الشواربه : نعمل على تطبيق القانون بعدالة وشمولية في كافة مناطق العاصمةادارة السير تشدد رقابتها على مخالفات الدراجات النارية خاصة تركيب مضخمات الصوت والقيادة بطيش وتهور .الدفاع المدني يخمد حريق داخل محل تجهيز ودهان مركبات في محافظة البلقاءنظير عربيات يؤكد ان تقييم السياسات الرئيسية يعكس ضرورة تحسين اداء الادارة والمؤسساتالأمانة تعمل على مشاريع أرصفة وجسور مشاه وتأهيل مواقف النقل العامهيئة الترفيه" تُعلن عن إقبال نوعي على مسابقاتها الدينية" يتخطى 21 ألف مشارك من 162 دولةالبيان الختامي والتوصيات لمحاضرة (وظائف النبي "ص" ونوّابه فيها)"ورد مسموم" يختتم عروض ليالي الفيلم العربيالعثور على جثة سيدة خمسينية داخل منزلها في جبل اللويبدةانتحار شاب من اعلى جسر عبدوناجواء صيفية عادية في اغلب المناطقالبحث الجنائي يكشف ملابسات مقتل سيدة من جنسية عربية امس ويلقي القبض على الفاعل .على سرير الشفاء الطبيب الشاب أشرف بني عطا إثر حادث سير مروع على طريق جرشأردني يلصق الـ cv سيرته الذاتية على زجاج مركبته بعد يأسه العثور على عمل إثر تقدمه لعدد من المؤسسات والشركاتدعوات إسرائيلية لاقتحام المسجد الأقصى غدًا تزامنا مع مناسبات تلمودية يهوديةاللاعبة دينا المنسي تحرز ذهبية الدوري الآسيوي للمبارزةالعثور على جثة سيدة ثمانينية من جنسية عربية مضرجة بدمائها إثر تعرضها للطعن بآداة حادة في في عمّانلأمن الوقائي يلقي القبض على شخصين من جنسية عربية استخدما مزرعة في محافظة الزرقاء لذبح المواشيوفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين نتيجة سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية في محافظة الزرقاءوزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي يلتقي وزير الشؤون الخارجية المغربية لتنفيذ مخرجات القمة التي عقدها العاهلان الأردني والمغربي

سامسونج تطلق هاتف Galaxy A80 في أسواق محددة حول العالم


الكون نيوز . أعلنت شركة سامسونح للإلكترونيات، اليوم، عن إطلاق هاتف Galaxy A80 الجديد في أسواق محددة[1] حول العالم بدءاً من شهر يوليو الحالي، حيث يمكن للمستهلكين الحصول على الهاتف عبر الإنترنت أو من متاجر ساسونج والمتاجر الرئيسية في البلدان التي يتوفر فيها الجهاز. وتم تصميم هاتف سامسونج الجديد ليوفر ابتكارات استثنائية تتناسب مع أسلوب الحياة العصرية الذي نعيشه اليوم عبر منصة آمنة ومتقدمة لا سيما مع توجه المستهلكين نحو الاعتماد على هواتفهم الذكية لتسجيل الفيديوهات والتفاعل والتقاط الصور ومشاركتها بشكل مباشر. ويتميز الهاتف بأول كاميرا ثورية دوارة من سامسونج وشاشة العرض الجديدة الفائقة التي توفر تجارب مشاهدة غامرة.



وتعليقاً على إطلاق الهاتف، قال دي جي كوه، الرئيس والمدير التنفيذي لقسم تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات: ' تم تطوير هاتف Galaxy A80 لمنح المستخدمين تجارب مذهلة تتناسب مع أسلوب حياتهم في العصر الرقمي لكي يتمكنوا من التواصل ومشاركة التجارب بطرق سلسة ومبتكرة. وتمنح أحدث ابتكاراتنا في الكاميرا والتصميم والأداء المستخدمين فرصة عيش تجارب جديدة للهاتف المحمول بما يتناسب مع احتياجاتهم اليومية المختلفة'.



شارك تجاربك اليومية مباشرةً

تم تزويد Galaxy A80 بكاميرا ثلاثية ثورية دوارة وذلك للمرة الأولى في أجهزة Galaxy، وتوفر الكاميرا الجديدة مستوى الجودة نفسه للعدسات الأمامية والخلفية، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بفيديوهات وصور مذهلة وعالية الدقة. وتمنح الكاميرا الثلاثية الدوارة المستحدم القدرة على تسجيل الفيديوهات بشكل مستمر، بغض النظر عما إذا تم تصويرها بواسطة الكاميرا الأمامية أو الخلفية، بحيث يمكنك رؤية ذكرياتك في فيديو واحد.



سواءً كنت تتنزه في الجبال أثناء النهار أو تستمتع بتناول الطعام في أحد الأسواق الليلية، يسمح لك هاتف Galaxy A80 بالتقاط صور واضحة ومشرقة بغض النظر عن بيئة الإضاءة وذلك باستخدام الكاميرا الرئيسية التي تبلغ دقتها 48 ميجابكسل. ومع العدسات فائقة الاتساع بزاوية رؤية 123 درجة[2]، يمكنك التقاط الصور وتسجيل الفيديوهات ومشاهدتها ومشاركتها مباشرة بشكل سلس دون أي تعقيدات.



تتيح لك كاميرا العمق ثلاثية الأبعاد في هاتف Galaxy A80 التقاط صورك بمزيد من العمق، مما يتيح لك إنشاء فيديوهات تشبه الأفلام للحظاتك وتجاربك المفضلة مع ميزات مثل وضعية التركيز المباشر في الفيديو، بالإضافة إلى ذلك، تعمل وضعية تثبيت الفيديو أثناء التصوير على تقليل الاهتزازات لتمكين المستخدم من تسجيل فيديوهات احترفية.



استمتع بتجارب غامرة للوسائط المتعددة

يمكن للمستخدمين بفضل أول شاشة عرض جديدة لا متناهية عالية الدقة من الحافة إلى الحافة من نوع سوبر أموليد[3] قياس 6.7 بوصة مع مع نسبة عرض20:9 ، الاستمتاع بمشاهدة محتوى مميز للوسائط المتعددة بتفاصيل حية، مما يتيح لك الاستمتاع بتجارب غامرة في كل لعبة وفيديو وصورة وقصة. ويتيح لك نظام Dolby Atmos الاستمتاع بتجربة سمعية استثنائية باستخدام سماعات الأذن أو مكبرات الصوت بتقنية البلوتوث.



ابق متصلاً بشكل آمن لفترة أطول

يأتي هاتف Galaxy A80 أيضاً مع منصة الحماية Samsung Knox، منصة الأمان والحماية ضد تهديدات الأمن الإلكتروني والتي تم تصميمها لتعزيز مستويات الأمان والحماية للهاتف من الشرائح إلى البرامج. بالإضافة إلى ذلك، يسمح لك تطبيق سامسونج باس بالوصول إلى التطبيقات ومواقع الويب بشكل آمن ومريح من خلال مستشعر البصمات.



ويمكن للمستخدم من خلال مُحسِّن الأداء الذكي في هاتف Galaxy A80، الاستمتاع بتجربة استخدام محسنة بسرعة أعلى ولفترة أطول كلما احتجت إليه. ويعمل برنامج تحسين الأداء المعزز بتقنية الذكاء الاصطناعي على زيادة وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي وسعة البطارية في الجهاز إلى الحد الأقصى، فضلاً عن تكييف كفاءة أداء الجهاز بما يتناسب مع احتياجاتك اليومية.



عبر عن شخصيتك بتصميم أنيق



يتوفر هاتف Galaxy A80 بثلاثة ألوان: الذهبي والأبيض والأسود، ويحتوي الهاتف باللونين الذهبي والأبيض على عناصر وردية اللون وزرقاء على التوالي، للتعبير عن شخصيتك المتفردة.




[01-07-2019 05:04 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :