عاجل
أسماء المتوفين والمصابين في حادث الطفيلة مساء اليوم اليوبيل الذهبي يستغيث نواب للملقي : نرفض هذا القرار تماما بالصور : سيارات محطمة وآثار دماء الضحايا جراء حادث الطفيلة العوران يبين : هذا هو سبب ارتفاع أسعار الدجاج في الأردن بلدية جرش للمواطنين : رخصوا مبانيكم الكهرباء تعلن عن فصل التيار يوم الخميس في هذه المناطق الكهرباء تهيب بأهالي اربد وعجلون والمفرق تحذير هام من الكهرباء للمواطنين كهرباء اربد تعلن عن فصل التيار الكهربائي يوم الاثنين المقبل في هذه المناطق العتوم تفوز بعضوية لجنة التربية في النواب مديرية تشغيل اربد تعلن عن وظائف خالية الرمثا يتعادل مع ذات رأس سلبيا انتشار معارض القراءة في عدد من محافظات المملكة الاردنية هام من جامعة البلقاء لطلبة الدراسات العليا بشرى سارة للطلبة المتقدمين للبعثات والمنح والقروض الداخلية هناء الطراونة تقود فريق " اردننا بخير " مواطنون : نطالب الحكومة بكشف تفاصيل صفقتها مع العدو الصهيوني كاملة افتتاح مهرجان القراءة للجميع رقيب سير يعثر على محفظة مليئة بالنقود ويسلمها للأمن

الأسد : اعترف بأن هناك "فظائع ارتكبت" في الحرب وقصف حلب هو ثمن واجب دفعه


الكون نيوز . اعتبر الرئيس السوري، بشار الأسد، في مقابلة، الأحد، مع وسائل إعلام فرنسية أن نظامه على طريق النصر بعد السيطرة على حلب.

وعبر الأسد عن استعداده للتفاوض في أستانة وقال 'مستعدون للتفاوض حول كل شيء في محادثات آستانة' ولكنه تساءل 'من سيكون فيها من الطرف الأخر وهل ستكون معارضة حقيقية لها قواعد شعبية؟'.

وعند سؤاله عن الفظائع التي ارتكبها النظام، اعتبر الأسد أنه لا توجد حرب نظيفة أو جيدة، مقراً بأن هناك 'فظائع ارتكبت'، لكنه أردف أنها ارتكبت من قبل كل الأطراف'.

أما عن القصف العنيف الذي تعرضت له حلب وما خلفه من عدد هائل من الضحايا، فأجاب: 'إنه الثمن الواجب دفعه أحيانا'. وتابع قائلاً: 'لم أسمع أبداً على مر التاريخ بحرب جيدة '.
[09-01-2017 09:36 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :