وزير الخارجية يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره القطريالروابدة: اقتطاع الزامي لمن يعمل في منشأتينالارصاد: انحباس امطار المربعانية لا يعني بالضرورة ضعف الموسم المطريعطوة امنية لعائلة مرتكب "جريمة الرمثا"الملقي: اعفاء طبي لأي مريض غير قادر على التكاليفالطراونة رئيسا للمكتب الاقليمي للاتحاد العربي للاسمنتالملقي: لا مساس بالسلع الاساسية ولا بالطبقة الوسطى والفقيرةالظهراوي : نائب سابق يعمل حاليّا سائق تكسي العايد يؤدي اليمين القانونية أمام الملك اليوم"امانة النواب" تعلن اسماء الحضور والغيابالسعود يطلب من الملقي "تضمينه"الموازنه .. ويوضح لماذا تغير اسلوبه في البرلمانالملك:أهمية تضافر الجهود لتخفيف الأعباء عن المواطنينتوقع بوصول نسبة الرطوبة الليلة حتى 100%الملك يلتقي رؤساء الوزراء السابقين وشخصيات سياسيةالنائب الزغول يطالب برفع أسعار البنزين و رفع الدعم عن الخبزتوحيد إصدار الرسوم للعمالة الوافدة .. تفاصيلتعديل تعليمات منح المعونة الوطنيةالطراونة يؤكد اعتزاز مجلس النواب بجيشنا وأجهزتنا الأمنيةاصدار جدول مباريات اياب دوري المحترفينجاهة خطبة تدخل لبيت عزاء بالخطاً وهذه ردة فعل وجهائها في طبربور

الأرجيله تتسبب بخسارة ام لحضانة طفلها في الاردن


الكون نيوز - تسبب تدخين احدى السيدات المطلقات للأرجيلة في الأردن لخسارة حضانة طفلها بعد أن تمكن طليقها على اقناع القاضي الشرعي أن البيئة التي يعيش فيها الطفل غير صحية .

وبحسب محام الزوج فإن الطفل عانى من مشاكل صحية بسبب تدخين الأم في المنزل وهو ما تم توثيقه بتقارير طبية من مستشفى حكومي.

وبين المحامي الا أن القانون يؤكد على ضرورة أن يكون سكن الطفل امن بجميع النواحي ومنها الناحية الصحية ،وان اي خطر على صحة الطفل يسقط الحضانة عن الشخص الحاضن ويعطي الطفل للشخص الذي يليه بحسب القانون والحالة المنظورة ، وفي هذه الحالة كان الحكم لصالح الأب في حضانته.

واشار المحامي ان من حق الام استئناف القرار خلال الفترة المحددة، والا سيتم تنفيذ الحكم رسمياً بعد شهر من تاريخ صدور الحكم.


[05-01-2017 04:42 PM]




05-01-2017 06:26 PM
الام المدخنة لا تستحق ان تكون حاضنة لطفلها،واذا كان الاب لا يدخن وحصل على الحضانة محبة بالطفل وليس جكر بالام فهو اب جيد،لقد رأيت ام ترسل ابنها عمره ست سنوات الساعة 8 مساء ليشتري لها دخان وللاسف الاب يدخن ،ولو كنت في دولة اجنبية لاخبرت الشرطة.

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :