جلسة تثقيفية بماركا " لمستقبل أفضل للأميين" 49 إصابة في جمعة "مجزرة واد الحمص"حماد : تنظيم رخص الأسلحة ومراقبتها وليس سحبها إدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاإدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاالأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر الطفلة جوري عطايا "عام ونصف" في ذمة الله بعد تعرضها للدهس من قبل والدها بالخطأ في مدينة رام اللهمنتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"القاء القبض على ثلاثة اشخاص اشتركوا بأعمال شغب وحرق محلين تجاريين في محافظة مادباسلطة البترا توضح حقيقة صور اليهود في مقام النبي هارونالنائب ابو محفوظ : لا يوجد مقام للنبي هارون في البتراء واطالب باستقالة وزير الاوقافمرافقو طفل يعتدون على طبيب قسم الطوارى في مستشفى معان الحكومي جمعية حياتنا اجمل تشارك في برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكايةلبنان تمنع الفلسطينيين من حملة الجوازات الأردنية دخول أراضيها إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاءاولى اوراق الامتحان الشامل تبدا غدا السبتوفاة الشاب يزن البس طعنا خلال مشاجرة على موقف سيارة في الرصيفةالسفارة الامريكية في الاردن تشدد اجراءات الدخول للقسم القنصلي قوات الدرك تودع بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسةإصابة  ستة  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد


لا تحطموا الاجيال المبدعه بهزلكم .. كتب د. عماد مفلح الحسبان .


د. عماد الحسبان- الاول على المملكه بمعدل 100% في امتحان الثانويه العامه لهذا العام 2019...هو حاله فريده متميزه , هو جوهره ثمينه علينا ان نحافظ عليها بكل ما اوتينا قوه وعلم ....في البلاد التي تسمونها بلاد كافره ...يصبح هذا مثل الشاب محط دعم كل الجامعات والعلماء والحكومات والشركات ,تجرى معه الاف المقابلات التي تحاول ان تستفيد من تجربته في تحصيل العلم وربما تكتشف من تجربته وتفوقه وابداعه طريقة تعلم حديثه ومبتكره ..لتدرس في المعاهد والجامعات وتطبق على الاجيال القادمه ..هذا الشاب في دول الكفر والالحاد يعتبر ثروه وطنيه وهوبحد بذاته يمثل ماسه علميه ثمينه وليس مهزله وطنيه ليلقب بالديتول والقطاعه ونسبة بث روتانا والهكر وغيرها من الالقاب الدنيئه .....هذا الطالب ليس هكر ولا لص ولا حاله شاذه وليس معقد نفسيا ...بل هو انسان له سيره علميه ومتفوق منذ صغره ...نشأ في اسره تقدر العلم والعقيده , يحفظ القران ومنح جوائز عديده لحفظه القران الكريم كاملا والحديث الشريف , ذو اخلاق حميده ومتدين ويدرك تماما قيمة العلم واهميته والا لما وصل الى ما وصل اليه من تميز وابداع ...ليس غنيا ولا ثريا بل هو انسان عادي ولكن هي الاراده والعزيمه والايمان بتحقيق الهدف ما اوصله الى قمة النجاح ...

احترموا عقول وابداع ابناء الوطن ولا تدخلوا النار من حصاد اقلامكم و ومنشورات هواتفكم والسنتكم ....التي تتسلى وتنبز بالالقاب وتهمز وتلمز بالمزاح والسخريه .انكم تصنعون من الحدث الكبير والمعجزه سخريه ومسرحا للضحك والهزل او انكم حاقدون حاسدون ,كما قال المثل الشعبي ..(الي ما يطول العنب حامض عنه يقول) فهذا الطالب المبدع المسلم ليس حامض بل هو كل العسل والسكر .اتقوا الله.....والله كل ما تفعلونه ان هو الا خسران فوق خسران وجهل فوق جهل وحسد فوق حقد
لسنا بحاجه الى نكات لنضحك على من اجتهد وسهر الليالي ليفرح بنجاحه وتفوقه ...

.بل اضحكوا على انفسكم ايها الساخرون الفارغون من العقل والضمير والدين
لا تحطموا الاجيال المبدعه بهزلكم وسخافاتكم فلولا المبدعين والعلماء لضاعت الاوطان بما فيها....فالعلم يبني بيوتا لا عماد لها والجهل يهدم بيوت العز والكرم .
دعونا نتعقل ونتفكر مره واحده فقط ونتعامل مع مكتسباتنا وثرواتنا واجيالنا وعقول ابنائنا بكل جديه ودون سخريه .....دعونا ندعمهم ولو معنويا لعل وعسى نصبح نحن الدوله المسلمه افضل من الدوله الكافره يوما ما ...لعل وعسى .



[27-07-2019 11:44 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :