طوابع جديدة تباع للمواطنين اعتباراً من يوم غد الزعماء العرب الواصلين الى عمان - اسماء وصور هام من وزارة التربية الى مدراء المدارس الحكومية والخاصة في المملكة الملك سلمان بن عبد العزيز يستدعي شاعران اردنيان - فيديو توزيع مساعدات سعودية في الكرك اول تغريدة لمحمد بن راشد ال مكتوم في اجواء الاردن طائرة محمد بن راشد ال مكتوم تفاجيء الاردنيين بما رفع عليها - فيديو وصول 11 مصاباً بحادث حافلة المعتمرين الى المدينة الطبيةالاشغال توضح الاسباب الفنية للانهيار الجديد على طريق اربدإلزام المقاهي والمطاعم بفصل المدخنين عن غيرهممحكمة إسرائيلية تبعد حارس أردني عن الأقصىالصحة:صرف مكافات المتدربين عن شهر شباط اعتبارا من يوم غد الاربعاءاختفاء طفل في ظروف غامضه اثناء ذهابة لمدرسته"المجالي"يقدم استقالته من الفوسفات .. وترجيح تعيين "الذنيبات"خلفاً لهالامير هاشم يستقبل الوفد العُماني .. والمُلقي يستقبل الوفد الجزائريالسفارة السعودية : حالة مصابي المركبة الدبلوماسية السعودية مستقرة ولا تدعو للقلقاعلان أسماء الفائزين في مسابقة "في حب الله تعالى" الامن يكشف ملابسات سرقة قاصة ذهب ولؤلؤ من فيلا .. تفاصيلفيصل القاسم يحيي وزير الخارجية ايمن الصفدياصابة 3 من طاقم السفارة السعودية وسائق اردني بحادث سير

الأرجيله تتسبب بخسارة ام لحضانة طفلها في الاردن


الكون نيوز - تسبب تدخين احدى السيدات المطلقات للأرجيلة في الأردن لخسارة حضانة طفلها بعد أن تمكن طليقها على اقناع القاضي الشرعي أن البيئة التي يعيش فيها الطفل غير صحية .

وبحسب محام الزوج فإن الطفل عانى من مشاكل صحية بسبب تدخين الأم في المنزل وهو ما تم توثيقه بتقارير طبية من مستشفى حكومي.

وبين المحامي الا أن القانون يؤكد على ضرورة أن يكون سكن الطفل امن بجميع النواحي ومنها الناحية الصحية ،وان اي خطر على صحة الطفل يسقط الحضانة عن الشخص الحاضن ويعطي الطفل للشخص الذي يليه بحسب القانون والحالة المنظورة ، وفي هذه الحالة كان الحكم لصالح الأب في حضانته.

واشار المحامي ان من حق الام استئناف القرار خلال الفترة المحددة، والا سيتم تنفيذ الحكم رسمياً بعد شهر من تاريخ صدور الحكم.


[05-01-2017 04:42 PM]




05-01-2017 06:26 PM
الام المدخنة لا تستحق ان تكون حاضنة لطفلها،واذا كان الاب لا يدخن وحصل على الحضانة محبة بالطفل وليس جكر بالام فهو اب جيد،لقد رأيت ام ترسل ابنها عمره ست سنوات الساعة 8 مساء ليشتري لها دخان وللاسف الاب يدخن ،ولو كنت في دولة اجنبية لاخبرت الشرطة.

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :