الشواربه : نعمل على تطبيق القانون بعدالة وشمولية في كافة مناطق العاصمةادارة السير تشدد رقابتها على مخالفات الدراجات النارية خاصة تركيب مضخمات الصوت والقيادة بطيش وتهور .الدفاع المدني يخمد حريق داخل محل تجهيز ودهان مركبات في محافظة البلقاءنظير عربيات يؤكد ان تقييم السياسات الرئيسية يعكس ضرورة تحسين اداء الادارة والمؤسساتالأمانة تعمل على مشاريع أرصفة وجسور مشاه وتأهيل مواقف النقل العامهيئة الترفيه" تُعلن عن إقبال نوعي على مسابقاتها الدينية" يتخطى 21 ألف مشارك من 162 دولةالبيان الختامي والتوصيات لمحاضرة (وظائف النبي "ص" ونوّابه فيها)"ورد مسموم" يختتم عروض ليالي الفيلم العربيالعثور على جثة سيدة خمسينية داخل منزلها في جبل اللويبدةانتحار شاب من اعلى جسر عبدوناجواء صيفية عادية في اغلب المناطقالبحث الجنائي يكشف ملابسات مقتل سيدة من جنسية عربية امس ويلقي القبض على الفاعل .على سرير الشفاء الطبيب الشاب أشرف بني عطا إثر حادث سير مروع على طريق جرشأردني يلصق الـ cv سيرته الذاتية على زجاج مركبته بعد يأسه العثور على عمل إثر تقدمه لعدد من المؤسسات والشركاتدعوات إسرائيلية لاقتحام المسجد الأقصى غدًا تزامنا مع مناسبات تلمودية يهوديةاللاعبة دينا المنسي تحرز ذهبية الدوري الآسيوي للمبارزةالعثور على جثة سيدة ثمانينية من جنسية عربية مضرجة بدمائها إثر تعرضها للطعن بآداة حادة في في عمّانلأمن الوقائي يلقي القبض على شخصين من جنسية عربية استخدما مزرعة في محافظة الزرقاء لذبح المواشيوفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين نتيجة سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية في محافظة الزرقاءوزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي يلتقي وزير الشؤون الخارجية المغربية لتنفيذ مخرجات القمة التي عقدها العاهلان الأردني والمغربي

لماذا يقتل القراصنة الفنزويليون صيادي الأسماك الكاريبيين؟


الكون نيوز . قراصنة الكاريبي المعاصرون ليسوا مثل القراصنة الذين تدور حولهم الأفلام. في الواقع، إنهم عبارة عن عصابات فنزويلية يقومون بتهريب المخدرات والأطفال، وغالبًا ما يعملون بالتعاون مع ضباط فاسدين من خفر السواحل في فنزويلا ودول أخرى في المنطقة.

وقد تسبب سوء الإدارة والقمع الذي يمارسه نظام مادورو في انقطاع التيار الكهربائي ونقص الأغذية والأدوية، ما أسفر عن انهيار القانون والنظام. ومع تزايد أوجه النقص، أصبح تهريب البضائع من ترينيداد – التي لا تبعد سوى 16 كيلومترا فقط عبر خليج باريا – خيارًا جذابا لأولئك الذين يملكون الوسائل.



وقد أصبحت القوارب البخارية التي يمكن استخدامها في التهريب سلعة ثمينة، وفقا للتقارير الواردة من وسائل الإعلام. إذ قُتل العشرات من صيادي الأسماك من كل من ترينيداد وغيانا وسورينام طمعا في قواربهم أو أُجبروا على تسليمها إلى القراصنة تحت تهديد السلاح. وتحوّل بعض الصيادين من الصيد إلى تهريب المواد الغذائية الأساسية والحفاضات إلى فنزويلا والعودة بالأسلحة والمخدرات والبنزين. والبعض الآخر يعمل كعيون وآذان للعصابات الإجرامية المنظمة.

وهناك شيء آخر غير الكوكايين والبنزين يجري الاتجار به خارج فنزويلا وهو: النساء والأطفال. “إذ بسبب تدهور الأوضاع الاقتصادية في بلدهم الأصلي، بات الفنزويليون عرضة بشكل خاص للاتجار، وكان هناك تدفق كبير من الفنزويليين إلى ترينيداد وتوباغو في السنوات الأخيرة،” وفقا لتقرير وزارة الخارجية الأميركية عن الاتجار بالأشخاص للعام 2019. وتقدر الأمم المتحدة أن أكثر من 5 ملايين فنزويلي سيكونون قد فروا من البلاد بحلول نهاية العام 2019.



[08-07-2019 09:09 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :