سوانزي سيتي يعود بنقطة ثمينة من عقر دار مانشستر يونايتدثلاث اصابات نتيجة تصادم بين مركبتين في الطفيلةكوريا الشمالية تهدد إسرائيلبالفيديو .. شاهد شلالات "وادي سلم" بعد التساقطاتافتتاح مسابقة المحارب السنوية التاسعة2017بيان من الملكية الاردنية بالفيديو .. استمرار التساقطات المطرية والبردية بمنطقة حائلرفع اسعار المحروقات - تفاصيل نادي تشيلسي يقدم عرضا بقيمة 70 مليون يورو لضم "موراتا" من ريال مدريدالغذاء والدواء تصرح بخصوص تصدير للخضار والفواكه للخليجهام للحجاج الأردنيين"الملكية" تحقق خسائر 24.6 مليون دينار في 2016لحظة ساخرة كادت أن تتسبب في وفاة مقدم برنامج تلفزيونيالملكة رانيا: فخورة جداً بالأردنيين على هذا الموقفبالفيديو .. شاهد مغامر يمشي على حبل مربوط بين جبلينتفاصيل اجتماع الملك مع عباس بالصورة .. وفاة الشاب خلف البدارين من جامعة ال البيت بعد أداء صلاة الظهروصية مثيرة ل"ستيفن جيرارد" طالب بتحقيقها بعد وفاتهالأردن يشارك العالم الاحتفال بعيد العمالبالفيديو .. سائق "متهور" يتسبب في إصابة أم ورضيعها في حادثة سير مروعة بالرياض

الاوقاف: المعني بمكافآت الائمة سبق واحيل للقضاء بقضية أخرى


الكون نيوز - اكد مصدر مسؤول في وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية ان لجنة التحقيق المشتركة كشفت عن تلاعب واخفاء اوراق ووصولات وأصول شيكات من قبل مسؤول سابق في الدائرة المالية.

وقال المصدر ان الموظف المعني (مسؤول سابق بالدائرة المالية في الوزارة)، احيل الى التقاعد العام الماضي عقب تحويله للمدعي العام بتهمة الاساءة للمال العام.

وبين المصدر ان الموظف السابق المعني بالقضية أحيل الى المدعي العام في شهر تشرين الثاني الماضي بتهمة الإساءة للمال العام، اثر ورود اتهامات ودلائل تفيد بتورطه في قضايا فقدان 15 جلد وصولات لمقبوضات مالية تعود للاعوام 2013 و2014 و2015، وبعد ثبوت فقدان الوصولات واعتراف الموظف امام لجنة تحقيق شكلت لتلك الغاية تم احالته للمدعي العام لإجراء المقتضى القانوني بحقه.

وقال المصدر ان لجنة التحقيق المشتركة المشكلة للتحقيق بمكافآت الائمة مستمرة بعملها، مؤكدا انها توصلت حتى الان الى اختفاء وجود اوراق ووصولات واصول شيكات، مبينا ان الشخص المعني بالقضية قام بصرف شيكات بمبالغ طائلة من صندوق الدعوة للأئمة الثلاثة كرواتب شهرية لمرة واحدة، قبل أن يعود لاستعادة الفرق بادعاء وجود خطأ وتسلمه للمبالغ من المعنيين.

وكان وزير الاوقاف الدكتور وائل عربيات قد شكل لجنة تحقيق مشتركة من قبل الوزارة وديوان المحاسبة ووزارة المالية للتحقيق بحيثيات القضية عقب ورود معلومات عن تلاعبات وصرف مكافآت بطرق تحايلية ومخالفة.

وقال المصدر ان لجنة التحقيق مستمرة في عملها لحين كشف جوانب القضية كافة وحيثياتها وتحديد المسؤولين عنها بشكل مباشر.بترا
[08-01-2017 03:56 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :