حاولوا اخفاء جرائمهم ، والبحث الجنائي كشفهم جميعهم وحل اللغز اسعار البنزين الجديدة بالتفصيل نقابة الصيادلة توضح بخصوص اسعار الدواء وموعد تطبيق الضرائب الجديدة الامن المصري يعتقل مشتبه بهم في قتل نعيم محمود ويبلغ السفارة : تفاصيل جديدة السعايدة : يجب ان يتمتع الصحفي بحرية بعيدا عن سيف التوقيف الافراج عن الزميلين محارمة والزيناتي بكفالة عربيات : اسرائيل تغتصب حق الاردن انجاز اكبر مشاريع اعمار هاشمية في تاريخ الاردن عربيات : القرآن حسم الأمر اسعار الذهب في الاردن اليوم الفيفا تصنف المنتخب الوطني في المركز 113وفاة مواطن واصابة آخر بسبب عامود كهرباء مدارس النظم الحديثة تشارك بورشة عمل خاصة بالتطوير المهنياصابتان بانقلاب شاحنتين على طريق " جرف الدراويش"انقلاب شاحنة قرب مثلث الموقر واصابة سائقها توقيف 16 شخصا اثر " شغب البسطات "أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي المناطق التي سيتم فصل الكهرباء عنها غدا في اربد والمفرق أسماء المناطق المتوقع تساقط الثلوج عليها تحذير من خطر تشكل السيول اثناء الليل

الأسد : اعترف بأن هناك "فظائع ارتكبت" في الحرب وقصف حلب هو ثمن واجب دفعه


الكون نيوز . اعتبر الرئيس السوري، بشار الأسد، في مقابلة، الأحد، مع وسائل إعلام فرنسية أن نظامه على طريق النصر بعد السيطرة على حلب.

وعبر الأسد عن استعداده للتفاوض في أستانة وقال 'مستعدون للتفاوض حول كل شيء في محادثات آستانة' ولكنه تساءل 'من سيكون فيها من الطرف الأخر وهل ستكون معارضة حقيقية لها قواعد شعبية؟'.

وعند سؤاله عن الفظائع التي ارتكبها النظام، اعتبر الأسد أنه لا توجد حرب نظيفة أو جيدة، مقراً بأن هناك 'فظائع ارتكبت'، لكنه أردف أنها ارتكبت من قبل كل الأطراف'.

أما عن القصف العنيف الذي تعرضت له حلب وما خلفه من عدد هائل من الضحايا، فأجاب: 'إنه الثمن الواجب دفعه أحيانا'. وتابع قائلاً: 'لم أسمع أبداً على مر التاريخ بحرب جيدة '.
[09-01-2017 09:36 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :