توفير 1000 فرصة عمل لأبناء البادية الشمالية الشرقيةبدء العمل بالتوقيت الصيفي عبر جسر الملك حسين "الليلة"الخارجيه تُعلق تتابع مقتل اردنية واصابة طفليها طعنا في الاماراتوفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تصادم في عمانالتربية:تعيين 4 آلاف معلم ومعلمة خلال العام 2017مقتل أردنية وإصابة أطفالها على يد باكستاني في الإمارات"قطر" ترفض تسليم الاردني "علاء عمر" لـ"مصر""خوري"يوجه رسالة لرئيس النادي الفيصلي"العدوان"وفاة النائب السابق يوسف الصرايرة بعد معاناة مع المرضالقبض على صاحب اسبقيات اطلق النار باتجاه دورية شرطة اسعار الذهب ليوم الخميس الموافق 23/03/2017مياه اليرموك تتعامل مع تلوث للمياه في اربدحنيفات: لا يمكن للأردن زراعة القمحبالفيديو .. شاب يخترق موكب الملك عبدالله وملك المغربأمريكا: مقتل ضابط و3 أشخاص في إطلاق نار بولاية ويسكونسنالأردن يدين الاعتداء على البرلمان البريطانيحالة الطقس .. وفيات الخميس 23-3-2017تمرين مشترك للعمليات الخاصة تكريم لذوي الشهداء والمصابين العسكريين

نتنياهو يستذكر خوفه من الأردنيين


الكون نيوز - اعترف رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بأن طلقات القناصة الأردنيين في القدس كانت سببا في خوفه خلال طفولته في المدينة المحتلة، وقال إنها كلفت إسرائيل أرواحا كثيرة.

وقال نتنياهو في تصريحات صحفية، أدلى بها في مستهل جلسة مجلس الوزراء الأحد ' دَعُوني أعيد إلى أذهانكم ما لا أزال أذكره من طفولتي، حيث كنا نحن، سكان (أورشليم القدس)، نعيش في فترة ما قبل حرب الأيام الستة [عام 1967] في ظل الخوف من طلقات القناصة الأردنيين'.


وأضاف ' كانت كانت هناك حرب تدور في قلب المدينة التي كانت مقسَّمة وكانت تتوسّطها الأسلاك الشائكة والقناصة، مما كان يكلف ثمناً بالأرواح من سكان المدينة بين حين وآخر'. على حد زعمه.

وفي 30 أيار 1967 فقد وضع الجيش العربي الأردني في حالة تأهب قصوى، وجرت معارك على طول الجبهة وحارب الجيش العربي الأردني من جديد في القدس واللطرون وباب الواد وجبل المكبر وتل الرادار وتل الشيخ عبد العزيز وتل النبي صموئيل والشيخ جراح والمطلع.

وبذل أبناء الجيش العربي روح التضحية والشجاعة والإصرار على القتال حتى آخر طلقة وآخر رجل ما أجبر العدو قبل الصديق على أن يشهد لهذا الجيش بالشجاعة والاحتراف والتفاني.
[11-12-2016 05:40 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :