جلسة تثقيفية بماركا " لمستقبل أفضل للأميين" 49 إصابة في جمعة "مجزرة واد الحمص"حماد : تنظيم رخص الأسلحة ومراقبتها وليس سحبها إدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاإدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاالأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر الطفلة جوري عطايا "عام ونصف" في ذمة الله بعد تعرضها للدهس من قبل والدها بالخطأ في مدينة رام اللهمنتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"القاء القبض على ثلاثة اشخاص اشتركوا بأعمال شغب وحرق محلين تجاريين في محافظة مادباسلطة البترا توضح حقيقة صور اليهود في مقام النبي هارونالنائب ابو محفوظ : لا يوجد مقام للنبي هارون في البتراء واطالب باستقالة وزير الاوقافمرافقو طفل يعتدون على طبيب قسم الطوارى في مستشفى معان الحكومي جمعية حياتنا اجمل تشارك في برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكايةلبنان تمنع الفلسطينيين من حملة الجوازات الأردنية دخول أراضيها إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاءاولى اوراق الامتحان الشامل تبدا غدا السبتوفاة الشاب يزن البس طعنا خلال مشاجرة على موقف سيارة في الرصيفةالسفارة الامريكية في الاردن تشدد اجراءات الدخول للقسم القنصلي قوات الدرك تودع بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسةإصابة  ستة  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد

ممثل قطاع الألبسة والمجوهرات يشيد بالقانون المعدل ويعتبره محفزا للتجار وسيساهم بوقف هدر المال

ملابس اطفال

الكون نيوز . أكد ممثل قطاع الألبسة والمجوهرات بغرفة تجارة الأردن أسعد القواسمي أن القانون المعدل لقانون المواصفات والمقاييس المعروض على الدورة الاستثنائية لمجلس النواب يعتبر محفزاً للتجار وسيسهم بوقف هدر المال وتحقيق العدالة.
وقال القواسمي في تصريح صحفي اليوم الأحد، إن تعديل القانون يحفز التجار على الاستيراد ويزيد النشاط التجاري والإيرادات ويوقف هدر المال من جانب آخر، مشيراً إلى أن تجار الألبسة كانوا يعانون من القانون السابق بمسألة إعادة التصدير إلى بلد المنشأ للبضاعة غير المطابقة التي لا تضر بالصحة والسلامة العامة لصعوبة تطبيقه مع المعيقات بعملية التصدير إلى بلد المنشأ.

وبين أن عدم تطابق بطاقة البيان وعدم التصحيح في البضاعة التي لا تضر بالصحة والسلامة العامة وعملية الحجز والإتلاف هي هدر للمال والمقدرات المالية وخسارة لإيرادات الدولة.

وأشار إلى أن صغر وقلة حجم البضائع المخالفة لبطاقة البيان والتي لا تضر بالصحة والسلامة العامة تعمل على إعاقة العمل في عملية التخزين في المراكز الجمركية أو إعادة التصدير المكلفة أو رسوم الإتلاف العالية والمكلفة.
وبين أن التعديل للتبرع للجهات الخيرية هو الحل الأنسب وللاستفادة من قيمة هذه البضائع لأصحاب الحاجة عن طريق الجمعيات الخيرية والمؤسسات الاجتماعية هي فائدة لجميع الأطراف.
--(بترا)
[21-07-2019 09:36 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :