدارته عبر عدد من وسائل الإعلام في بلاده أو إسبانيا.

لكن ليونيل ميسي تماسك، وبدأ الموسم الجاري بعروض مميزة، وساهم في فوز البارسا بلقب كأس السوبر الإسباني على حساب إشبيلية، ليستعيد بريقه سريعًا، مما دفعه للاستجابة للعودة مجددًا لمنتخب الأرجنتين لإنقاذ مسيرته في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

واصل الساحر الأرجنتيني تألقه اللافت مع برشلونة محليًا، وأنهى عام 2016 بعروض قوية، وتصدر قائمة هدافي الليجا برصيد 12 هدفًا متساويًا مع زميله لويس سواريز، ومتفوقًا بفارق هدف وحيد عن كريستيانو رونالدو.

ووسط هذه الأرقام المميزة، خسر ميسي الرهان على الفوز بجوائز عديدة مثل الكرة الذهبية من مجلة فرانس فوتبول، وجائزة أفضل لاعب في أوروبا، وألقاب أخرى مماثلة، انتزعها جميعًا كريستيانو رونالدو بفضل تتويجه بلقب كأس أمم أوروبا يورو 2016، ودوري أبطال أوروبا مع ناديه المدريدي.

كما كانت بداية العام الجاري كارثية على ليونيل ميسي وفريق برشلونة، حيث استهله بخسارة أمام أتلتيك بيلباو 1-2 في الكأس، والتعادل مع فياريال 1/1 في الليجا، ليعيش ميسي لحظات انكسار قوية قبل ساعات قليلة من إعلان الفائز بجائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'، مما يعزز حظوظ منافسه التقليدي كريستيانو رونالدو في التتويج بها. كوره
[09-01-2017 11:32 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :