الشواربه : نعمل على تطبيق القانون بعدالة وشمولية في كافة مناطق العاصمةادارة السير تشدد رقابتها على مخالفات الدراجات النارية خاصة تركيب مضخمات الصوت والقيادة بطيش وتهور .الدفاع المدني يخمد حريق داخل محل تجهيز ودهان مركبات في محافظة البلقاءنظير عربيات يؤكد ان تقييم السياسات الرئيسية يعكس ضرورة تحسين اداء الادارة والمؤسساتالأمانة تعمل على مشاريع أرصفة وجسور مشاه وتأهيل مواقف النقل العامهيئة الترفيه" تُعلن عن إقبال نوعي على مسابقاتها الدينية" يتخطى 21 ألف مشارك من 162 دولةالبيان الختامي والتوصيات لمحاضرة (وظائف النبي "ص" ونوّابه فيها)"ورد مسموم" يختتم عروض ليالي الفيلم العربيالعثور على جثة سيدة خمسينية داخل منزلها في جبل اللويبدةانتحار شاب من اعلى جسر عبدوناجواء صيفية عادية في اغلب المناطقالبحث الجنائي يكشف ملابسات مقتل سيدة من جنسية عربية امس ويلقي القبض على الفاعل .على سرير الشفاء الطبيب الشاب أشرف بني عطا إثر حادث سير مروع على طريق جرشأردني يلصق الـ cv سيرته الذاتية على زجاج مركبته بعد يأسه العثور على عمل إثر تقدمه لعدد من المؤسسات والشركاتدعوات إسرائيلية لاقتحام المسجد الأقصى غدًا تزامنا مع مناسبات تلمودية يهوديةاللاعبة دينا المنسي تحرز ذهبية الدوري الآسيوي للمبارزةالعثور على جثة سيدة ثمانينية من جنسية عربية مضرجة بدمائها إثر تعرضها للطعن بآداة حادة في في عمّانلأمن الوقائي يلقي القبض على شخصين من جنسية عربية استخدما مزرعة في محافظة الزرقاء لذبح المواشيوفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين نتيجة سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية في محافظة الزرقاءوزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي يلتقي وزير الشؤون الخارجية المغربية لتنفيذ مخرجات القمة التي عقدها العاهلان الأردني والمغربي

إل جي تقود صناعة الإدارة الذكية للطاقة من خلال حلولها الشاملة في مجال التدفئة والتهوية والتكييف وتقنياتها الجديرة بالثقة


الكون نيوز . تتبوأ شركة إل جي إلكترونيكس مكانة رائدة في صناعة التدفئة والتهوية والتكييف على مستوى العالم، ولهذا تواصل بذل الجهود في سبيل تعزيز موطئ قدمها كشركة رائدة في تقديم حلول ذكية لتوفير الطاقة في سوق الشرق الأوسط وإفريقيا.



وتتوقع شركة «موردر إنتيليجينس» العالمية المتخصصة في أبحاث السوق بأن ينمو حجم سوق نظم إدارة الطاقة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بمعدل سنوي يبلغ 11.87% ليصل إلى 3.76 مليار دولار بحلول العام 2021[1]. وينتج الجزء الأكبر من هذا النمو بسبب استمرار أبحاث تطوير سياسة إدارة الطاقة الفعالة على مستوى الجهات الحكومية والدولية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.



وتقدم عدد من دول مجلس التعاون الخليجي النموذج الأوضح على هذا التوجه من خلال زيادة الإنفاق على إنشاء البنية التحتية لإنتاج الطاقة وتوزيعها باستخدام شبكات الطاقة الذكية، وأعلنت كل من إمارة دبي وإمارة أبوظبي والمملكة العربية السعودية عن سياساتها في مجال الطاقة حتى العام 2030 التي تهدف إلى رفع كفاءة إنتاج الطاقة وتوزيعها واستهلاكها إلى الحد الأقصى. ومن جانب آخر، تسير إفريقيا أيضًا في الاتجاه ذاته، فوفقًا لتوقعات الوكالة الدولية للطاقة المتجددة سيتضاعف الطلب على الطاقة في إفريقيا مرتين بحلول العام 2030[2]. أما برنامج الأمم المتحدة للبيئة فيرى أنه في المناطق التي تعاني من قلة في إنتاج الطاقة، مثل إفريقيا، فإن الإدارة عالية الكفاءة لتوزيع الطاقة الكهربائية واستهلاكها تكتسب أهمية أكبر مع ارتفاع الطلب على الطاقة إلى مستويات قياسية جديدة.



في المناطق المدارية مثل الشرق الأوسط وإفريقيا حيث ترتفع درجة الحرارة إلى 50 درجة مئوية، يكمن أحد مفاتيح الإدارة الذكية للطاقة في الاعتماد على حلول التدفئة والتهوية والتكييف الذكية. ففي المملكة العربية السعودية مثلًا، يستحوذ التبريد على نحو 70%[3] من الطاقة المستهلكة مقارنة بنسبة 48%[4] فقط في أوروبا.



تقدم حلول الهواء من إل جي ما يلبي هذه الاحتياجات تمامًا من خلال مجموعة متقدمة عالية الكفاءة من حلول التدفئة والتهوية والتكييف. ويمثلها في ذلك تشكيلة إل جي من النظم ذات التدفق المتغير لسائل التبريد، ملتي في (MULTI V) المزودة بضواغط إل جي العاكسة القوية والعالية الاعتمادية والعنصر الأساسي في الكفاءة العالية للنظم ذات التدفق المتغير لسائل التبريد. تمتاز تقنية العاكس من إل جي بأعلى مستويات الكفاءة عند تطبيق الحمل الجزئي أو الحمل الكامل عليها، وتعمل بنطاق واسع تردد العمليات مع اعتمادية محسنة لضواغطها. وتنتشر أجهزة ملتي في حاليًا وتعمل بنجاح في مواقع كثيرة ومتنوعة الظروف البيئية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.



من النماذج المثالية للكفاءة العالية في إدارة الطاقة: المدينة المستدامة من دياموند للتطوير العقاري، وهي أول مدينة تستهلك صافي طاقة صفري في الشرق الأوسط وإفريقيا. وتتطلب المدينة حلول التدفئة والتهوية والتكييف عالية الكفاءة، قادرة على التحكم بالتحميل الجزئي والتحكم في وحدات تكييف الهواء ومراقبتها من خلال الهواتف الذكي، وتمكنت إل جي من التغلب على جميع التحديات التصميمية في تلك المدينة حتى أصبحت تتمتع الآن بأعلى مستويات الكفاءة في استخدام الطاقة.



تقدم إل جي أيضًا قدرات إدارة ذكية للطاقة من خلال منصة «بيكون» (BECON) السحابية المعتمدة على تقنية إنترنت الأشياء. فمن خلال الاعتماد على عدد وافر من الحساسات في سحابة بيكون والمراقبة عن بعد في الوقت الفعلي يمكن توفير الطاقة ورفع مستوى كفاءة استهلاكها. وعملت إل جي إلى إنشاء عدد من فرق الصيانة في مختلف المواقع في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا مع قاعدة قوية لها في دبي، وتستخدم عدة منشآت في المنطقة سحابة بيكون وتحصل على خدمة الصيانة عن بُعد.



وتظهر إل جي قدراتها الموسعة في مجال إدارة الطاقة الذكية لحلول التدفئة والتهوية والتكييف، في مجمع إل جي للعلوم في كوريا، وهو مجمع بحث وتطوير عالمي المستوى تبلغ مساحته نحو 175207 مترًا مربعًا. ويعرض فيه أحدث نظم التدفئة والتهوية والتكييف مع حلول مبتكرة لإدارة الطاقة واستخدام مرافق الطاقة المتجددة. فمثلًا، تجرى

فيه محاكاة لاستخدام الطاقة استنادًا إلى المعلومات المتعلقة بالطقس، وبيانات المباني، وتاريخ التشغيل، وغير ذلك للتنبؤ بطلب الطاقة باستخدام حلول بيكون وإدارة العرض والطلب على الطاقة. وتجرى مراجعة وتحليل لإنتاج الطاقة وحفظها وتحميلها أيضًا من خلال منشآت الطاقة المتجددة التي تستخدم إدارة الطاقة الذكية. وبفضل القدرات التقنية المتقدمة المعروضة في مجمع إل جي للعلوم، ستوسع إل جي ريادتها التقنية لتنتشر على مستوى العالم في مجال إدارة الطاقة الذكية.



وقال جيمس لي، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا «ستزخر منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ابتداءً من العام 2020 بالعديد من الأحداث العالمية ومشاريع البناء التي تقودها الحكومات والتي يتوقع أن ترفع الطلب على حلول الطاقة. ومن خلال الحلول الذكية لإدارة الطاقة التي تقدمها إل جي القادرة على رفع كفاءة استخدام الطاقة إلى الحد الأقصى، سنسهم بلا ريب في تحويل مدن الشرق الأوسط وإفريقيا إلى مدن ذكية.»








[03-07-2019 06:25 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :