وزارة التربية والتعليم الأردنية : انهينا تصحيح 50% من اوراق التوجيهيعائلة الطبيب الحمارنة يهينون اسرائيل على طريقتهمالحمارنه يشيعون جثمان الطبيب بشار في مادبا3 اصابات بينهم طفل بإطلاق عيارات نارية في حفل زفاف في معانالملك لوالد الشهيد الاردني الجواوده :ستتم ملاحقة الجاني قضائياً دولياً النيابة العامة تعلن نتائج التحقيق في حادثة السفارة الإسرائيليةالملك عبدالله الثاني يخرج من إجتماعه إلى عزاء الجواوده .. صورتعليق الملك عبدالله الثاني على حادثة السفارة الإسرائيلية الملك عبدالله الثاني يترأس مجلس السياسات الوطني فور عودته من خارج الوطنبالأسماء .. مناقلات للقضاة في الأردنوزير اسرائيلي : ازالة بوابات الأقصى بمثابة استسلام .. انتحار فتاة شنقا داخل مزرعة في محافظة الكركحادث سير مروع يودي بحياة ثلاثة أشخاص في أم القيوينالفايز للأردنيين : قد ننحني لكننا لن ننكسر ولا نقبل المهادنةحريق يلتهم مركبة في الزرقاء .. صورةوفاة سجين في الموقر تمت ادانته بمحاولة تفجير السفارة الأمريكية في عمّانوفاة و٥ إصابات بتدهور مركبة في معانإحالة الناشط الأردني العياصرة إلى أمن الدولة بعد انتقاده لتعامل الأردن مع حادثة السفارةالأردن يتخذ أول موقف من اسرائيل على خلفية حادثة السفارة :نرفض عودتكمتعميم وتحذير من الملقي لجميع موظفي الدولة في الأردن

هام لطلبة التوجيهي لراغبين بالحصول على منح دراسية في هنغاريا


الكون نيوز -

اعلن القنصل الاردني لدى هنغاريا المهندس زيد نفاع عن فتح باب التسجيل للمنح الدراسية في الجامعات الهنغارية في مختلف التخصصات البكالوريوس والدراسات العليا بدءا من منتصف الشهر الحالي ولغاية الخامس من اذار داعياً الطلبة الراغبين من الاستفادة من هذه المنح التقدم لها .

فعلى الطلاب الراغبين والمتمكنين من اجادة اللغة الانجليزية( قواعد ومحادثة وقراءة وكتابة ) التسجيل لمنح هذه المنح ، حيث تقدم الحكومة الهنغارية سنوياً 400 منحة بتخصصات البكالوريوس والدراسات العليا مشمولة هذه المنح بتغطية المصاريف الدراسية والتامين الصحي والسكن او تستبدل مالياً بالاضافة الى مصروف شهري يقدر ب 150 دولارا شهريا لمرحلة البكالوريوس و500 دولار لطلبة مرحلة الدكتوراه.


وشدد نفاع على الطلاب المتقدمين للمنح التاكد من تلقي جواب القبول ورقم الانتساب المتسلسل وطباعة القبول والرقم التسلسلي والاحتفاظ به لحين المقابلة التي ستعقد في عمان من قبل لجان مكونة من مجموعة من الاساتذة الهنغاريين للتاكد من المستوى العلمي للمبتعث واجادة اللغة الانجليزية حيث تعتمد الدراسة في الجامعات الهنغارية باللغة الانجليزية.

ولن يستطيع اي طالب التسجيل بعد انتهاء الفترة المحددة للتسجيل ، حيث يتم التقديم للبعثات قبل اعلان نتائج التوجيهي للطلبة الاردنيين والهنغاريين ، وستقوم السفارة بتزويد الراغبين بنشرات عن الدراسة والمنح باللغتين العربية والانجليزية .

للاطلاع على التخصصات المتوفرة على الرابط التالي :

http://www.tka.hu/docs/palyazatok/20161216-call-for-applications-2017-20181612191418.pdf

وتقديم الطلب عبر الرابط التالي

www.tka.hu/international.programmes//.2966/stipendium-hungaricum


[07-01-2017 05:43 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :