جلسة تثقيفية بماركا " لمستقبل أفضل للأميين" 49 إصابة في جمعة "مجزرة واد الحمص"حماد : تنظيم رخص الأسلحة ومراقبتها وليس سحبها إدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاإدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاالأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر الطفلة جوري عطايا "عام ونصف" في ذمة الله بعد تعرضها للدهس من قبل والدها بالخطأ في مدينة رام اللهمنتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"القاء القبض على ثلاثة اشخاص اشتركوا بأعمال شغب وحرق محلين تجاريين في محافظة مادباسلطة البترا توضح حقيقة صور اليهود في مقام النبي هارونالنائب ابو محفوظ : لا يوجد مقام للنبي هارون في البتراء واطالب باستقالة وزير الاوقافمرافقو طفل يعتدون على طبيب قسم الطوارى في مستشفى معان الحكومي جمعية حياتنا اجمل تشارك في برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكايةلبنان تمنع الفلسطينيين من حملة الجوازات الأردنية دخول أراضيها إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاءاولى اوراق الامتحان الشامل تبدا غدا السبتوفاة الشاب يزن البس طعنا خلال مشاجرة على موقف سيارة في الرصيفةالسفارة الامريكية في الاردن تشدد اجراءات الدخول للقسم القنصلي قوات الدرك تودع بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسةإصابة  ستة  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد

أربعون ساعة مضت .. حملت خمس جرائم قتل في الشارع الأردني

تعبيريه

الكون نيوز . الكون نيوز _خاص. لا تكاد تبرأ مسامع الشارع الأردني من نبأ جريمة هنا، إلا وتلتها أخرى هناك، خمس جرائم قتل خلال الأربعين ساعة الماضية، تفاوتت بين الزمان والمكان والجنس، والأعمار .

خمس جرائم، واحدة تلو الأخرى، غير أن الضحايا هنا كانت للنساء النسبة الأكبر، حيث راح ضحيتها ٣ سيدات ورجل من جنسية عربية، إضافة لمقتل شاب إثر مشاجرة بالرصيفة.

حيث كان أحدث جربمة، حين تم العثور على جثة سيدة مقتولة داخل منزلها بمنطقة العبدلي فجر اليوم الأحد فيما تشير المعلومات الأولية بأنها تعرضت للخنق والضرب بالأيدي.

وفي جريمة كانت قد سبقتها ، مقتل سيدة ثمانينية بسبب خلاف دفع بالجانية إلى طعن المغدورة عدة طعنات بحسب ما كشف عنه بيان الأمن العام.

تلا ذلك جريمة بسبب خلافه حول 'سقاية الأغنام' ودور كل منهما في القيام بهذه المهمة، التي قسمها صاحب الأغنام فيما بينهما، وتقرر توقيف الجاني بتهمة القتل القصد ١٥ يوما في مركز الإصلاح والتأهيل.

قاتل طليقته والتي عمل فريق متخصص على كشف حقيقتها بعد ادعاء القاتل وهو طليق المغدورة إقدامها على الانتحار، فقد اعترف القاتل الأربعيني أمام المدعي العام بارتكابه جريمته وهي ام لأبنائه الثلاثة داخل منزلها بمنطقة الدوار الخامس بإطلاق عيار ناري واحد على رأسها.

أما مشاجرة الرصيفة التي وقعت ليلة الجمعة وذهب ضحيتها شاب حاول الإصلاح بين طرفي المشاجرة ليصاب بعيار ناري أدى إلى وفاته حيث جرى توقيف ٣ أشخاص على ذمة القضية ١٥ يوما قابله للتجديد بعد إسناد تهمة القتل القصد .

ثمة أسئلة تحمل بين طياتها الكثير من الغضب وعدم الرضا، عمّا يدور بين أبناء الشعب، حيث أن ظاهرة القتل باتت على مسمع الكثير بالروتينية، مع اقتراح حلول للحد من ظاهرة الجريمة، بأن يتم الإعدام وعلى الفور، وعلى الملأ، ليردع بذلك من تسول له نفسه المساس بالاخرين .
[21-07-2019 05:27 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :