جلسة تثقيفية بماركا " لمستقبل أفضل للأميين" 49 إصابة في جمعة "مجزرة واد الحمص"حماد : تنظيم رخص الأسلحة ومراقبتها وليس سحبها إدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاإدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاالأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر الطفلة جوري عطايا "عام ونصف" في ذمة الله بعد تعرضها للدهس من قبل والدها بالخطأ في مدينة رام اللهمنتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"القاء القبض على ثلاثة اشخاص اشتركوا بأعمال شغب وحرق محلين تجاريين في محافظة مادباسلطة البترا توضح حقيقة صور اليهود في مقام النبي هارونالنائب ابو محفوظ : لا يوجد مقام للنبي هارون في البتراء واطالب باستقالة وزير الاوقافمرافقو طفل يعتدون على طبيب قسم الطوارى في مستشفى معان الحكومي جمعية حياتنا اجمل تشارك في برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكايةلبنان تمنع الفلسطينيين من حملة الجوازات الأردنية دخول أراضيها إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاءاولى اوراق الامتحان الشامل تبدا غدا السبتوفاة الشاب يزن البس طعنا خلال مشاجرة على موقف سيارة في الرصيفةالسفارة الامريكية في الاردن تشدد اجراءات الدخول للقسم القنصلي قوات الدرك تودع بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسةإصابة  ستة  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد

"الرياضة النيابية" تدعو لتوحيد جهود المبادرات الشبابية للنهوض بالوطن


الكون نيوز . دعا رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية محمد هديب الى ضرورة الالتفاف حول القيادة الهاشمية وتوحيد جهود المبادرات الشبابية للنهوض بالوطن وتحقيق برامج التنمية المستدامة.

وقال، خلال لقاء اللجنة اليوم الثلاثاء بحضور النائب حازم المجالي عددا من طلبة الجامعة الهاشمية 'مبادرة شهامة'، ان الشباب هم نواة واساس التغيير ونواة العمل والتجديد، داعيا الى إيجاد جيل قادر على تحمل المسؤوليات تجاه الوطن وواع سياسيا دون فرض أي قيود عليه.

وأضاف هديب 'أننا حريصون على ان يكون هناك جيلاً مثقفاً يبنى عليه الامل في بناء مستقبل الأردن'، مؤكدا ان يتم تأسيس او دمج برنامج موحد للعمل الشبابي في كل محافظات المملكة.

وطالب في ذات الوقت الحكومة بالاهتمام بتنفيذ برنامج الاستراتيجية الوطنية للشباب، مشيرا الى ان العمل الشبابي مسؤولية وطنية والمطلوب هو التشبيك مع كل المؤسسات المحلية والدولية.

من جهتهم، قال الوفد الطلابي ان الغاية من المبادرة هو اشراك الشباب في صنع المستقبل والانخراط في الحياة الحزبية والاهتمام بقضاياهم والتحديات التي تواجه قطاع الشباب وفقا للرؤى الملكية السامية لتعظيم القيادات الشبابية في مراحل بناء حاضر ومستقبل الأجيال القادمة.

[16-07-2019 04:09 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :