بالاسماء - اسرة تفقد طفليها بنفس اللحظة بسبب التهور في اربدوزارة الصحة الاردنية تطلق تحذيراً للمواطنين .. تفاصيلاغلاق مطعم بالشمع الاحمر وتحويل مالكه للقضاء في اربد منع اليهوديات من خلع الحجاب ورفع الصوت في الصلاة وفصلهنَّ عن الرجال عند حائط البراق وظائف للمعلمين والمعلمات من جميع التخصصات إحالات على التقاعد في وزارة التربية والتعليم الأردنية - أسماء أجواء حارة تؤثر على الأردن خلال عطلة عيد الفطر السعيدوزارة الاوقاف تحدد موعد صلاة عيد الفطر الدكتور عمر الرزاز يوجه رسالة للمعلمين والإداريين في وزارة التربية والتعليم جامعة اليرموك تقرر بخصوص دوام يوم الخميس دولة عربية تعلن ان الإثنين هو أول أيام عيد الفطر السعيد الملك عبدالله الثاني يهنيء بعيد الفطر ترقية معلمين ومنحهم حوافز مالية - أسماء الأردن - الاحد اول ايام عيد الفطر السعيد تقنية جديدة تعتمدها إدارة مهرجان جرش استمرار العمل في ميناء الحاويات وجمارك العقبة خلال عطلة العيدالدول التي أعلنت يوم الأحد أول أيام عيد الفطر إغلاق جزئي لشارع الملك عبدالله الثاني يوم الثلاثاء إصابات سيئة في حادث سير بالرمثا وزارة الصناعة تكثف رقابتها على الأسواق خلال العيد

نتنياهو يستذكر خوفه من الأردنيين


الكون نيوز - اعترف رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بأن طلقات القناصة الأردنيين في القدس كانت سببا في خوفه خلال طفولته في المدينة المحتلة، وقال إنها كلفت إسرائيل أرواحا كثيرة.

وقال نتنياهو في تصريحات صحفية، أدلى بها في مستهل جلسة مجلس الوزراء الأحد ' دَعُوني أعيد إلى أذهانكم ما لا أزال أذكره من طفولتي، حيث كنا نحن، سكان (أورشليم القدس)، نعيش في فترة ما قبل حرب الأيام الستة [عام 1967] في ظل الخوف من طلقات القناصة الأردنيين'.


وأضاف ' كانت كانت هناك حرب تدور في قلب المدينة التي كانت مقسَّمة وكانت تتوسّطها الأسلاك الشائكة والقناصة، مما كان يكلف ثمناً بالأرواح من سكان المدينة بين حين وآخر'. على حد زعمه.

وفي 30 أيار 1967 فقد وضع الجيش العربي الأردني في حالة تأهب قصوى، وجرت معارك على طول الجبهة وحارب الجيش العربي الأردني من جديد في القدس واللطرون وباب الواد وجبل المكبر وتل الرادار وتل الشيخ عبد العزيز وتل النبي صموئيل والشيخ جراح والمطلع.

وبذل أبناء الجيش العربي روح التضحية والشجاعة والإصرار على القتال حتى آخر طلقة وآخر رجل ما أجبر العدو قبل الصديق على أن يشهد لهذا الجيش بالشجاعة والاحتراف والتفاني.
[11-12-2016 05:40 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :