على هؤلاء مراجعة دائرة ضريبة الدخل والمبيعات للضرورة القصوى مقاول يتسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن احد مناطق العقبة قرار مفاجئ للمدير الفني لنادي الوحدات يصدم الجمهور هام وموجه للحكومة بخصوص رفع الدعم عن الخبز حالة من الهلع تجتاح المواطنين بعد اعلان وزارة الصحة العتوم تسأل لماذا تم اقصائهم وعدم تسليمهم رواتبهم منذ 3 شهور هام بخصوص المحلات التجارية باربد نقل طفلين الى المستشفى بسبب ما حدث لهما في غرفة الجلوس غدا سيتم فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق تدهور مركبة بالشميساني يسفر عن إصابة شخص بيان من "الفايز" يحذر فيه النائب أحمد الرقب انتخابات مبكرة في حزب العمل الإسلامي 57 إصابة بحوادث متفرقة في الأردنتوصية من "النووي الأردني" بشأن المفاعلات الكبيرةوزير الصحة الأردني يجرى زيارة مفاجئة لمستشفى معان وثيقة طبية تفجر مفاجأة بخصوص سبب وفاة سيدة معان اجراءات جادة لمكافحة الجريمة في الأردن مشروع جديد بين الاردن وكوريا ارادة ملكية سامية مجلس الوزراء يقرر اعفاء هذه الأجهزة من الضرائب على المبيعات

نائب الملك: حريصون على تعزيز علاقات الشراكة والتعاون مع الاتحاد الاوروبي


الكون نيوز . استقبل نائب جلالة الملك، سمو الأمير فيصل بن الحسين، امس، وفد لجنة الشؤون الخارجية في البرلمان الأوروبي برئاسة النائب إلمار بروك الذي يزور المملكة حاليا.

وتناول اللقاء، الذي جرى في قصر الحسينية، بحث سبل توسيع التعاون بين الأردن والاتحاد الأوروبي في مختلف المجالات، إضافة إلى آخر التطورات في المنطقة.

وأكد سمو نائب جلالة الملك، خلال اللقاء، حرص الأردن، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، على البناء على علاقات الشراكة والتعاون مع الاتحاد الأوروبي، خصوصا في القطاعات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.

وأعرب سموه عن تقدير الأردن للدعم الاقتصادي الذي يقدمه الاتحاد الأوروبي للمشاريع التنموية في المملكة.

وتم، خلال اللقاء، بحث سبل التعامل مع القضايا الإقليمية الراهنة، خصوصا الأزمة السورية، وتطورات الأوضاع في العراق، والجهود الإقليمية والدولية المبذولة لمحاربة التطرف والإرهاب، ضمن نهج شمولي.

ولفت سموه إلى الجهود التي يبذلها الأردن لبيان قيم الاعتدال والوسطية والتسامح، التي تمثل الدين الإسلامي الحنيف، ونبذه لجميع أشكال التطرف والتعصب.

كما تناول اللقاء الجهود المبذولة لاستئناف مفاوضات السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين، استنادا إلى حل الدولتين وقرارات الشرعية الدولية.

من جهته، أعرب رئيس لجنة الشؤون الخارجية في البرلمان الأوروبي عن تقديره لمواقف الأردن، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، الساعية إلى تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة، مشيرا إلى أن زيارته للمملكة تأتي بهدف بحث تعزيز مجالات التعاون المشترك، والتنسيق تجاه القضايا والتحديات التي تمر بها منطقة الشرق الأوسط.

وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ومدير مكتب جلالة الملك، وسفير الاتحاد الأوروبي في عمان.
[06-01-2017 10:06 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :