اردنيون للحكومة : سنوات ولم تنتهي التحقيقات بقضية الرائد زعيتر بينما ضابط السفارة انتهت بيوم واحد؟!وفاة ستيني اثر حادث دهس في محافظة الطفيلةنتنياهو وعد فنفذ .. وقاتل الجواوده والحمارنة ينعم بالراحة في منزله .. الاحتلال يزيل البوابات ويستبدلها بكاميرات ذكيةاسباب الافراج عن الضابط الاسرائيلي والسماح له بمغادرة الاردنبيان تفصيلي نهائي من الامن العام الأردني حول حادثة السفارة الاسرائيليةبيان صادر عن "عشيرة الحمارنه"الملك عبدالله الثاني يهاتف نتنياهو لحل ازمة المسجد الاقصىنتنياهو:تحدثت الى السفيرة الاسرائيلية في الاردن وضابط الامن مرتين و وعدته باعادتهالقبض على مطلوب بحقه 13 طلب قضائي في اربدبالفيديو .. الجيش الاردني ينشر لحظة قيام الجندي معارك ابو تايه باطلاق النار على الجنود الامريكيينوفاة اربعيني واصابة اخرين اثر حادث تصادم في الكرك .. صور"عشيرة الداويمة"في الاردن يرفضون استلام جثة الشهيد "محمد" الاجهزه الامنيه الاردنيه توقف صحفي اسرائيليالدكتور الحمارنه روى تفاصيل ماحدث في مبنى السفارة قبل وفاتهتخفيض عدد مواد التوجيهي الاردني للفرعين العلمي والادبيمدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات والمؤسسات الاردنية .. أسماءعضو كنيست اسرائيلي يهاجم الاردن : نحن نسقيكم الماء ونحميكم ليلاًالموساد يعرض اقتراحاً استفزازياً لعودة حارس السفارة الإسرائيلي من عمّان 5 الاف مزارع أردني مطلوب للتنفيذ القضائي

الأرجيله تتسبب بخسارة ام لحضانة طفلها في الاردن


الكون نيوز - تسبب تدخين احدى السيدات المطلقات للأرجيلة في الأردن لخسارة حضانة طفلها بعد أن تمكن طليقها على اقناع القاضي الشرعي أن البيئة التي يعيش فيها الطفل غير صحية .

وبحسب محام الزوج فإن الطفل عانى من مشاكل صحية بسبب تدخين الأم في المنزل وهو ما تم توثيقه بتقارير طبية من مستشفى حكومي.

وبين المحامي الا أن القانون يؤكد على ضرورة أن يكون سكن الطفل امن بجميع النواحي ومنها الناحية الصحية ،وان اي خطر على صحة الطفل يسقط الحضانة عن الشخص الحاضن ويعطي الطفل للشخص الذي يليه بحسب القانون والحالة المنظورة ، وفي هذه الحالة كان الحكم لصالح الأب في حضانته.

واشار المحامي ان من حق الام استئناف القرار خلال الفترة المحددة، والا سيتم تنفيذ الحكم رسمياً بعد شهر من تاريخ صدور الحكم.


[05-01-2017 04:42 PM]




05-01-2017 06:26 PM
الام المدخنة لا تستحق ان تكون حاضنة لطفلها،واذا كان الاب لا يدخن وحصل على الحضانة محبة بالطفل وليس جكر بالام فهو اب جيد،لقد رأيت ام ترسل ابنها عمره ست سنوات الساعة 8 مساء ليشتري لها دخان وللاسف الاب يدخن ،ولو كنت في دولة اجنبية لاخبرت الشرطة.

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :