3 وفيات واصابة اثر حادث كبير في منطقة جرف الدراويش ثورة غضب في نقابة الصحفيين الأردنيين بسبب قرار الحكومة اليوم عاجل : حادث مروع بين تنك نفط وحاوية باتجاه معان ووفاة شخصين غدا : كل ما يحلو لك من الأطعمة البلجيكية مجانا " ماما مطب " تثير تعجب أهل الطفيلة 20 كيلو بطاطا بخمسة دنانير في اربد الأردنيون يستهجنون وقائع ضرب الطلبة للمعلمين والد الشهيد سائد المعايطة يهاجم مضر زهران ويصفه بالخائن الرزاز : العنف أصبح ظاهرة مجتمعية ويجب علاجها مجهول يصيب أربعيني بعيار ناري في قدمه بعمان افتتاح مكتب التشبيك والتشغيل في غرفة تجارة اربد النائب رسمية الكعابنة تتوعد الفاسدين نجاة سائق مركبة بعد انقلابها بالزرقاء انهيار جزء من عمارة بالزرقاء واصابة شخص ثمانينية أردنية : الله يكون بعون الشباب من بنات اليوم أسماء دفعة من المعينين في وزارة التربية والتعليم الاردنية للأردنيات فقط : فرصة تدريب وعمل بشركة ملابس كلاسيك غرفة تجارة اربد تعلن عن 300 فرصة عمل قريبا 100 مليون دينار لتشغيل الشباب الاردني وزير العمل الاردني : البطالة وصلت حد الهاجس ويجب الاهتمام بتشغيل الشباب الاردني

نائب الملك: حريصون على تعزيز علاقات الشراكة والتعاون مع الاتحاد الاوروبي


الكون نيوز . استقبل نائب جلالة الملك، سمو الأمير فيصل بن الحسين، امس، وفد لجنة الشؤون الخارجية في البرلمان الأوروبي برئاسة النائب إلمار بروك الذي يزور المملكة حاليا.

وتناول اللقاء، الذي جرى في قصر الحسينية، بحث سبل توسيع التعاون بين الأردن والاتحاد الأوروبي في مختلف المجالات، إضافة إلى آخر التطورات في المنطقة.

وأكد سمو نائب جلالة الملك، خلال اللقاء، حرص الأردن، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، على البناء على علاقات الشراكة والتعاون مع الاتحاد الأوروبي، خصوصا في القطاعات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.

وأعرب سموه عن تقدير الأردن للدعم الاقتصادي الذي يقدمه الاتحاد الأوروبي للمشاريع التنموية في المملكة.

وتم، خلال اللقاء، بحث سبل التعامل مع القضايا الإقليمية الراهنة، خصوصا الأزمة السورية، وتطورات الأوضاع في العراق، والجهود الإقليمية والدولية المبذولة لمحاربة التطرف والإرهاب، ضمن نهج شمولي.

ولفت سموه إلى الجهود التي يبذلها الأردن لبيان قيم الاعتدال والوسطية والتسامح، التي تمثل الدين الإسلامي الحنيف، ونبذه لجميع أشكال التطرف والتعصب.

كما تناول اللقاء الجهود المبذولة لاستئناف مفاوضات السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين، استنادا إلى حل الدولتين وقرارات الشرعية الدولية.

من جهته، أعرب رئيس لجنة الشؤون الخارجية في البرلمان الأوروبي عن تقديره لمواقف الأردن، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، الساعية إلى تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة، مشيرا إلى أن زيارته للمملكة تأتي بهدف بحث تعزيز مجالات التعاون المشترك، والتنسيق تجاه القضايا والتحديات التي تمر بها منطقة الشرق الأوسط.

وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ومدير مكتب جلالة الملك، وسفير الاتحاد الأوروبي في عمان.
[06-01-2017 10:06 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :