مؤيد البطوش الناجي من الوحيد من حادث وفاة النائب العمامرة و7 آخرين بحاجه الى كل اردني تصادم ثلاث مركبات بالقرب من كلية زحوم بالكرك ولي العهد في قلعة الكرك اصابة 4 من مرتبات الدفاع المدني بمادبا تعميم من هيئة الاتصالات لشركات " زين وأورانج وأمنية "أردني بحالة سيئة اثر ما لاقاه بمنطقة سويلمة بالمفرق بعد محاولات دامت أسبوع لانقاذ حياته ، عامل أردني في ذمة الله .. تفاصيل تعيينات جديدة بوزارة الصحة .. أسماء تكريم الطفلة الاردنية ندى الزعبي في أمريكا بسبب ضحكتها نداء .. صاحب الصورة مفقود وتائه وعلى من يجده الاتصال فورا الجرائم الالكترونية تحذر مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي .. تفاصيل حادث سير كل 48 دقيقة في الأردن ووفاة كل 12 ساعه لماذا طلب مصور من لاجئ ان ينبش بحاوية القمامة وما هي حقيقة المصور ؟بالصورة .. النشميات يقمن بمغامرة فوق جبال عجلون تحبس الأنفاس تعميم بخصوص المفقود محمد صبحي الفقهاء بالصور : عمل سحر وشعوذة للشاب مصطفى اللواء الحمود : قريبا سيتم تشديد المراقبة ونشر المزيد من الكاميرات في جميع أنحاء المملكة وزير الداخلية يتخذ قرار لحماية البنوك وتأمينها من عمليات السطو الجامعة الأردنية تنعى عمر العمامرة أحد ضحايا حادث الأمس المروع التربية تمدد فترة تقديم طلبات الاشتراك في امتحان الثانوية العامة

"فوربس" تختار أردنية ضمن أفضل 12 سيدة أعمال بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا


الكون نيوز . كشفت مجلة 'فوربس'، عن قائمتها لأقوى 100 شخصية نسائية للشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2016، مشيرة إلى التقدم الكبير الذي تشهده أوضاع المرأة في العالم العربي وبخاصة في عالم المال والأعمال، مؤكدة أن قائمة أقوى السيدات العربيات 2016 كشفت الكثير مما تتميز به المرأة العربية التي تضطلع بمسئوليات إدارة العمل من كفاءة وخبرة وقدرة كبيرة على اتخاذ القرارات الصائبة.

وفيما تصدرت القائمة كل من لبنى العليان، الرئيس التنفيذي لمجموعة العليان للتمويل من السعودية ولبنى هلال، نائب محافظ البنك المركزي المصري، ورجاء عيسى القرق، مدير مجموعة القرق من الإمارات، و احتلت سيدة الأعمال الأردنية إيمان مطلق، مؤسس سيجما للأستثمارات، المرتبة الـ32، فضلاً عن كونها ضمن 12 سيدة أعمال أسسن مشروعاتهم بأنفسهن.

وأشارت 'فوربس' إلى أن 'مطلق' أسست شركتها في العام 2007، ونجحت خلال أقل من 10 سنوات في تحقق مكانة مرموقة عالمياً، حيث أدارت في العام الماضي فقط معاملات مالية بقيمة 500 مليون دولار.

كما أعلنت في نوفمبر 2015 تحالف “Ingot” للاستثمارات والذي يتألف من شركات 'سيجما للاستثمارات، سبيكة، إنجوت'، وهو التحالف المسئول عن تأسيس 'البورصة السلعية المصرية'، المتوقع إطلاقها في فبراير 2017.

وقد شهدت قائمة 'فوربس' لأقوى 100 سيدة أعمال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وجود 54 سيدة في مناصب قيادية تنفيذية في عالم الشركات، و23 امرأة تتولى دفة شركات عائلية مرموقة، إلى جانب 12 رائدة أعمال قاموا بتأسيس شركات جديدة من البداية و11 سيدة تقلدن مناصب تنفيذية في مؤسسات حكومية.

شهدت القائمة العديد من المتغيرات الجوهرية في طليعتها دخول 12 شخصية جديدة لأول مرة، كما تصدر قطاع (البنوك والخدمات المالية)، حسب تصنيف القطاعات، القائمة بواقع 23 سيدة أعمال، وتبعه قطاع الشركات المتنوعة بـ14 سيدة أعمال، ثم القطاع الحكومي بـ11 سيدة.وكالات
[24-09-2016 02:34 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :