الموافقة على قرار الدورة الواحدة والتكميلي قُبلة شاذة بين الممثلتين المغربيتين لبنى الزبال ونسرين الراضي تغضب المغرب معهد الرياديين والمبدعين العرب يطلق بطولة فرسان التطوير توزيع الفياجرا في مدينة فرنسية لإنقاذ مدرستين من الإغلاق أنس كانتر لاعب السلة الذي تحدى أردوغانكتلة افريقية حارة تؤثر على الاردن والارصاد الجوية تحذر الاردنيينحملات على البسطات بوسط البلد .. بالصورةمادبا: مطالبات بالبدء بانشاء مستشفى حكومي جديد في المحافظةولـي العهـد يلتـقـي بالكـرك شبابـا وشابـات ناشطين بالعمل التطوعيمسيرات شعبية للاحتفاء بعيد الاستقلالمزاد علني لبيع شقتين في العبدلي لعوني مطيع هيثم زيادين يطالب بإيقاف نشاطات المشروع النوويمركز الملك سلمان يقدّم وجبات في الضفة وغزة بالتعاون مع الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية مراد العضايلة: التسويف الرسمي في تحقيق الإصلاح يفاقم من الأزمات الداخليةبالصور .. اتلاف طن بطيخ وشمام غير صالح قبل بيعها للمواطنين في الزرقاءمشاجرة بالأسلحة في بلدة المشارع واصابة ثلاث أشخاص بالصور .. السفارة العراقية بالاردن تتسلم الطفل المعاق باسم العزاوي من مركز علاج باربد بعد ان تركه اهله عامين دون سؤالقبيلة بني حسن : الحراكيين الأحرار لا ينتمون الينا وكل ما يقولونه ادعاء صعقة كهربائية تودي بحياة الشاب أحمد غازي داخل أحد مطاعم لواء بني كنانة حل لغز سرقة 12 ألف دينار من موظف تحت تهديد السلاح والقبض على الفاعلين

الأمير علي يكتب عن الجوهري: عام على الرحيل وأعوام من الإنجازات


الكون نيوز . بقلم : علي بن الحسين الأمير علي والجوهري بين ذكرى العام الأول على رحيلك إلى دار الحق ، وأعوامك التي قضيتها بيننا ثمة قاسم مشترك ، فأنت ما تزال تعيش معنا في كل لحظة وكل مناسبة ...هي نفس الذكرى ونفس المواقف التي نتذكرها على امتداد سنوات الإنجاز وأنت تقود منتخب النشامى كمدير فني كبير حيث أوقدت شعلة العطاء في ملاعبنا ، وحتى بين مكاتبنا في الإتحاد الاردني فقد كنت المستشار الأمين ... أو حتى بعد أن توارى جثمانك الطاهر عن أنظارنا إلى مثواه الأخير راضيا مطمئنا قبل عام . فقد بقيت حاضرا فينا .. نستذكرك بكل مرحلة يمضي فيها النشامى بمشوار الإنجاز التاريخي بتصفيات كأس العالم ، وبكل انجاز تحققه المنتخبات الوطنية لكافة الفئات العمرية وأيضا المنتخبات النسوية ونعيش فكرك الثاقب ونلمس يدك تمتد إلى كل عمل من أجل خير الكرة الأردنية. كانت روحك الطاهرة حاضرة بيننا في كل المحافل وكل المواقف وبادلناك الوفاء بالوفاء ونحن نحقق الفوز على كبار منتخبات القارة الاكبر على وجه الارض بعدما استلهمنا منك روح التحدي التي زرعتها في أجيال كرة القدم الاردنية ، فحققنا ما كنا تتمنى وما كنا نخطط له معا حينما كنا نفكر معا بصوت عال . قبل ايام استذكرناك ايضا ونحن نحتفل بمضاعفة عدد مراكز الواعدات لتصل الى 15 مركزا .. تلك المراكز التي وضعت فيها كل فكرك وعصارة خبرتك .. ووضعت بتواضع الكبار كل ما تملك بتصرف كل الكودار التدريبية والادراية التي حظيت بشرف العمل تخت لوائك . فقيدنا المرحوم الكابتن محمود الجوهري .. لقد تابعتك على امتداد سنوات عمري مدربا عظيما ولاعبا وهدافا .. ورياضيا متسلحا بالعزيمة والإصرارعلى متابعة العمل، وكنتُ على الدوام من أشد المعجبين بشخصيتك ومبادئك ورباطة جأشك وهي صفات نادرة سواء في كرة القدم أو في الرياضة بشكل عام. ومع ذكرى رحيلك الأولى ما زلت استذكر لقاءنا الأخير وأنت تقدم لي خطة لخمس سنوات لتطوير كرة القدم الأردنية ، واستذكر كلماتك 'ليس المهم من ينفذ الخطة سواء أنا أومن سيأتي بعدي، ما يهم هو الخطة نفسها' .. والآن وبعد مرور عام على رحيلك فقد مضى عام أيضا على تنفيذ خطتك الخمسية ، فلمست مدى صدقك ووفائك وبُعد نظرك وقد حققت كرة القدم الأردنية انجازات كبيرة على كافة المستويات . رحم الله الكابتن المرحوم محمود الجوهري وألهمنا وأهلك جميل الصبر والسلوان، فذكراك ستبقى خالدة في قلوب كل الأردنيين .. وستبقى الغائب الحاضر دائما وأبدا.
[03-09-2013 02:04 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :