الشواربه : نعمل على تطبيق القانون بعدالة وشمولية في كافة مناطق العاصمةادارة السير تشدد رقابتها على مخالفات الدراجات النارية خاصة تركيب مضخمات الصوت والقيادة بطيش وتهور .الدفاع المدني يخمد حريق داخل محل تجهيز ودهان مركبات في محافظة البلقاءنظير عربيات يؤكد ان تقييم السياسات الرئيسية يعكس ضرورة تحسين اداء الادارة والمؤسساتالأمانة تعمل على مشاريع أرصفة وجسور مشاه وتأهيل مواقف النقل العامهيئة الترفيه" تُعلن عن إقبال نوعي على مسابقاتها الدينية" يتخطى 21 ألف مشارك من 162 دولةالبيان الختامي والتوصيات لمحاضرة (وظائف النبي "ص" ونوّابه فيها)"ورد مسموم" يختتم عروض ليالي الفيلم العربيالعثور على جثة سيدة خمسينية داخل منزلها في جبل اللويبدةانتحار شاب من اعلى جسر عبدوناجواء صيفية عادية في اغلب المناطقالبحث الجنائي يكشف ملابسات مقتل سيدة من جنسية عربية امس ويلقي القبض على الفاعل .على سرير الشفاء الطبيب الشاب أشرف بني عطا إثر حادث سير مروع على طريق جرشأردني يلصق الـ cv سيرته الذاتية على زجاج مركبته بعد يأسه العثور على عمل إثر تقدمه لعدد من المؤسسات والشركاتدعوات إسرائيلية لاقتحام المسجد الأقصى غدًا تزامنا مع مناسبات تلمودية يهوديةاللاعبة دينا المنسي تحرز ذهبية الدوري الآسيوي للمبارزةالعثور على جثة سيدة ثمانينية من جنسية عربية مضرجة بدمائها إثر تعرضها للطعن بآداة حادة في في عمّانلأمن الوقائي يلقي القبض على شخصين من جنسية عربية استخدما مزرعة في محافظة الزرقاء لذبح المواشيوفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين نتيجة سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية في محافظة الزرقاءوزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي يلتقي وزير الشؤون الخارجية المغربية لتنفيذ مخرجات القمة التي عقدها العاهلان الأردني والمغربي

إريكسون توسع سلسلة توريدها العالمية مع أول مصنع ذكي للشركة في الولايات المتحدة


الكون نيوز . أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسدلك: إريك) عن خططها لبناء أول مصنع ذكي مؤتمت بالكامل في الولايات المتحدة. سينتج المصنع الحديث أحدث الأجهزة الراديوية لنظام الهوائي المتطور* لتعزيز سعة الشبكة والتغطية ، بما في ذلك التغطية الريفية، وكذلك الأجهزة الراديوية لتقنية الجيل الخامس للمناطق الحضرية، وكلاهما ضروري للنشر السريع لتقنية الجيل الخامس في أمريكا الشمالية.

يكمل المصنع الذكي الجديد سلسلة إمداد إريكسون العالمية، والتي تضمن عمل الشركة بالقرب من العملاء من خلال عملياتها الأوروبية والآسيوية والأمريكية، وتأمين عمليات تسليم سريعة ومرنة لتلبية متطلبات العملاء المتزايدة. يعتمد ذلك على المبادرات الاستراتيجية التي أعلنت عنها شركة إريكسون سابقاً في سوق الولايات المتحدة. تقوم إريكسون أيضاً بالتتبع السريع لإطلاق الجيل التالي من التصنيع الذكي عبر إعداد وحدات إنتاجية ومرنة في مصانعها الحالية في إستونيا والصين والبرازيل.

يقول فريدريك ييدلينج، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس وحدة الشبكات في شركة إريكسون: 'نواصل التركيز للتعاون عن كثب مع عملائنا ودعمهم في بناء مجموعة شبكات تقنية الجيل الخامس على مستوى العالم وفي أمريكا الشمالية. إننا ومن خلال هذا الإعلان نختتم شهوراً من الاستعدادات التي يمكن تنفيذها أيضاَ في الولايات المتحدة. بالإضافة إلى ذلك، نقوم برقمنة المشهد الإنتاجي العالمي بأكمله، بما في ذلك إنشاء هذا المصنع في الولايات المتحدة مستقبلاً.'

سيتم الإعلان عن الموقع عند الانتهاء من المناقشات مع السلطات الحكومية والمحلية. تلتزم الشركة بتشغيل المصنع في أوائل عام 2020. وسيتم تشغيل المصنع الذكي بواسطة حلول إريكسون لتقنية الجيل الخامس والمصممة خصيصاً للبيئة الصناعية، كما سيعزز التزام إريكسون بالاستدامة ، بما في ذلك التسجيل للحصول على شهادة LEED الذهبية.

سيمكن الاتصال بتقنية الجيل الخامس السريع والآمن من تعزيز العمليات والإنتاج وجعلهما أكثر مرونة. وسيتم تحقيق ذلك من خلال المستودعات الآلية، والخدمات اللوجستية المتصلة والتجمع الآلي، والتعبئة ومعالجة المنتجات، واستخدام العربات المستقلة. ستمكّن أحدث المنتجات التكنولوجية التي تم إنشاؤها في مصنع تقنية الجيل الخامس من طرح تجاري أسرع لهذه التقنية على مستوى المنطقة. ولضمان الجودة العالية للمنتجات، ستقوم إريكسون بإدارة عملية تصنيع المنتج الجديد في البداية ** والإنتاج المبكر في الشركة. وبمرور الوقت، سيتم أيضاً إضافة أنشطة لدعم إدخال منتجات جديدة إلى عمليات التصنيع الجديدة حيث يتم بناء الكفاءة المحلية والمعارف الخاصة بتقنية الجيل الخامس.

تخطط إريكسون في البداية لتوظيف حوالي 100 شخص في المنشأة، والتي ستتمتع بعمليات آلية للغاية، فضلاً عن إعداد وحدات إنتاجية ومرنة لتمكين التمديد السريع والتشغيل السريع.

بدأت إريكسون عملياتها عبر شريك إنتاج لأول أجهزة راديو لسوق الولايات المتحدة تم إنتاجها في نهاية عام 2018. وأنشأت الشركة أيضاً موقعاً جديداً للبحث والتطوير - وهو مركز لتطوير البرمجيات - في أوستن ، تكساس. يقع بالقرب من مركز أوستن للتصميم ASIC ، الذي تم افتتاحه في أواخر عام 2017 ويركز على الإلكترونيات الدقيقة الأساسية للمحطات الراديوية الأساسية لتقنية الجيل الخامس.


[03-07-2019 10:36 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :