جلسة تثقيفية بماركا " لمستقبل أفضل للأميين" 49 إصابة في جمعة "مجزرة واد الحمص"حماد : تنظيم رخص الأسلحة ومراقبتها وليس سحبها إدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاإدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاالأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر الطفلة جوري عطايا "عام ونصف" في ذمة الله بعد تعرضها للدهس من قبل والدها بالخطأ في مدينة رام اللهمنتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"القاء القبض على ثلاثة اشخاص اشتركوا بأعمال شغب وحرق محلين تجاريين في محافظة مادباسلطة البترا توضح حقيقة صور اليهود في مقام النبي هارونالنائب ابو محفوظ : لا يوجد مقام للنبي هارون في البتراء واطالب باستقالة وزير الاوقافمرافقو طفل يعتدون على طبيب قسم الطوارى في مستشفى معان الحكومي جمعية حياتنا اجمل تشارك في برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكايةلبنان تمنع الفلسطينيين من حملة الجوازات الأردنية دخول أراضيها إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاءاولى اوراق الامتحان الشامل تبدا غدا السبتوفاة الشاب يزن البس طعنا خلال مشاجرة على موقف سيارة في الرصيفةالسفارة الامريكية في الاردن تشدد اجراءات الدخول للقسم القنصلي قوات الدرك تودع بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسةإصابة  ستة  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد

تحذير من العطاس والسعال بالقرب من ترامب ومن يخالف يتم طرده


الكون نيوز . ينصح مقال بموقع بوليتيكو من يعاني من سعال أو عطاس ألا يفعل ذلك قرب الرئيس الأميركي دونالد ترامب، بل عليه أن يغادر المكان قبل أن يطرده ترامب الذي لا يتردد في رفع يده وهو قاطب الحاجبين عابسا وآمرا الشخص المعنيّ بالمغادرة.

وبحسب الكاتب دانييل ليبمان فإن ترامب يعاني من فوبيا التعرض للجراثيم، وأن هذا النفور ينتابه أثناء الاجتماعات في البيت الأبيض أو عندما يكون بالطائرة على ارتفاع ثلاثين ألف قدم، وأن مساعديه يعرفون الخط الأحمر الحقيقي له في هذا السياق، فيحرصون كل الحرص قبل الاقتراب منه.

ويفرض ترامب قيودا صارمة على النظافة في البيت الأبيض، وتطبق هذه القيود على مساعديه وزواره على حد سواء.

ويمضي الكاتب بالقول إن ترامب يتبع هذه الصرامة أينما تحرك في المكان تحت هاجس خوفه من العدوى، وإنه يطلب من الزوار إذا ما كانوا يرغبون بغسل أيديهم في حمام قرب المكتب البيضاوي قبل الدخول.

وفي ظل الخشية من الإصابة بالعدوى، فإن ترامب سرعان ما يأمر طبيبا بالتوجه الفوري لمعالجة أي من مساعديه الذين قد تنتابهم حالة من السعال أو الكحة أثناء السفر.

ويضيف أن من عادة ترامب الحرص على وجود مواد التعقيم بالقرب منه، كي يقوم بمسح يديه بعد مصافحته عددا من الناس، كما كان يفعل أثناء حملته الانتخابية.

وتقول المجلة إن ترامب قد يعاني تحديات كبيرة في حملته لانتخابات الرئاسة للفترة الثانية، وذلك جراء معاناته من فوبيا الجراثيم التي يعترف بها هو شخصيا ولا يخفيها.

ويضيف الكاتب أن ترامب قد يلجأ إلى إشارة رفع الإبهام لتبادل التحيات مع زائريه، بعيدا عن المصافحة بالأيدي خلال الأشهر الـ16 المتبقية من رئاسته.

ويشير إلى أن غضب ترامب بدا ظاهرا للعيان أكثر ما يكون في هذا السياق الشهر الماضي، وذلك عندما بدأ القائم بأعمال كبير موظفي البيت الأبيض ميك مولفاني بالعطاس، بينما كان ترامب في مقابلة مع جورج ستيفانوبوليس من محطة أي بي سي.وكالات
[08-07-2019 05:24 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :