بالاسماء - اسرة تفقد طفليها بنفس اللحظة بسبب التهور في اربدوزارة الصحة الاردنية تطلق تحذيراً للمواطنين .. تفاصيلاغلاق مطعم بالشمع الاحمر وتحويل مالكه للقضاء في اربد منع اليهوديات من خلع الحجاب ورفع الصوت في الصلاة وفصلهنَّ عن الرجال عند حائط البراق وظائف للمعلمين والمعلمات من جميع التخصصات إحالات على التقاعد في وزارة التربية والتعليم الأردنية - أسماء أجواء حارة تؤثر على الأردن خلال عطلة عيد الفطر السعيدوزارة الاوقاف تحدد موعد صلاة عيد الفطر الدكتور عمر الرزاز يوجه رسالة للمعلمين والإداريين في وزارة التربية والتعليم جامعة اليرموك تقرر بخصوص دوام يوم الخميس دولة عربية تعلن ان الإثنين هو أول أيام عيد الفطر السعيد الملك عبدالله الثاني يهنيء بعيد الفطر ترقية معلمين ومنحهم حوافز مالية - أسماء الأردن - الاحد اول ايام عيد الفطر السعيد تقنية جديدة تعتمدها إدارة مهرجان جرش استمرار العمل في ميناء الحاويات وجمارك العقبة خلال عطلة العيدالدول التي أعلنت يوم الأحد أول أيام عيد الفطر إغلاق جزئي لشارع الملك عبدالله الثاني يوم الثلاثاء إصابات سيئة في حادث سير بالرمثا وزارة الصناعة تكثف رقابتها على الأسواق خلال العيد

نائب الملك: حريصون على تعزيز علاقات الشراكة والتعاون مع الاتحاد الاوروبي


الكون نيوز - استقبل نائب جلالة الملك، سمو الأمير فيصل بن الحسين، امس، وفد لجنة الشؤون الخارجية في البرلمان الأوروبي برئاسة النائب إلمار بروك الذي يزور المملكة حاليا.

وتناول اللقاء، الذي جرى في قصر الحسينية، بحث سبل توسيع التعاون بين الأردن والاتحاد الأوروبي في مختلف المجالات، إضافة إلى آخر التطورات في المنطقة.

وأكد سمو نائب جلالة الملك، خلال اللقاء، حرص الأردن، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، على البناء على علاقات الشراكة والتعاون مع الاتحاد الأوروبي، خصوصا في القطاعات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.

وأعرب سموه عن تقدير الأردن للدعم الاقتصادي الذي يقدمه الاتحاد الأوروبي للمشاريع التنموية في المملكة.

وتم، خلال اللقاء، بحث سبل التعامل مع القضايا الإقليمية الراهنة، خصوصا الأزمة السورية، وتطورات الأوضاع في العراق، والجهود الإقليمية والدولية المبذولة لمحاربة التطرف والإرهاب، ضمن نهج شمولي.

ولفت سموه إلى الجهود التي يبذلها الأردن لبيان قيم الاعتدال والوسطية والتسامح، التي تمثل الدين الإسلامي الحنيف، ونبذه لجميع أشكال التطرف والتعصب.

كما تناول اللقاء الجهود المبذولة لاستئناف مفاوضات السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين، استنادا إلى حل الدولتين وقرارات الشرعية الدولية.

من جهته، أعرب رئيس لجنة الشؤون الخارجية في البرلمان الأوروبي عن تقديره لمواقف الأردن، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، الساعية إلى تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة، مشيرا إلى أن زيارته للمملكة تأتي بهدف بحث تعزيز مجالات التعاون المشترك، والتنسيق تجاه القضايا والتحديات التي تمر بها منطقة الشرق الأوسط.

وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ومدير مكتب جلالة الملك، وسفير الاتحاد الأوروبي في عمان.
[06-01-2017 10:06 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :