عاجل
خلاف بين مواطن وزوجته يتسبب بأزمة خانقة في وادي الرممسقوط أجزاء من سقف كنيسة القيامة بالقدساعمال شغب في سجن السواقة والأمن يتعامل معها وفاة فتاتان غرقاً في بركة زراعية في الأغوار النائب صباح الشعار ترفض دعوات ترامب إلى التوطينأردني يطبق طريقة تعفيه من فاتورة الكهرباء الشياب للعالم : سنسعى لخفض خصوبة الأردنيين في عام 2030ترامب يرد مجددا على رئيس كوريا الشمالية الأردن يدعو اسرائيل ودول العالم للإنضمام لمعاهدة عدم انتشار الأسلحة النوويةالجمارك تضبط صواعق وطائرات صغيرة في العقبة بالاسماء - المناطق التي ستفصل عنها الكهرباء يوم الأحد في الأردنالعلماء يردون على النبوءة التي تتحدث عن نهاية العالم غداً السبت !!كوريا الشمالية تدرس تفجير قنبلة هيدروجينية1000 دركي يتسلمون مواقعهم في ستاد عمان استعداداً لمباراة الوحدات والفيصليبالصور - وفاة الشابين عبدالله وعمر الخلايلة اثر حادث سير مؤسف في طريق العقبةمشاجرة جماعية في جبل النزهة بسبب كذبة طفلغارات اسرائيلية على مطار دمشق الدوليوفاتان وإصابتان بحادث سير في العقبة و 4اصابات في اربد الناطق باسم "المعلمين الأردنيين" يرفع دعوى بحق "الصحافيين"شاب ثلاثيني ينهي حياته بتناول مادة " اللانيت " في جبل عمّان

الأسد : اعترف بأن هناك "فظائع ارتكبت" في الحرب وقصف حلب هو ثمن واجب دفعه


الكون نيوز . اعتبر الرئيس السوري، بشار الأسد، في مقابلة، الأحد، مع وسائل إعلام فرنسية أن نظامه على طريق النصر بعد السيطرة على حلب.

وعبر الأسد عن استعداده للتفاوض في أستانة وقال 'مستعدون للتفاوض حول كل شيء في محادثات آستانة' ولكنه تساءل 'من سيكون فيها من الطرف الأخر وهل ستكون معارضة حقيقية لها قواعد شعبية؟'.

وعند سؤاله عن الفظائع التي ارتكبها النظام، اعتبر الأسد أنه لا توجد حرب نظيفة أو جيدة، مقراً بأن هناك 'فظائع ارتكبت'، لكنه أردف أنها ارتكبت من قبل كل الأطراف'.

أما عن القصف العنيف الذي تعرضت له حلب وما خلفه من عدد هائل من الضحايا، فأجاب: 'إنه الثمن الواجب دفعه أحيانا'. وتابع قائلاً: 'لم أسمع أبداً على مر التاريخ بحرب جيدة '.
[09-01-2017 09:36 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :