سوانزي سيتي يعود بنقطة ثمينة من عقر دار مانشستر يونايتدثلاث اصابات نتيجة تصادم بين مركبتين في الطفيلةكوريا الشمالية تهدد إسرائيلبالفيديو .. شاهد شلالات "وادي سلم" بعد التساقطاتافتتاح مسابقة المحارب السنوية التاسعة2017بيان من الملكية الاردنية بالفيديو .. استمرار التساقطات المطرية والبردية بمنطقة حائلرفع اسعار المحروقات - تفاصيل نادي تشيلسي يقدم عرضا بقيمة 70 مليون يورو لضم "موراتا" من ريال مدريدالغذاء والدواء تصرح بخصوص تصدير للخضار والفواكه للخليجهام للحجاج الأردنيين"الملكية" تحقق خسائر 24.6 مليون دينار في 2016لحظة ساخرة كادت أن تتسبب في وفاة مقدم برنامج تلفزيونيالملكة رانيا: فخورة جداً بالأردنيين على هذا الموقفبالفيديو .. شاهد مغامر يمشي على حبل مربوط بين جبلينتفاصيل اجتماع الملك مع عباس بالصورة .. وفاة الشاب خلف البدارين من جامعة ال البيت بعد أداء صلاة الظهروصية مثيرة ل"ستيفن جيرارد" طالب بتحقيقها بعد وفاتهالأردن يشارك العالم الاحتفال بعيد العمالبالفيديو .. سائق "متهور" يتسبب في إصابة أم ورضيعها في حادثة سير مروعة بالرياض

نتنياهو يستذكر خوفه من الأردنيين


الكون نيوز - اعترف رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بأن طلقات القناصة الأردنيين في القدس كانت سببا في خوفه خلال طفولته في المدينة المحتلة، وقال إنها كلفت إسرائيل أرواحا كثيرة.

وقال نتنياهو في تصريحات صحفية، أدلى بها في مستهل جلسة مجلس الوزراء الأحد ' دَعُوني أعيد إلى أذهانكم ما لا أزال أذكره من طفولتي، حيث كنا نحن، سكان (أورشليم القدس)، نعيش في فترة ما قبل حرب الأيام الستة [عام 1967] في ظل الخوف من طلقات القناصة الأردنيين'.


وأضاف ' كانت كانت هناك حرب تدور في قلب المدينة التي كانت مقسَّمة وكانت تتوسّطها الأسلاك الشائكة والقناصة، مما كان يكلف ثمناً بالأرواح من سكان المدينة بين حين وآخر'. على حد زعمه.

وفي 30 أيار 1967 فقد وضع الجيش العربي الأردني في حالة تأهب قصوى، وجرت معارك على طول الجبهة وحارب الجيش العربي الأردني من جديد في القدس واللطرون وباب الواد وجبل المكبر وتل الرادار وتل الشيخ عبد العزيز وتل النبي صموئيل والشيخ جراح والمطلع.

وبذل أبناء الجيش العربي روح التضحية والشجاعة والإصرار على القتال حتى آخر طلقة وآخر رجل ما أجبر العدو قبل الصديق على أن يشهد لهذا الجيش بالشجاعة والاحتراف والتفاني.
[11-12-2016 05:40 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :