وزير الخارجية يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره القطريالروابدة: اقتطاع الزامي لمن يعمل في منشأتينالارصاد: انحباس امطار المربعانية لا يعني بالضرورة ضعف الموسم المطريعطوة امنية لعائلة مرتكب "جريمة الرمثا"الملقي: اعفاء طبي لأي مريض غير قادر على التكاليفالطراونة رئيسا للمكتب الاقليمي للاتحاد العربي للاسمنتالملقي: لا مساس بالسلع الاساسية ولا بالطبقة الوسطى والفقيرةالظهراوي : نائب سابق يعمل حاليّا سائق تكسي العايد يؤدي اليمين القانونية أمام الملك اليوم"امانة النواب" تعلن اسماء الحضور والغيابالسعود يطلب من الملقي "تضمينه"الموازنه .. ويوضح لماذا تغير اسلوبه في البرلمانالملك:أهمية تضافر الجهود لتخفيف الأعباء عن المواطنينتوقع بوصول نسبة الرطوبة الليلة حتى 100%الملك يلتقي رؤساء الوزراء السابقين وشخصيات سياسيةالنائب الزغول يطالب برفع أسعار البنزين و رفع الدعم عن الخبزتوحيد إصدار الرسوم للعمالة الوافدة .. تفاصيلتعديل تعليمات منح المعونة الوطنيةالطراونة يؤكد اعتزاز مجلس النواب بجيشنا وأجهزتنا الأمنيةاصدار جدول مباريات اياب دوري المحترفينجاهة خطبة تدخل لبيت عزاء بالخطاً وهذه ردة فعل وجهائها في طبربور

الملك ومن مبنى القيادة العامة للقوات المسلحة يصدر توجيهات هامة


الكون نيوز - زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الأحد، القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، حيث كان في استقبال جلالته رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات، ورؤساء الهيئات في القيادة العامة.

واجتمع جلالته بالفريق الركن فريحات فترة من الوقت، تم خلالها بحث عدد من الأمور والقضايا التي تهم القوات المسلحة حيث أعرب جلالة القائد الأعلى عن تقديره واعتزازه بمنتسبي القوات المسلحة، وبالمعنويات العالية وبالمستوى المتميز، الذي وصلت إليه وحدات وتشكيلات القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.

ووجه جلالة القائد الأعلى، رئيس هيئة الأركان المشتركة لإنشاء صندوق لدعم أسر شهداء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، إضافة إلى الدعم الذي يقدم حاليا لهذه الأسر، حيث أمر جلالته بتخصيص 5 ملايين دينار من موازنة الديوان الملكي الهاشمي للصندوق.

وأكد جلالته ضرورة دعم الحكومة لهذا الصندوق، وفتح المجال أمام القطاع الخاص للتبرع له ،كما وجه جلالته بشمول خدمات صندوق الائتمان العسكري التمويلية أسر الشهداء ودون أي عوائد.

ووجه جلالته بتعزيز دور المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، وإعادة النظر بقانونها وهيكلتها والعمل على بناء المحافظ الإقراضية الخاصة بالمؤسسة ودعم المشاريع الإنتاجية للمتقاعدين، بالإضافة إلى وضع برامج تدريب متخصصة للمتقاعدين ومساعدتهم في إيجاد فرص العمل المناسبة لهم.

وتأتي هذه التوجيهات الملكية السامية في إطار رعاية جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة لأسر شهداء الوطن من منتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.
[08-01-2017 02:28 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :