" نقابة المعلمين اﻻردنيين تبدأ بتسيير رحلات العمرة اليوم "تدشين المرحلة الثانية من شبكة المياه والصرف الصحي بمخيم الزعتريوزير الخارجية يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره القطريالروابدة: اقتطاع الزامي لمن يعمل في منشأتينالارصاد: انحباس امطار المربعانية لا يعني بالضرورة ضعف الموسم المطريعطوة امنية لعائلة مرتكب "جريمة الرمثا"الملقي: اعفاء طبي لأي مريض غير قادر على التكاليفالطراونة رئيسا للمكتب الاقليمي للاتحاد العربي للاسمنتالملقي: لا مساس بالسلع الاساسية ولا بالطبقة الوسطى والفقيرةالظهراوي : نائب سابق يعمل حاليّا سائق تكسي العايد يؤدي اليمين القانونية أمام الملك اليوم"امانة النواب" تعلن اسماء الحضور والغيابالسعود يطلب من الملقي "تضمينه"الموازنه .. ويوضح لماذا تغير اسلوبه في البرلمانالملك:أهمية تضافر الجهود لتخفيف الأعباء عن المواطنينتوقع بوصول نسبة الرطوبة الليلة حتى 100%الملك يلتقي رؤساء الوزراء السابقين وشخصيات سياسيةالنائب الزغول يطالب برفع أسعار البنزين و رفع الدعم عن الخبزتوحيد إصدار الرسوم للعمالة الوافدة .. تفاصيلتعديل تعليمات منح المعونة الوطنيةالطراونة يؤكد اعتزاز مجلس النواب بجيشنا وأجهزتنا الأمنية

نتنياهو يستذكر خوفه من الأردنيين


الكون نيوز - اعترف رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بأن طلقات القناصة الأردنيين في القدس كانت سببا في خوفه خلال طفولته في المدينة المحتلة، وقال إنها كلفت إسرائيل أرواحا كثيرة.

وقال نتنياهو في تصريحات صحفية، أدلى بها في مستهل جلسة مجلس الوزراء الأحد ' دَعُوني أعيد إلى أذهانكم ما لا أزال أذكره من طفولتي، حيث كنا نحن، سكان (أورشليم القدس)، نعيش في فترة ما قبل حرب الأيام الستة [عام 1967] في ظل الخوف من طلقات القناصة الأردنيين'.


وأضاف ' كانت كانت هناك حرب تدور في قلب المدينة التي كانت مقسَّمة وكانت تتوسّطها الأسلاك الشائكة والقناصة، مما كان يكلف ثمناً بالأرواح من سكان المدينة بين حين وآخر'. على حد زعمه.

وفي 30 أيار 1967 فقد وضع الجيش العربي الأردني في حالة تأهب قصوى، وجرت معارك على طول الجبهة وحارب الجيش العربي الأردني من جديد في القدس واللطرون وباب الواد وجبل المكبر وتل الرادار وتل الشيخ عبد العزيز وتل النبي صموئيل والشيخ جراح والمطلع.

وبذل أبناء الجيش العربي روح التضحية والشجاعة والإصرار على القتال حتى آخر طلقة وآخر رجل ما أجبر العدو قبل الصديق على أن يشهد لهذا الجيش بالشجاعة والاحتراف والتفاني.
[11-12-2016 05:40 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :