مدعوون للتعيين في الأردن - أسماءوفاة طفل 4 سنوات اثر انهيار جدار في الرمثاالأمن العام الأردني يفتح باب التجنيد .. تفاصيلقرار من وزارة التربية والتعليم بخصوص دوام المعلمين في الأردنالبطاطا بـ 40 قرش والبطيخ بـ 35 قرش في السوق المركزي الأردنيعطوة عشائرية بحادثة اطلاق أستاذ جامعي النار على زميله في البلقاءتصريح فيما يتعلق بصرف 100 دينار عيدية للأردنيين اردني يحذر من نصب بأسلوب جديد والأمن ينفي بالإسم .. أردني صلى فجر اليوم الأربعاء وتوفي فوراًالأمن ينهي الجدل و يصرح بخصوص الفتاة المفقودة رزان شحادة في الزرقاءالملك يلتقي كبير مستشاري الرئيس الأمريكيمناسبة غالية على قلوب الأردنيين اليوموفاة خمسيني في معان تحطيم مركبات عدد من موظفي الملكية الأردنية والسبب هو !القبض على 4 أشخاص لبيعهم آثار بالزرقاء البلبل ترفع علم الأردن على قمة البروسوفد من العمل الاسلامي وكتلة الاصلاح يزور السفارة الأسبانية للتعزية في ضحايا برشلونةوزير الأوقاف يخصص موظف لخدمة حاج قدمه مكسورةافتتاح معرض اقليم الشمال لمنتجات مشاريع ارادة غدا الاربعاء والدعوة عامة مكافحة المخدرات تلقي القبض على مصنعي الجوكر

نتنياهو يستذكر خوفه من الأردنيين


الكون نيوز - اعترف رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بأن طلقات القناصة الأردنيين في القدس كانت سببا في خوفه خلال طفولته في المدينة المحتلة، وقال إنها كلفت إسرائيل أرواحا كثيرة.

وقال نتنياهو في تصريحات صحفية، أدلى بها في مستهل جلسة مجلس الوزراء الأحد ' دَعُوني أعيد إلى أذهانكم ما لا أزال أذكره من طفولتي، حيث كنا نحن، سكان (أورشليم القدس)، نعيش في فترة ما قبل حرب الأيام الستة [عام 1967] في ظل الخوف من طلقات القناصة الأردنيين'.


وأضاف ' كانت كانت هناك حرب تدور في قلب المدينة التي كانت مقسَّمة وكانت تتوسّطها الأسلاك الشائكة والقناصة، مما كان يكلف ثمناً بالأرواح من سكان المدينة بين حين وآخر'. على حد زعمه.

وفي 30 أيار 1967 فقد وضع الجيش العربي الأردني في حالة تأهب قصوى، وجرت معارك على طول الجبهة وحارب الجيش العربي الأردني من جديد في القدس واللطرون وباب الواد وجبل المكبر وتل الرادار وتل الشيخ عبد العزيز وتل النبي صموئيل والشيخ جراح والمطلع.

وبذل أبناء الجيش العربي روح التضحية والشجاعة والإصرار على القتال حتى آخر طلقة وآخر رجل ما أجبر العدو قبل الصديق على أن يشهد لهذا الجيش بالشجاعة والاحتراف والتفاني.
[11-12-2016 05:40 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :