جلسة تثقيفية بماركا " لمستقبل أفضل للأميين" 49 إصابة في جمعة "مجزرة واد الحمص"حماد : تنظيم رخص الأسلحة ومراقبتها وليس سحبها إدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاإدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاالأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر الطفلة جوري عطايا "عام ونصف" في ذمة الله بعد تعرضها للدهس من قبل والدها بالخطأ في مدينة رام اللهمنتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"القاء القبض على ثلاثة اشخاص اشتركوا بأعمال شغب وحرق محلين تجاريين في محافظة مادباسلطة البترا توضح حقيقة صور اليهود في مقام النبي هارونالنائب ابو محفوظ : لا يوجد مقام للنبي هارون في البتراء واطالب باستقالة وزير الاوقافمرافقو طفل يعتدون على طبيب قسم الطوارى في مستشفى معان الحكومي جمعية حياتنا اجمل تشارك في برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكايةلبنان تمنع الفلسطينيين من حملة الجوازات الأردنية دخول أراضيها إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاءاولى اوراق الامتحان الشامل تبدا غدا السبتوفاة الشاب يزن البس طعنا خلال مشاجرة على موقف سيارة في الرصيفةالسفارة الامريكية في الاردن تشدد اجراءات الدخول للقسم القنصلي قوات الدرك تودع بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسةإصابة  ستة  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد

منتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"


الكون نيوز . وصل فجر اليوم الجمعة 2 آب، وفد المنتخب الوطني لكرة القدم الى مدينة اربيل العراقية، تأهباً للقاء البحرين عند السابعة والنصف مساء بعد غدٍ الاحد، في مستهل مشوار النشامى في بطولة غرب آسيا التاسعة.

وحظي وفد المنتخب الوطني، باستقبال رسمي لافت لحظة وصوله الى اربيل، قبل ان يستقر في مقر اقامته مع فرق المجموعة الثانية التي تضم السعودية والكويت الى جانب النشامى والبحرين.

وينتظر ان يبدأ النشامى مساء اليوم تدريباته في اربيل تأهباً لمواجهة البحرين على ستاد فرانسواه حريري، على ان يجري مرانه الرئيسي غداً، عقب ظهور فيتال بوركلمانز بصحبة مدربي منتخبات المجموعة الثانية في المؤتمر الصحفي المشترك والذي يقام ظهراً في مقر الاقامة.

في المقابل، يُعقد الاجتماع التنسيقي لفرق المجموعة الثانية ظهر غدٍ بنفس الفندق، بحضور مدير المنتخب اسامة طلال، لاستعراض تعليمات البطولة وتثبيت ألوان المنتخبات خلال المباريات.

ويرأس وفد النشامى في العراق، عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد، يوسف الصقور، ويضم الى جانب فيتال وطلال، المدرب العام ستيفان فانديرهايدن، مدرب الحراس اليكس فينسيل، مدرب اللياقة كريم مالوش، مساعد المدرب احمد هايل، المسؤول الاعلامي محمد العياصرة، رئيس وحدة الانتاج سالم حمدان، والمعالجين ياسر خيرالله، طلعت مهران، لطفي دار عودة ومحمد الشيخ حسين، ومسؤولي اللوازم جرير المخامرة وهشام بلاونة.

كما يضم الوفد اللاعبين: احمد عبد الستار، يزيد ابو ليلى، وليد عصام، براء مرعي، انس بني ياسين، طارق خطاب، يزن العرب، سالم العجالين، محمد بني عطية، فراس شلباية، احسان حداد، يوسف ابو جزر، خليل بني عطية، احمد سمير، نور الروابدة، صالح راتب، سعيد مرجان، يوسف الرواشدة، حسان زحراوي، محمد ابو زريق، احمد عرسان، عبدالله العطاروحمزة الدردور.

ويتضمن جدول مباريات النشامى بعد لقاء البحرين، مواجهة الكويت الاربعاء المقبل، على ان يختتم 10 الجاري منافسات الدور الاول بلقاء السعودية، حيث تقام مباريات المجموعة على ملعب فرانسواه حريري في مدينة اربيل.

في المقابل، انطلقت الثلاثاء الماضي في مدينة كربلاء، منافسات المجموعة الاولى التي تضم العراق وسوريا وفلسطين واليمن ولبنان.

وبحسب نظام البطولة، يتأهل متصدر المجموعة فقط الى المباراة النهائية مباشرة والتي ستقام 14 الجاري في مدينة كربلاء.

وتعد بطولة غرب آسيا محطة اعداد رئيسية تأهباً لبدء التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023 مطلع ايلول القادم، حيث يتنافس النشامى ضمن المجموعة الثانية الى جانب استراليا والصين تايبيه والكويت ونيبال.
[02-08-2019 06:36 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :