الاتحاد الاردني لشركات التامين يصدر النشرة الارشادية رقم (5) بالتعاون مع اللجنة التنفيذية للجنة التأمين البحري بعنوان متغيرات سوق التأمين البحري العالمي "التسعير والاكتتاب في التأمين البحري "الشواربه : نعمل على تطبيق القانون بعدالة وشمولية في كافة مناطق العاصمةادارة السير تشدد رقابتها على مخالفات الدراجات النارية خاصة تركيب مضخمات الصوت والقيادة بطيش وتهور .الدفاع المدني يخمد حريق داخل محل تجهيز ودهان مركبات في محافظة البلقاءنظير عربيات يؤكد ان تقييم السياسات الرئيسية يعكس ضرورة تحسين اداء الادارة والمؤسساتالأمانة تعمل على مشاريع أرصفة وجسور مشاه وتأهيل مواقف النقل العامهيئة الترفيه" تُعلن عن إقبال نوعي على مسابقاتها الدينية" يتخطى 21 ألف مشارك من 162 دولةالبيان الختامي والتوصيات لمحاضرة (وظائف النبي "ص" ونوّابه فيها)"ورد مسموم" يختتم عروض ليالي الفيلم العربيالعثور على جثة سيدة خمسينية داخل منزلها في جبل اللويبدةانتحار شاب من اعلى جسر عبدوناجواء صيفية عادية في اغلب المناطقالبحث الجنائي يكشف ملابسات مقتل سيدة من جنسية عربية امس ويلقي القبض على الفاعل .على سرير الشفاء الطبيب الشاب أشرف بني عطا إثر حادث سير مروع على طريق جرشأردني يلصق الـ cv سيرته الذاتية على زجاج مركبته بعد يأسه العثور على عمل إثر تقدمه لعدد من المؤسسات والشركاتدعوات إسرائيلية لاقتحام المسجد الأقصى غدًا تزامنا مع مناسبات تلمودية يهوديةاللاعبة دينا المنسي تحرز ذهبية الدوري الآسيوي للمبارزةالعثور على جثة سيدة ثمانينية من جنسية عربية مضرجة بدمائها إثر تعرضها للطعن بآداة حادة في في عمّانلأمن الوقائي يلقي القبض على شخصين من جنسية عربية استخدما مزرعة في محافظة الزرقاء لذبح المواشيوفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين نتيجة سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية في محافظة الزرقاء

مؤتمر حول إيران في أشرف 3 بألبانيا


الكون نيوز . في بداية التجمعات السنوية لـ المقاومة الإيرانية ، يوم الخميس، 20 يوليو، بدأ مؤتمر دولي بمشاركة عدد من الشخصيات السياسية والدولية البارزة والبرلمانيين والخبراء من مختلف البلدان في أشرف3 في ألبانيا.



رودي جولياني - عمدة نيويورك السابق ، جون بيرد - وزير خارجية كندا السابق ، لنكولن بلومفيلد - مساعد وزير الخارجية الأمريكي السابق ، روبرت جوزيف - وكيل وزارة الخارجية الأمريكية السابق لمراقبة الأسلحة ، والجنرال جيمس كونواي - القائد السابق لسلاح مشاة البحرية الأمريكي (مارينز) يشكلون جزءًا من لجنة مكونة من سبعة أعضاء يناقشون في مؤتمر بعنوان 'السياسة بشأن إيران وبديل صالح' عُقد بعد ظهر هذا اليوم 11 يوليو في أشرف 3 ، المجمع المشيّد حديثًا لمعارضة مجاهدي خلق الإيرانية المعارضة في ألبانيا.

إلى جانب عدة مئات من المشاركين ، اجتمعت مجموعة من السياسيين والشخصيات الأوروبية والأمريكية في قاعة المؤتمرات لمناقشة الأحداث الأخيرة في إيران وكذلك إنجازات المقاومة خلال العام الماضي.

وقال رئيس بلدية نيويورك رودي جولياني إن هناك مؤشرات قوية على أن الاحتجاجات في إيران أصبحت سياسية. ”لقد سنحت لنا الفرصة قبل بضع سنوات عندما كانت العقوبات فعالة،” تابع عمدة نيويورك.

تم طرح أسئلة حول نتائج الوضع الحالي خاصة بعد تصاعد التوترات في المنطقة.
قال الجنرال جيمس كونواي ، القائد السابق لقوات المارينز الأمريكية: 'إن هدف الأنظمة الاستبدادية هو بقاء نظامهم. كما يريد النظام الإيراني أن يكون أول قوة في المنطقة. كيف نواجه ذلك؟ '
'نحن نواجه توسعهم في' الهلال الشيعي 'في سوريا. يجب أن نواصل القيام بذلك. الشيء الثاني الذي يجب علينا فعله هو تصعيد العقوبات. ما يجب أن تحدده العقوبات للناس على الجدار هو أن نظامكم ينظر إليه على أنه منبوذ. إنه يقودك إلى أي مكان. إذا كانت العقوبات ضرورية لإيصال هذه الرسالة إلى الطبقة الوسطى من المجتمع ، فيجب علينا تصعيدها '.
نوقشت وجهات نظر لتغيير النظام. أكد وزير الخارجية الكندي السابق جون بيرد: 'يمكننا استغلال ضعف النظام لدعم الشعب الإيراني. يدرك النظام أنه عندما يسقط ، فلن يكون لديهم مكان يذهبون إليه. يعلم كبار أعضاء هذا النظام أنه لن يكون لديهم مكان يذهبون إليه وأنهم سيحاسبون على جرائمهم مثل مذبحة عام 1988 وتفجير المركز اليهودي في الأرجنتين. '
كان التهديد النووي الإيراني ، خاصة بعد التطورات في المنطقة التي أعقبت انسحاب الولايات المتحدة من خطة العمل المشتركة الشاملة ، موضع اهتمام بالغ. قال روبرت جوزيف ، وكيل وزارة الخارجية الأمريكية السابق للحد من الأسلحة: 'إن الحل الوحيد للتهديد النووي لإيران هو تغيير النظام. هذا لا يزال صحيحا اليوم. ولكن هذا هو حقا عن مصير ومستقبل الشعب الإيراني. هذا يتعلق بالقيم والحرية وتعزيز الديمقراطية ... يقدم المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية و منظمة مجاهدي خلق بديلاً قابلاً للتطبيق لهذا النظام ... أول وأهم ضحايا هذا النظام هم الشعب الإيراني. '




[13-07-2019 12:17 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :