وزير الخارجية يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره القطريالروابدة: اقتطاع الزامي لمن يعمل في منشأتينالارصاد: انحباس امطار المربعانية لا يعني بالضرورة ضعف الموسم المطريعطوة امنية لعائلة مرتكب "جريمة الرمثا"الملقي: اعفاء طبي لأي مريض غير قادر على التكاليفالطراونة رئيسا للمكتب الاقليمي للاتحاد العربي للاسمنتالملقي: لا مساس بالسلع الاساسية ولا بالطبقة الوسطى والفقيرةالظهراوي : نائب سابق يعمل حاليّا سائق تكسي العايد يؤدي اليمين القانونية أمام الملك اليوم"امانة النواب" تعلن اسماء الحضور والغيابالسعود يطلب من الملقي "تضمينه"الموازنه .. ويوضح لماذا تغير اسلوبه في البرلمانالملك:أهمية تضافر الجهود لتخفيف الأعباء عن المواطنينتوقع بوصول نسبة الرطوبة الليلة حتى 100%الملك يلتقي رؤساء الوزراء السابقين وشخصيات سياسيةالنائب الزغول يطالب برفع أسعار البنزين و رفع الدعم عن الخبزتوحيد إصدار الرسوم للعمالة الوافدة .. تفاصيلتعديل تعليمات منح المعونة الوطنيةالطراونة يؤكد اعتزاز مجلس النواب بجيشنا وأجهزتنا الأمنيةاصدار جدول مباريات اياب دوري المحترفينجاهة خطبة تدخل لبيت عزاء بالخطاً وهذه ردة فعل وجهائها في طبربور

بالصور - نجوم سورية في جنازة رفيق سبيعي الى القبر .. نجله سيف ينهار من البكاء!


الكون نيوز -

شيّع الوسط الفني بجنازة مهيبة الممثل القدير رفيق سبيعي اليوم الجمعة إلى مثواه الأخير في مقبرة 'باب الصغير' بالعاصمة السورية دمشق، بعد الصلاة على جثمانه الطاهر في جامع 'الأكرم'، بحضور عدد كبير من ابرز الفنانين السوريين، على رأسهم ابنه المخرج والممثل سيف الدين سبيعي الذي انهار من البكاء خلال الجنازة.


وحرص الفنّانون علاء قاسم وشكران مرتجى ونزار ابو حجر ومحمد قنوع وسليم صبري وسواهم على الحضور في وداع 'فنان الشعب'.

وتوفى الفنّان القدير امس الخميس عن عمر ناهز 86 عاماً بعد مسيرة فنيّة طويلة شكل خلال احد اعمدة الدراما السورية، في المسرح والتلفزيون والإذاعة والسينما.

وولد 'فنّان الشعب' في حي البزورية في دمشق، وكان من روّاد الحركة الفنية في مسارح دمشق ونواديها، ممثلاً ومطرباً ومنولوجست منذ بداية خمسينات القرن الماضي، حين صنع شخصية 'أبو صياح' الشهيرة، بعد بداية ظهوره في التلفزيون عبر مسلسل 'مطعم السعادة' مع فنانين عدّة منهم دريد لحام ونهاد قلعي.

وقدّم أخيراً لمدة 12 سنة برنامج'حكواتي الفن' الأسبوعي الإذاعي، قبل ابتعاده عن الدراما التلفزيونية منذ جسّد شخصية 'الزعيم' خلال عام 2015 في العمل اللبناني-السوري المشترك 'بنت الشهبندر' الذي صوّر في لبنان، من إخراج ابنه سيف الدين سبيعي وكتابة هوزان عكّو. لها


[07-01-2017 02:51 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :