جلسة تثقيفية بماركا " لمستقبل أفضل للأميين" 49 إصابة في جمعة "مجزرة واد الحمص"حماد : تنظيم رخص الأسلحة ومراقبتها وليس سحبها إدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاإدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاالأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر الطفلة جوري عطايا "عام ونصف" في ذمة الله بعد تعرضها للدهس من قبل والدها بالخطأ في مدينة رام اللهمنتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"القاء القبض على ثلاثة اشخاص اشتركوا بأعمال شغب وحرق محلين تجاريين في محافظة مادباسلطة البترا توضح حقيقة صور اليهود في مقام النبي هارونالنائب ابو محفوظ : لا يوجد مقام للنبي هارون في البتراء واطالب باستقالة وزير الاوقافمرافقو طفل يعتدون على طبيب قسم الطوارى في مستشفى معان الحكومي جمعية حياتنا اجمل تشارك في برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكايةلبنان تمنع الفلسطينيين من حملة الجوازات الأردنية دخول أراضيها إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاءاولى اوراق الامتحان الشامل تبدا غدا السبتوفاة الشاب يزن البس طعنا خلال مشاجرة على موقف سيارة في الرصيفةالسفارة الامريكية في الاردن تشدد اجراءات الدخول للقسم القنصلي قوات الدرك تودع بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسةإصابة  ستة  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد

التدخل بسوريا يضغط على الميزانية الأميركية


الكون نيوز . الكون نيوز - زاد القرار الأميركي بإرسال حاملة طائرات إلى البحر الأحمر للتعامل مع أي أوضاع 'طارئة' من المخاوف بأن تتحول أي ضربة عسكرية 'محدودة' لسوريا إلى حرب أخرى مكلفة، في الوقت الذي تواجه فيه ميزانية الدفاع الأميركية خفضا شاملا. وقال مسؤولون عسكريون حاليون وسابقون إن تكلفة إطلاق صواريخ كروز على أهداف مختارة في سوريا يمكن استيعابها بسهولة نسبية، وقال محللون إن تأثير ذلك على شركات تصنيع السلاح ستكون محدودة نسبيا. لكن يشعر بعض أعضاء الكونغرس بالقلق من أن تفجر أي ضربة لسوريا صراعا أوسع نطاقا. وهم يستخدمون هذا المنطق لتفادي مزيد من الخفض في الإنفاق العسكري حيث تواجه وزارة الدفاع الأميركية خفضا قيمته500 مليار دولار خلال عشر سنوات، في إطار عملية تحت مسمى 'التخفيضات التلقائية' بالإضافة إلى خفض آخر مقرر بالفعل يصل إلى487 مليار دولار. وقال النائب الجمهوري باك مكيون الذي يرأس لجنة القوات المسلحة في مجلس النواب الأميركي لقناة 'سي.إن.إن' التلفزيونية الأميركية، الاثنين، 'لا يمكن أن نستمر في مطالبة الجيش بالقيام بمهمة تلو الأخرى مع وجود خطر التخفيضات التلقائية معلق فوق رؤوسهم.' وحذر كبار القادة العسكريين أعضاء الكونغرس مرارا من أن أي خفض إضافي سيعرض للخطر جاهزية الجيش الأميركي. وقالت إدارة الرئيس باراك أوباما إن الحكومة السورية يجب أن تعاقب على الهجوم الكيماوي الذي نفذ يوم 21 أغسطس في مناطق محيطة بدمشق وقتل فيه أكثر من1400 شخص. لكن أوباما أوقف خطط الضربة التي سيوجهها لقوات الرئيس السوري بشار الأسد إلى حين موافقة الكونغرس. (رويترز)
[03-09-2013 01:03 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :