جلسة تثقيفية بماركا " لمستقبل أفضل للأميين" 49 إصابة في جمعة "مجزرة واد الحمص"حماد : تنظيم رخص الأسلحة ومراقبتها وليس سحبها إدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاإدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاالأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر الطفلة جوري عطايا "عام ونصف" في ذمة الله بعد تعرضها للدهس من قبل والدها بالخطأ في مدينة رام اللهمنتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"القاء القبض على ثلاثة اشخاص اشتركوا بأعمال شغب وحرق محلين تجاريين في محافظة مادباسلطة البترا توضح حقيقة صور اليهود في مقام النبي هارونالنائب ابو محفوظ : لا يوجد مقام للنبي هارون في البتراء واطالب باستقالة وزير الاوقافمرافقو طفل يعتدون على طبيب قسم الطوارى في مستشفى معان الحكومي جمعية حياتنا اجمل تشارك في برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكايةلبنان تمنع الفلسطينيين من حملة الجوازات الأردنية دخول أراضيها إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاءاولى اوراق الامتحان الشامل تبدا غدا السبتوفاة الشاب يزن البس طعنا خلال مشاجرة على موقف سيارة في الرصيفةالسفارة الامريكية في الاردن تشدد اجراءات الدخول للقسم القنصلي قوات الدرك تودع بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسةإصابة  ستة  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد

الأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر


الكون نيوز . خالد اسماعيل. معركة حسابية على قدم وساق تدور رحاها الآن إزاء ما آلت إليه الأسر الأردنية حيال راتب شهر ٨والذي يُعدّ الأثقل ضغطاً على جيوب الأردنيون، قياسا بما سبقه من شهور سبقت .

حيث عطلة عيد الأضحى والمرجح أن تمتد إلى خمسة عشر يوماً، فضلاً عن بدء العام الدراسي نهاية الشهر، حين أنه من المفترض أن تقوم الأسر الأردنية بثورة شرائية لأبنائهم التلامذة، من قرطاسية وحقائب ورسوم تسجيل وكتب وغير ذلك الكثير من الحاجيات المدرسية .

ناهيك عن بدء تسجيل طلبة الجامعات والكليات والمعاهد التطبيقيه وغيرها، حيث أنه من المزمع بدء التسجيل للطلبة والطالبات الذين حالفهم النجاح على مستوى التوجيهي العام المنصرم .

لسان حال الشارع الأردني يقول أنه لا مظاهر ولا بهجة أعياد، بدت تسمو على محيّا الأردنيون، سوى موسم الحج والذي بدأ الحجاج يتوافدون نحو مكة المكرمة لآداء تلك الفريضة .

من استطاع إليه سبيلا، هكذا تبدو ملامح عيد الأضحى والتي تصدرت الأسر الأردنية تلك الملامح، الشكلية واللفظية حتى .

ثمة أسئلة على ألسنة أولياء الأمور ، كيف سنمضي هذا الشهر!؟ أسئلة متكررة استنكارية بحتة، لا تبحث عن جواب ولا عن رأي أو خطة إرشادية للمنازل .

هل بات الاستمرار والتعايش هو عنصر المقاومة الوحيد الذي يملكه الأردنيون؟ أم أنه ثمة حلول آنيّة لتجاوز ما آل إليه الحال ؟ ليست هناك عصا سحرية بل وجب علينا وضع خطة طواريء، وإعداد مرصد لحدوث المشاكل بدلاً من مرصد الزلازل !
[02-08-2019 07:29 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :