جلسة تثقيفية بماركا " لمستقبل أفضل للأميين" 49 إصابة في جمعة "مجزرة واد الحمص"حماد : تنظيم رخص الأسلحة ومراقبتها وليس سحبها إدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاإدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاالأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر الطفلة جوري عطايا "عام ونصف" في ذمة الله بعد تعرضها للدهس من قبل والدها بالخطأ في مدينة رام اللهمنتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"القاء القبض على ثلاثة اشخاص اشتركوا بأعمال شغب وحرق محلين تجاريين في محافظة مادباسلطة البترا توضح حقيقة صور اليهود في مقام النبي هارونالنائب ابو محفوظ : لا يوجد مقام للنبي هارون في البتراء واطالب باستقالة وزير الاوقافمرافقو طفل يعتدون على طبيب قسم الطوارى في مستشفى معان الحكومي جمعية حياتنا اجمل تشارك في برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكايةلبنان تمنع الفلسطينيين من حملة الجوازات الأردنية دخول أراضيها إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاءاولى اوراق الامتحان الشامل تبدا غدا السبتوفاة الشاب يزن البس طعنا خلال مشاجرة على موقف سيارة في الرصيفةالسفارة الامريكية في الاردن تشدد اجراءات الدخول للقسم القنصلي قوات الدرك تودع بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسةإصابة  ستة  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد

(75) دينار عيدية لمنتفعي صندوق الزكاة بكلفة تقديرية بلغت ٣٢٠ ألف دينار أردني

عملة أردنية

الكون نيوز . قرر مجلس ادارة صندوق الزكاة برئاسة رئيس مجلس ادارة الصندوق وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور عبدالناصر أبو البصل الموافقة على صرف عيدية مقدارها (75) دينارا لجميع الاسر الفقيرة والايتام المنتفعين من الصندوق بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

وقال ابو البصل خلال الاجتماع الذي عقده صباح اليوم الاثنين ان هذا القرار يأتي ضمن سياسة الصندوق والمتمثلة بمد يد العون والمساعدة للفقراء وإعطائهم الحق في الاحتفال والشعور بأجواء الفرح والعيد كغيرهم من ابناء الوطن .

مشيرا الى ان الكلفة التقديرية بلغت 320 الف دينار، وسيتم ايداعهم من خلال ارقام حساباتهم لدى البنك الاسلامي الاردني نهاية الشهر الحالي مع راتب شهر تموز.

وبين انه بالاضافة الى صرف العيدية وافق المجلس على شراء عشرون الف حقيبة مدرسية ومستلزماتها ضمن مواصفات عالية الجودة وتوزيعها من خلال مديريات الاوقاف ولجان الزكاة في المملكة على مستحقيها من الطلبة الفقراء والمحتاجين .

موضحا إن هذه الحقائب سيتم توزيعها بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد وبعد عطلة عيد الاضحى المبارك لمساعدة أهالي الطلبة المحتاجين في تأمين جزء من مستلزمات الطلبة .

واشار ابو البصل، بحضور مفتي عام المملكة الدكتور محمد الخلايلة وامين عام وزارة الاوقاف المهندس عبدالله العبادي ومدير عام صندوق الزكاة د. عبد السميرات ومدير عام بنك صفوة السيد سامر التميمي والحاج محمد ابو صوفة واعضاء المجلس، الى أهمية دور الصندوق بتقديم العون والمساعدة للفقراء والمحتاجين ورعاية وكفالة الأيتام وإقامة المشروعات الإنتاجية، انطلاقا من رسالة الصندوق الاجتماعية والانسانية تجاه شرائح الفقراء والمحتاجين.
[15-07-2019 05:17 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :