جلسة تثقيفية بماركا " لمستقبل أفضل للأميين" 49 إصابة في جمعة "مجزرة واد الحمص"حماد : تنظيم رخص الأسلحة ومراقبتها وليس سحبها إدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاإدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاالأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر الطفلة جوري عطايا "عام ونصف" في ذمة الله بعد تعرضها للدهس من قبل والدها بالخطأ في مدينة رام اللهمنتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"القاء القبض على ثلاثة اشخاص اشتركوا بأعمال شغب وحرق محلين تجاريين في محافظة مادباسلطة البترا توضح حقيقة صور اليهود في مقام النبي هارونالنائب ابو محفوظ : لا يوجد مقام للنبي هارون في البتراء واطالب باستقالة وزير الاوقافمرافقو طفل يعتدون على طبيب قسم الطوارى في مستشفى معان الحكومي جمعية حياتنا اجمل تشارك في برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكايةلبنان تمنع الفلسطينيين من حملة الجوازات الأردنية دخول أراضيها إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاءاولى اوراق الامتحان الشامل تبدا غدا السبتوفاة الشاب يزن البس طعنا خلال مشاجرة على موقف سيارة في الرصيفةالسفارة الامريكية في الاردن تشدد اجراءات الدخول للقسم القنصلي قوات الدرك تودع بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسةإصابة  ستة  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد


تهافت الصحافة


محمد انس العمري- قيل في الاثر انك ان سمعت الكلاب تنبح فاعلم انك اوجعتها ، وقد ادركت انني اوجعتك واصدقائك الفاسدون لكن وللامانة لم اتصور ان تنزل لهذا المستوى ، لم اكن ارغب بالنزول في مستوى الخطاب لكن ان يخرج عليك احدهم يدعي انه صحفي وصاحب موقف وطني بألفاظ يعف اللسان عن تكرارها للرد على مقال انتقد فيه تعاطيه مع قرار الكويت وقطر حصر مبعوثيها بجامعات معينة والذي تضمن مغالطات مقصودة لا تتناسب مع العناوين البراقة والضجة التي سبقت المقال ، فاستخدم الموضوع للهجوم على وزير تعليم عالي سابق تصفية لحسابات اخرين يتنفع منهم .

المشكلة تكمن في الهجوم غير المبرر على كاتب المقال عوضا عن الرد على ما جاء فيه ، قد تكون شهاداتي لا تتناسب مع متطلباتك الا ان هذا لا يعني انني غير قادر على كتابة ما اراه واجبا تجاه وطني ومؤسساته ، فهل يمتنع علي الكتابة لأنني لا احمل شهادة سوى شهادة الثانوية العامة ان كنت صادقا ، ام ان طبيعة مهنتي تحرم علي الكتابة وهي حكر لك ولأمثالك ؟؟؟

لكني أتساءل هنا كيف عرفت هذه الحقائق؟!!! بما انه لا معرفة شخصية بيننا فإنني وانت نعلم ان صديقك المعزول هو مصدرها ، وهو مبعث هجومك على وزير التعليم العالي الذي انهى خدماته كرئيس للجامعة بعد فضح الكم الهائل من الفساد الذي مارسه ورعاه ، وما دمت حريصا على الوطن والجامعات لم تدافع لحد الان عن الرئيس الفاسد وتهاجم من عزله اليست مصلحة بحتة ؟ ، ولماذا يغيب الوطن عندما تتعارض مع مصالحك ومن تدافع عنهم من فاسدين شأنك شأن اغلب مسؤولي هذا الوطن، الهجوم على الوزير في كل حين وتحميله مسؤولية أي خلل في وزارة التعليم العالي سابقا ولاحقا، لم كل هذا التجني ، صحيح انك تظهر بمظهر المدافع عن الوطن ولا يعلم من يقرأ مقالاتك ان كل هذا الهجوم محض انتقام من الوزير الذي اقال رئيس الجامعة صديقك ومن تنفعت منه ، الا تتذكر عندما جاءك الصحفي راكضا بملف زاخر عن فساد صديقك فاخذت الملف واجتمعت مع الرئيس لمدة واتفقتما ان تأخذوا الاوراق ثم ينزل المقال سويعات ويسحب حتى لا ينشر من غيركم ويأخذ ضجة ؟ اتعتقد انني لا اعرف المنافع التي اخذتها من صديقيك الرئيس الفاسد؟!! اتعتقد الناس اغبياء ولا يعرفون الرجال؟!!

ولم ارغب ان اوضح للناس ان صديقك الذي يعمل بالكويت حاليا هو مصدر الوثائق التي تنشرها وتهاجم بها الوطن ، اليس من العجيب ان جميع ما حصلت عليه فقط عن الكويت , واين وثائق قطر؟ كم هو محزن ان نرى من اكل من خيرات هذا الوطن ثم نتيجة انهاء خدماته تآمر عليه واعان معاول هدمه .

ثم يا عزيزي لماذا التهديد عبر المقال الا تعرف عنوان هيئة مكافحة الفساد لتسلمها الملفات المزعومة ولم سكت عنها انت وصديقك كل هذه المدة ؟ الا تعرف اني لا انام الليل خوفا ورعبا ؟!!!

للأسف جزء من خراب هذا الوطن يكمن بأمثالك الذين يدافعون عن الفساد ويهاجمون من يحاربه ودوما حجتهم الدفاع عن الوطن ، ربما كلمة الصدق الوحيدة التي قلتها انك وصفتني بصائد الكلاب وبالفعل انا كذلك فقد عاهدت نفسي ان اصطاد كلاب هذا الوطن اولئك الذين ينبحون لمن يعطهم الفتات مقابل اكل لحم هذا الوطن وابنائه .

حمى الله هذا الوطن بجهود جميع ابنائه وفي ظل صاحب الجلالة الملك عبد الله حفظه الله ورعاه


[02-08-2019 05:28 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :