جلسة تثقيفية بماركا " لمستقبل أفضل للأميين" 49 إصابة في جمعة "مجزرة واد الحمص"حماد : تنظيم رخص الأسلحة ومراقبتها وليس سحبها إدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاإدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاالأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر الطفلة جوري عطايا "عام ونصف" في ذمة الله بعد تعرضها للدهس من قبل والدها بالخطأ في مدينة رام اللهمنتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"القاء القبض على ثلاثة اشخاص اشتركوا بأعمال شغب وحرق محلين تجاريين في محافظة مادباسلطة البترا توضح حقيقة صور اليهود في مقام النبي هارونالنائب ابو محفوظ : لا يوجد مقام للنبي هارون في البتراء واطالب باستقالة وزير الاوقافمرافقو طفل يعتدون على طبيب قسم الطوارى في مستشفى معان الحكومي جمعية حياتنا اجمل تشارك في برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكايةلبنان تمنع الفلسطينيين من حملة الجوازات الأردنية دخول أراضيها إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاءاولى اوراق الامتحان الشامل تبدا غدا السبتوفاة الشاب يزن البس طعنا خلال مشاجرة على موقف سيارة في الرصيفةالسفارة الامريكية في الاردن تشدد اجراءات الدخول للقسم القنصلي قوات الدرك تودع بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسةإصابة  ستة  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد


إتْقوا الله في الوطن وشبابه !!!


أكرم جروان ادارة مكافحة المخدرات ورجالها الأشاوس لم يأْلوا جهداً في الحرب على المخدرات ومروجيها وتجارها !!! ومديرها العام المبدع العميد أنور الطراونة خير من حمل الأمانة والمسؤولية في خدمة الوطن ومحاربة آفة المخدرات ، وهو الرجل المُتميِّز دائماً في خدمة الوطن وشبابه.

ولكن لا يُعقل أن تأتينا وشبابنا الضربة من بين ظهرانينا !!!
مِمَّن هم محسوبون علينا وعلى الوطن !!!، هذه أيدي نجسة !!، يجب علينا قطعها !!، فهي التي تُقَدِّم لأبنائنا السُّم القاتل !!!، هي التي تُنفِّذ أجندات خارجية للعبث في الوطن وشبابه !!!.


قد صعقني خبر سائق حافلة جامعية في حوزته مئة حبة من المخدرات !!!، ماذا يعمل بها ؟!!!، هل لتعاطيه الذاتي لها أم لتوزيعها على طلبة الجامعة ؟!!!.

لم يعلم أن عيون أشاوس إدارة مكافحة المخدرات مفتوحة جيداً عليه وأمثاله !!!.
لم نتوقع أن سائق حافلة جامعية لديه نشاط ترويجي للمخدرات بين طلبة الجامعات !!!.
ولكن هذا مؤشر خطير، فقد يكون فرداً من مجموعة تعمل على ذلك !!!، فكما لدينا شلل فساد وظيفي تعمل على عرقلة خدمة الوطن وشبابه فلدينا شلل ترويجية للمخدرات !!!.


أين الرقابة الجامعية على موظفيها ؟!!!، مراسليها والسواقين !!، وهذا يعني أن هذا الآفة قد أصبحت لدى البعض تجارة !!!، وما دام دخلت ميدان السواقين لحافلات طلبة الجامعة ، فربنا يستر أن لا تكون موجودة لدى سواقين حافلات طلبة المدارس !!!.


إنتشار المخدرات بين الطلبة ، ظاهرة قديمة جديدة، فقد حاربتها إدارة مكافحة المخدرات من خلال رجالها الأبطال، ولكن تظهر من خلال موظف لدى الجامعة !!!، هذا أمر لا يُصدَّق ولم نتوقعه يوماً ما !!، فلذات أكبادنا أمانة في أعناقنا، وهم أمانة في عنق رئيس الحكومة د. عمر الرزاز المسؤول الأول عن شباب الوطن وحمايتهم ، فماذا سننتظر من رئيس الحكومة في عصف ذهني لحماية أبنائنا في الجامعات والمدارس من آفة المخدرات القاتلة؟

هذا الخبر يجب أن لا يمر مرور الكرام !!، دون إجراء عصف ذهني في حماية شباب الوطن.
وإن غداً لناظره قريب.
[09-07-2019 10:33 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :