عاجل
مواطنون غاضبون .. لن نرسل بناتنا يوم الأحد للمدرسة أمانة عمان تهيب بالمواطنينآخر ما طلبه قاتل الطفل عبيدة قبل اعدامهوالد الطفل عبيدة:لو تأملت ما قاله لك الطفل البريء قبل قتله لما نفذت جريمتك بحقههيئة النزاهة ومكافحة الفساد على المحققين المذكورة أسماءهم الحضور للضرورةبالأسماء .. مدعوون للامتحان التنافسيالزرقاء:مركبة تشتعل بالنيران بالكامل وحالة من الخوف بين المارةتصريح هام من القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية بخصوص ما حصلالاحتلال يمدد قرار توقيف نائب الامين العام لجمعية الكشافة 8 أيامأعضاء جدد بمجلس الأوقاف ( أسماء )ردة فعل والدي الطفل عبيدة بعد تنفيذ حكم الاعدام على القاتل وأول تعليق للوالد بالأسماء .. على التالية أسمائهم تسليم أنفسهم ومهلة 10 أيامتعميم هام من الحكومة على كافة المؤسسات والهيئاتبعد اعدام قاتل الطفل عبيدة .. أردنيون يوجهون رسالة للإمارات وفاة طفل سوري في الركبان بخطأ قاتل الطفل عبيدة أُعدم وأصبح في عداد الموتىالملك يغادر إلى واشنطناندلاع حريق بأعشاب جافة وأشجار حرجية في جرشإصابة (7) أشخاص بجروح ورضوض اثر حادث تصادم في البلقاءعمان .. كانوا يعملوا داخل المنزل فسقط السقف فوقهم

لليوم الرابع- "الكيان الاسرائيلي" ما زال يحترق .. واجلاء مئات الاشخاص .. صور


الكون نيوز .

لا زالت الحرائق مستمرة في أكثر من منطقة في (اسرائيل) والتي تسببت باخلاء العديد من السكان في الوقت الذي التهمت ألسنة النيران العديد من المنازل، وقد اصيب العديد من (الاسرائيليين) جراء هذه الحرائق اغلبهم نتيجة استنشاق الدخان.

وبحسب ما نشرت المواقع العبرية اليوم الجمعة فان جبال القدس شهدت الليلة حرائقا تسببت باخلاء العديد من السكان، حيث شهدت بلدة 'بيت مائير' المقامة على انقاض القرية الفلسطينية بيت محسير غربي القدس حريق كبير وصل الى المنازل، ما تسبب باخلاء السكان (الاسرائيليين) من منازلهم بعد ان التهمت النيران 4 منازل بشكل كامل في البلدة، واستطاعت طواقم الاطفاء (الاسرائيلية) فجر اليوم وقف تقدم النيران في هذه المنطقة، في الوقت الذي تسود تخوفات كبيرة في امكانية تجدد النيران وانتشارها في منطقة غربي وشمال القدس.

وأضافت هذه المواقع أن حريقا اندلع فجر اليوم في غابة بين بلدة اكسال والناصرة العليا ولا زالت طواقم الاطفاء تحاول السيطرة على هذا الحريق الذي يتجه نحو المناطق السكنية، واستطاعت طواقم الاطفاء (الاسرائيلي) ليلا وفجر اليوم السيطرة على عدد من الحرائق التي وقعت في مناطق مختلفة من( اسرائيل)

وفي مدينة حيفا فقد استطاعت طواقم الاطفاء السيطرة بشكل كبير على النيران التي اشتعلت في أكثر من منطقة في المدينة، وتسببت في اخلاء ما يقارب من 75 الف من سكان المدينة من منازلهم، ولا زالت طواقم الاطفاء والانقاذ تعمل في المدينة خوفا من تجدد النيران في أكثر من موقع وصف بالخطير، وتشير التقديرات بأن العمل في المدينة سوف يستمر لأيام لمنع امكانية تجدد النيران في المدينة، وقد وصل مستشفيات مدينة حيفا الثلاث 150 )اسرائيلي( اصيب جراء استنشقاء الدخان، في حين تشير التقديرات الأولية احتراق وتضرر 350 شقة في المدينة، ولم يصدر بعد قرار بشأن عودة السكان الى منازلهم في مدينة حيفا، وتجري مشاورات لتقدير الموقف بين كافة الطواقم العاملة في المدينة لاتخاذ قرار بهذا الشأن.

 

 

 


[25-11-2016 12:35 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :