وزارة الصحة الاردنية تطلق تحذيراً للمواطنين .. تفاصيلاغلاق مطعم بالشمع الاحمر وتحويل مالكه للقضاء في اربد منع اليهوديات من خلع الحجاب ورفع الصوت في الصلاة وفصلهنَّ عن الرجال عند حائط البراق وظائف للمعلمين والمعلمات من جميع التخصصات إحالات على التقاعد في وزارة التربية والتعليم الأردنية - أسماء أجواء حارة تؤثر على الأردن خلال عطلة عيد الفطر السعيدوزارة الاوقاف تحدد موعد صلاة عيد الفطر الدكتور عمر الرزاز يوجه رسالة للمعلمين والإداريين في وزارة التربية والتعليم جامعة اليرموك تقرر بخصوص دوام يوم الخميس دولة عربية تعلن ان الإثنين هو أول أيام عيد الفطر السعيد الملك عبدالله الثاني يهنيء بعيد الفطر ترقية معلمين ومنحهم حوافز مالية - أسماء الأردن - الاحد اول ايام عيد الفطر السعيد تقنية جديدة تعتمدها إدارة مهرجان جرش استمرار العمل في ميناء الحاويات وجمارك العقبة خلال عطلة العيدالدول التي أعلنت يوم الأحد أول أيام عيد الفطر إغلاق جزئي لشارع الملك عبدالله الثاني يوم الثلاثاء إصابات سيئة في حادث سير بالرمثا وزارة الصناعة تكثف رقابتها على الأسواق خلال العيد القبض على مطلوب في العاصمة عمان وبحوزته سلاح ناري

اعلان يتسبب في تعرض مواطن لعملية احتيال بقيمة 11500 دينار


الكون نيوز - تمكن العاملون في مديرية شرطة اربد من القاء القبض على مواطن احتال بمبلغ 11500 دينار على آخر.

وقال مصدر امني ان مواطناً من قاطني مدينة الزرقاء اتفق مع اخر يقطن في محافظة اربد لشراء سيارته المعروضة للبيع في احد المواقع المتخصصة بالبيع والشراء على الانترنت نوع تويوتا كامري موديل 2012.

وأشار إلى أنه بعد فحص المركبة تم نقل تأمينها باسم المشتري بالتنازل عن البوليصة بوكالة عدلية ثم الانتقال الى كاتب عدل ترخيص الصريح للتنازل عن المركبة.

واضاف ' قام مالك المركبة ويرافقه ابنه بطلب ثمن المركبة من المشتري للتأكد من المبلغ حيث قام بإعطاء المبلغ الى الابن وطلب منه الذهاب للمركبة وعد المبلغ'.

وبعدها اخبر البائع المشتري بانة نسي اوراق خاصة بالبيع داخل المركبة طالبا مهلة من الدقائق لإحضارها حيث ولى بعدها هاربا بالمركبة والنقود.

وتم تسجيل شكوى في مركز امن بني عبيد حيث تم القاء القبض على صاحب المركبة بعد كمين محكم قام بتنفيذه مرتب الامن الوقائي وافراد المركز .
[06-01-2017 03:34 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :