"والنعم حنا أردنية " لحسين السلمان و"بكفي إنك أردني" لعاصي الحلاني تطلقان مارثون جرش الثقافي والغنائي الدفاع المدني يتخذ اجراءات للحد من الحرائق في عجلونحكاية المواطن الذي اعترض طريق الرزاز أثناء خروجه من مجلس النواب منذ قليل الرزاز : الحمل ثقيل وتوقعاتكم عالية أول تعليق للرزاز بعد حصوله على الثقة سكارى يعتدون على رجال أمن في عبدون الرزاز يعلن ضبط مصنع الدخان الذي تلقى الطراونة تهديدات بسببه الرصاصات اخترقت اجسادهما في الرصيفه ولكنهما لم يمتابالفيديو .. مواطن يحاول الانتحار من شرفة مجلس النواب ويصيح : بدي خبز عاجل .. التصويت ينتهي والحكومة تحصل على الثقة / أسماء النواب المانحين والحاجبينشرط منح الثقه للحكومة زيادة رواتب الموظفين بحد أدنى 50 دينار بالصورة .. عقرب سام أشقر يلدغ الطفل ابراهيم براهمة بالصورة .. القبض على الأم التي تجردت من الرحمة وعذبت طفلتيها لابتزاز والدهما الوظائف التي تشغلها العمالة الوافدة تفوق أعداد الشباب العاطلين عن العمل في الأردنالعناني : أرفض المساواه بين الغني والفقير يحي السعود على مركب بجزيرة صقلية الايطالية اسرائيل تمنع عمر العبداللات من الدخول لفلسطين بسبب ألبومه الجديدسيدة تتوسل باكية للرزاز : ابوس رجليك ابني ضرير وردة فعله فاجأت الجميع النائب النعيمات لوزير الصناعه : الدستور لا يجبرني أحترمك الرزاز يقطع على نفسه وعد جديد ويمتص غضب فصيل من الشعب بذكاء

"فوربس" تختار أردنية ضمن أفضل 12 سيدة أعمال بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا


الكون نيوز . كشفت مجلة 'فوربس'، عن قائمتها لأقوى 100 شخصية نسائية للشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2016، مشيرة إلى التقدم الكبير الذي تشهده أوضاع المرأة في العالم العربي وبخاصة في عالم المال والأعمال، مؤكدة أن قائمة أقوى السيدات العربيات 2016 كشفت الكثير مما تتميز به المرأة العربية التي تضطلع بمسئوليات إدارة العمل من كفاءة وخبرة وقدرة كبيرة على اتخاذ القرارات الصائبة.

وفيما تصدرت القائمة كل من لبنى العليان، الرئيس التنفيذي لمجموعة العليان للتمويل من السعودية ولبنى هلال، نائب محافظ البنك المركزي المصري، ورجاء عيسى القرق، مدير مجموعة القرق من الإمارات، و احتلت سيدة الأعمال الأردنية إيمان مطلق، مؤسس سيجما للأستثمارات، المرتبة الـ32، فضلاً عن كونها ضمن 12 سيدة أعمال أسسن مشروعاتهم بأنفسهن.

وأشارت 'فوربس' إلى أن 'مطلق' أسست شركتها في العام 2007، ونجحت خلال أقل من 10 سنوات في تحقق مكانة مرموقة عالمياً، حيث أدارت في العام الماضي فقط معاملات مالية بقيمة 500 مليون دولار.

كما أعلنت في نوفمبر 2015 تحالف “Ingot” للاستثمارات والذي يتألف من شركات 'سيجما للاستثمارات، سبيكة، إنجوت'، وهو التحالف المسئول عن تأسيس 'البورصة السلعية المصرية'، المتوقع إطلاقها في فبراير 2017.

وقد شهدت قائمة 'فوربس' لأقوى 100 سيدة أعمال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وجود 54 سيدة في مناصب قيادية تنفيذية في عالم الشركات، و23 امرأة تتولى دفة شركات عائلية مرموقة، إلى جانب 12 رائدة أعمال قاموا بتأسيس شركات جديدة من البداية و11 سيدة تقلدن مناصب تنفيذية في مؤسسات حكومية.

شهدت القائمة العديد من المتغيرات الجوهرية في طليعتها دخول 12 شخصية جديدة لأول مرة، كما تصدر قطاع (البنوك والخدمات المالية)، حسب تصنيف القطاعات، القائمة بواقع 23 سيدة أعمال، وتبعه قطاع الشركات المتنوعة بـ14 سيدة أعمال، ثم القطاع الحكومي بـ11 سيدة.وكالات
[24-09-2016 02:34 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :