وزارة التربية والتعليم الأردنية : انهينا تصحيح 50% من اوراق التوجيهيعائلة الطبيب الحمارنة يهينون اسرائيل على طريقتهمالحمارنه يشيعون جثمان الطبيب بشار في مادبا3 اصابات بينهم طفل بإطلاق عيارات نارية في حفل زفاف في معانالملك لوالد الشهيد الاردني الجواوده :ستتم ملاحقة الجاني قضائياً دولياً النيابة العامة تعلن نتائج التحقيق في حادثة السفارة الإسرائيليةالملك عبدالله الثاني يخرج من إجتماعه إلى عزاء الجواوده .. صورتعليق الملك عبدالله الثاني على حادثة السفارة الإسرائيلية الملك عبدالله الثاني يترأس مجلس السياسات الوطني فور عودته من خارج الوطنبالأسماء .. مناقلات للقضاة في الأردنوزير اسرائيلي : ازالة بوابات الأقصى بمثابة استسلام .. انتحار فتاة شنقا داخل مزرعة في محافظة الكركحادث سير مروع يودي بحياة ثلاثة أشخاص في أم القيوينالفايز للأردنيين : قد ننحني لكننا لن ننكسر ولا نقبل المهادنةحريق يلتهم مركبة في الزرقاء .. صورةوفاة سجين في الموقر تمت ادانته بمحاولة تفجير السفارة الأمريكية في عمّانوفاة و٥ إصابات بتدهور مركبة في معانإحالة الناشط الأردني العياصرة إلى أمن الدولة بعد انتقاده لتعامل الأردن مع حادثة السفارةالأردن يتخذ أول موقف من اسرائيل على خلفية حادثة السفارة :نرفض عودتكمتعميم وتحذير من الملقي لجميع موظفي الدولة في الأردن

الأسد : اعترف بأن هناك "فظائع ارتكبت" في الحرب وقصف حلب هو ثمن واجب دفعه


الكون نيوز - اعتبر الرئيس السوري، بشار الأسد، في مقابلة، الأحد، مع وسائل إعلام فرنسية أن نظامه على طريق النصر بعد السيطرة على حلب.

وعبر الأسد عن استعداده للتفاوض في أستانة وقال 'مستعدون للتفاوض حول كل شيء في محادثات آستانة' ولكنه تساءل 'من سيكون فيها من الطرف الأخر وهل ستكون معارضة حقيقية لها قواعد شعبية؟'.

وعند سؤاله عن الفظائع التي ارتكبها النظام، اعتبر الأسد أنه لا توجد حرب نظيفة أو جيدة، مقراً بأن هناك 'فظائع ارتكبت'، لكنه أردف أنها ارتكبت من قبل كل الأطراف'.

أما عن القصف العنيف الذي تعرضت له حلب وما خلفه من عدد هائل من الضحايا، فأجاب: 'إنه الثمن الواجب دفعه أحيانا'. وتابع قائلاً: 'لم أسمع أبداً على مر التاريخ بحرب جيدة '.
[09-01-2017 09:36 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :