توفير 1000 فرصة عمل لأبناء البادية الشمالية الشرقيةبدء العمل بالتوقيت الصيفي عبر جسر الملك حسين "الليلة"الخارجيه تُعلق تتابع مقتل اردنية واصابة طفليها طعنا في الاماراتوفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تصادم في عمانالتربية:تعيين 4 آلاف معلم ومعلمة خلال العام 2017مقتل أردنية وإصابة أطفالها على يد باكستاني في الإمارات"قطر" ترفض تسليم الاردني "علاء عمر" لـ"مصر""خوري"يوجه رسالة لرئيس النادي الفيصلي"العدوان"وفاة النائب السابق يوسف الصرايرة بعد معاناة مع المرضالقبض على صاحب اسبقيات اطلق النار باتجاه دورية شرطة اسعار الذهب ليوم الخميس الموافق 23/03/2017مياه اليرموك تتعامل مع تلوث للمياه في اربدحنيفات: لا يمكن للأردن زراعة القمحبالفيديو .. شاب يخترق موكب الملك عبدالله وملك المغربأمريكا: مقتل ضابط و3 أشخاص في إطلاق نار بولاية ويسكونسنالأردن يدين الاعتداء على البرلمان البريطانيحالة الطقس .. وفيات الخميس 23-3-2017تمرين مشترك للعمليات الخاصة تكريم لذوي الشهداء والمصابين العسكريين

اعلان يتسبب في تعرض مواطن لعملية احتيال بقيمة 11500 دينار


الكون نيوز - تمكن العاملون في مديرية شرطة اربد من القاء القبض على مواطن احتال بمبلغ 11500 دينار على آخر.

وقال مصدر امني ان مواطناً من قاطني مدينة الزرقاء اتفق مع اخر يقطن في محافظة اربد لشراء سيارته المعروضة للبيع في احد المواقع المتخصصة بالبيع والشراء على الانترنت نوع تويوتا كامري موديل 2012.

وأشار إلى أنه بعد فحص المركبة تم نقل تأمينها باسم المشتري بالتنازل عن البوليصة بوكالة عدلية ثم الانتقال الى كاتب عدل ترخيص الصريح للتنازل عن المركبة.

واضاف ' قام مالك المركبة ويرافقه ابنه بطلب ثمن المركبة من المشتري للتأكد من المبلغ حيث قام بإعطاء المبلغ الى الابن وطلب منه الذهاب للمركبة وعد المبلغ'.

وبعدها اخبر البائع المشتري بانة نسي اوراق خاصة بالبيع داخل المركبة طالبا مهلة من الدقائق لإحضارها حيث ولى بعدها هاربا بالمركبة والنقود.

وتم تسجيل شكوى في مركز امن بني عبيد حيث تم القاء القبض على صاحب المركبة بعد كمين محكم قام بتنفيذه مرتب الامن الوقائي وافراد المركز .
[06-01-2017 03:34 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :