جلسة تثقيفية بماركا " لمستقبل أفضل للأميين" 49 إصابة في جمعة "مجزرة واد الحمص"حماد : تنظيم رخص الأسلحة ومراقبتها وليس سحبها إدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاإدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاالأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر الطفلة جوري عطايا "عام ونصف" في ذمة الله بعد تعرضها للدهس من قبل والدها بالخطأ في مدينة رام اللهمنتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"القاء القبض على ثلاثة اشخاص اشتركوا بأعمال شغب وحرق محلين تجاريين في محافظة مادباسلطة البترا توضح حقيقة صور اليهود في مقام النبي هارونالنائب ابو محفوظ : لا يوجد مقام للنبي هارون في البتراء واطالب باستقالة وزير الاوقافمرافقو طفل يعتدون على طبيب قسم الطوارى في مستشفى معان الحكومي جمعية حياتنا اجمل تشارك في برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكايةلبنان تمنع الفلسطينيين من حملة الجوازات الأردنية دخول أراضيها إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاءاولى اوراق الامتحان الشامل تبدا غدا السبتوفاة الشاب يزن البس طعنا خلال مشاجرة على موقف سيارة في الرصيفةالسفارة الامريكية في الاردن تشدد اجراءات الدخول للقسم القنصلي قوات الدرك تودع بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسةإصابة  ستة  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد

أمينوكس يطلق فيديو كليب ‘بيني وبينك‘


الكون نيوز . أطلق اليوم الفنان المغربي، 'أمينوكس 'كليب جديد اختار له عنوان ‘‘بيني وبينك‘‘، من كلمات وألحان أمينوكس نفسه، فيما عاد التوزيع لatomic''و'ددجي فان''، وتم تصوير الكليب بمدينة الدارالبيضاء تحت ادارة المخرج جاكوب زواق الذي يتعاون معه لثاني مرة بعد اغنية انا ديالك.

الكليب من انتاج شركة امينوكس 'Blan prod Label ' للإنتاج بشراكة مع شركة Sony الشرق الأوسط.

وانتقد أمينوكس في هذا العمل بعض الظواهر السلبية في المجتمع كالعين والحسد التي تصيب الانسان في حياته الشخصية، جراء بعض الاشخاص الذين يحاولون افساد علاقة الحب الذي تجمعه بحبيبته، التي يوجه امينوكس الرسالة لها من خلال الاغنية والتي يطلب منها فيها ان تبقى علاقتهم وحبهم بعيدا عن اعين الناس اتقاء لشرهم .

واعتمد امينوكس في هذا الجديد، على آخر التقنيات الحديثة، لتصوير مشاهده كما سبق وعود جمهوره على طرح كل ماهو جديد ومثير وغريب من تقنيات بصرية وأفكار متجددة .

هذا وطرح أمينوكس منذ أسبوع تقريبا، أغنية بعنوان «جيبها في الشبكة »، يساند من خلالها المنتخب الوطني في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقامة بجمهورية مصر العربية ، إذ حققت نسب مشاهدة جد عالية على موقع اليوتوب في ظرف وجيز.

واختار أمينوكس أن يعبر عن تفاؤله ببطولة كأس أمم إفريقيا، وبمستوى «الأسود »، معتمد على مقاطع موسيقية من التراث الشعبي المغربي.

أعمال امينوكس القادمة ستكون بلغات متعددة أهمها الإسبانية التي يتقنها و دويتوهات عالمية ستكون مفاجأة للجمهور سيطرق بها الساحة العالمية.


[05-07-2019 04:11 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :