سوانزي سيتي يعود بنقطة ثمينة من عقر دار مانشستر يونايتدثلاث اصابات نتيجة تصادم بين مركبتين في الطفيلةكوريا الشمالية تهدد إسرائيلبالفيديو .. شاهد شلالات "وادي سلم" بعد التساقطاتافتتاح مسابقة المحارب السنوية التاسعة2017بيان من الملكية الاردنية بالفيديو .. استمرار التساقطات المطرية والبردية بمنطقة حائلرفع اسعار المحروقات - تفاصيل نادي تشيلسي يقدم عرضا بقيمة 70 مليون يورو لضم "موراتا" من ريال مدريدالغذاء والدواء تصرح بخصوص تصدير للخضار والفواكه للخليجهام للحجاج الأردنيين"الملكية" تحقق خسائر 24.6 مليون دينار في 2016لحظة ساخرة كادت أن تتسبب في وفاة مقدم برنامج تلفزيونيالملكة رانيا: فخورة جداً بالأردنيين على هذا الموقفبالفيديو .. شاهد مغامر يمشي على حبل مربوط بين جبلينتفاصيل اجتماع الملك مع عباس بالصورة .. وفاة الشاب خلف البدارين من جامعة ال البيت بعد أداء صلاة الظهروصية مثيرة ل"ستيفن جيرارد" طالب بتحقيقها بعد وفاتهالأردن يشارك العالم الاحتفال بعيد العمالبالفيديو .. سائق "متهور" يتسبب في إصابة أم ورضيعها في حادثة سير مروعة بالرياض

اعلان يتسبب في تعرض مواطن لعملية احتيال بقيمة 11500 دينار


الكون نيوز - تمكن العاملون في مديرية شرطة اربد من القاء القبض على مواطن احتال بمبلغ 11500 دينار على آخر.

وقال مصدر امني ان مواطناً من قاطني مدينة الزرقاء اتفق مع اخر يقطن في محافظة اربد لشراء سيارته المعروضة للبيع في احد المواقع المتخصصة بالبيع والشراء على الانترنت نوع تويوتا كامري موديل 2012.

وأشار إلى أنه بعد فحص المركبة تم نقل تأمينها باسم المشتري بالتنازل عن البوليصة بوكالة عدلية ثم الانتقال الى كاتب عدل ترخيص الصريح للتنازل عن المركبة.

واضاف ' قام مالك المركبة ويرافقه ابنه بطلب ثمن المركبة من المشتري للتأكد من المبلغ حيث قام بإعطاء المبلغ الى الابن وطلب منه الذهاب للمركبة وعد المبلغ'.

وبعدها اخبر البائع المشتري بانة نسي اوراق خاصة بالبيع داخل المركبة طالبا مهلة من الدقائق لإحضارها حيث ولى بعدها هاربا بالمركبة والنقود.

وتم تسجيل شكوى في مركز امن بني عبيد حيث تم القاء القبض على صاحب المركبة بعد كمين محكم قام بتنفيذه مرتب الامن الوقائي وافراد المركز .
[06-01-2017 03:34 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :