طوابع جديدة تباع للمواطنين اعتباراً من يوم غد الزعماء العرب الواصلين الى عمان - اسماء وصور هام من وزارة التربية الى مدراء المدارس الحكومية والخاصة في المملكة الملك سلمان بن عبد العزيز يستدعي شاعران اردنيان - فيديو توزيع مساعدات سعودية في الكرك اول تغريدة لمحمد بن راشد ال مكتوم في اجواء الاردن طائرة محمد بن راشد ال مكتوم تفاجيء الاردنيين بما رفع عليها - فيديو وصول 11 مصاباً بحادث حافلة المعتمرين الى المدينة الطبيةالاشغال توضح الاسباب الفنية للانهيار الجديد على طريق اربدإلزام المقاهي والمطاعم بفصل المدخنين عن غيرهممحكمة إسرائيلية تبعد حارس أردني عن الأقصىالصحة:صرف مكافات المتدربين عن شهر شباط اعتبارا من يوم غد الاربعاءاختفاء طفل في ظروف غامضه اثناء ذهابة لمدرسته"المجالي"يقدم استقالته من الفوسفات .. وترجيح تعيين "الذنيبات"خلفاً لهالامير هاشم يستقبل الوفد العُماني .. والمُلقي يستقبل الوفد الجزائريالسفارة السعودية : حالة مصابي المركبة الدبلوماسية السعودية مستقرة ولا تدعو للقلقاعلان أسماء الفائزين في مسابقة "في حب الله تعالى" الامن يكشف ملابسات سرقة قاصة ذهب ولؤلؤ من فيلا .. تفاصيلفيصل القاسم يحيي وزير الخارجية ايمن الصفدياصابة 3 من طاقم السفارة السعودية وسائق اردني بحادث سير

الأسد : اعترف بأن هناك "فظائع ارتكبت" في الحرب وقصف حلب هو ثمن واجب دفعه


الكون نيوز - اعتبر الرئيس السوري، بشار الأسد، في مقابلة، الأحد، مع وسائل إعلام فرنسية أن نظامه على طريق النصر بعد السيطرة على حلب.

وعبر الأسد عن استعداده للتفاوض في أستانة وقال 'مستعدون للتفاوض حول كل شيء في محادثات آستانة' ولكنه تساءل 'من سيكون فيها من الطرف الأخر وهل ستكون معارضة حقيقية لها قواعد شعبية؟'.

وعند سؤاله عن الفظائع التي ارتكبها النظام، اعتبر الأسد أنه لا توجد حرب نظيفة أو جيدة، مقراً بأن هناك 'فظائع ارتكبت'، لكنه أردف أنها ارتكبت من قبل كل الأطراف'.

أما عن القصف العنيف الذي تعرضت له حلب وما خلفه من عدد هائل من الضحايا، فأجاب: 'إنه الثمن الواجب دفعه أحيانا'. وتابع قائلاً: 'لم أسمع أبداً على مر التاريخ بحرب جيدة '.
[09-01-2017 09:36 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :