جلسة تثقيفية بماركا " لمستقبل أفضل للأميين" 49 إصابة في جمعة "مجزرة واد الحمص"حماد : تنظيم رخص الأسلحة ومراقبتها وليس سحبها إدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاإدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاالأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر الطفلة جوري عطايا "عام ونصف" في ذمة الله بعد تعرضها للدهس من قبل والدها بالخطأ في مدينة رام اللهمنتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"القاء القبض على ثلاثة اشخاص اشتركوا بأعمال شغب وحرق محلين تجاريين في محافظة مادباسلطة البترا توضح حقيقة صور اليهود في مقام النبي هارونالنائب ابو محفوظ : لا يوجد مقام للنبي هارون في البتراء واطالب باستقالة وزير الاوقافمرافقو طفل يعتدون على طبيب قسم الطوارى في مستشفى معان الحكومي جمعية حياتنا اجمل تشارك في برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكايةلبنان تمنع الفلسطينيين من حملة الجوازات الأردنية دخول أراضيها إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاءاولى اوراق الامتحان الشامل تبدا غدا السبتوفاة الشاب يزن البس طعنا خلال مشاجرة على موقف سيارة في الرصيفةالسفارة الامريكية في الاردن تشدد اجراءات الدخول للقسم القنصلي قوات الدرك تودع بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسةإصابة  ستة  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد

مظاهرة كبيرة للجالية الإيرانية المقيمة في ألمانيا في برلين يوم السبت 6 تموز


الكون نيوز . مظاهرة كبيرة للجالية الإيرانية المقيمة في ألمانيا في برلين يوم السبت 6 تموز/ يوليو2019 – بعد مظاهرتي بروكسل في 25 من حزيران الحالي وواشنطن في 21 من هذا الشهر، سيقيم الإيرانيون أنصار مجاهدي خلق والمقاومة الإيرانية في ألمانيا مظاهرة كبرى يوم السبت المقبل 6 تموز/ يوليو في برلين.

بناءا على التوقعات سيشارك في هذه المظاهرة أكثر من أثني عشر ألفاً من أبناء الجالية الإيرانية في ألمانيا.
وسيعلن المتظاهرون دعمهم وتأييدهم للتحركات الشعبية الواسعة داخل إيران التي تنادي بإنهاء الدكتاتورية الدينية الحاكمة وإسقاط حكم الملالي في إيران.

وسيطالب المشاركون بإقامة الديمقراطية وحقوق الإنسان ووقف جريمة الإعدام، ووضع حدّ لتأجيج نيران الحروب من قبل الملالي، كما إنهم سيناشدون المجتمع الدولي للعمل لمنع حصول نظام الملالي على السلاح النووي، ولوقف تصديره للإرهاب والحروب الطائفية إلي بلدان الشرق الأوسط.

ویعرب المتظاهرون عن دعمهم لمشروع السيدة مریم رجوی رئیسة الجمهوریة المنتخبة للمقاومة المكوّن من عشر مواد بشأن إيران المستقبل.

وستتخلل المظاهرة عروض من جرائم نظام ولاية الفقيه داخل ايران وخارجها.
إضافة على السياسيين الألمان وممثّلي المقاومة آلإيرانية، سيحضر ويلقي كلمة في المظاهرة كل من باتريك كندي نائب الكونغرس الأميركي السابق، والسيدة اينغريد بتانكورد مرشحة الر‌ئاسة في كلمبيا والرهينة السابقة لدى الإرهابيين في كلمبيا لمدة ست سنوات، وكذلك السيد هيثم المالح من الشخصيات البارزة في قيادة المعارضه السورية.

الإيرانيون المشاركون سيطالبون الاتحاد الأوربي بإنهاء سياسة المهادنة والاسترضاء حيال نظام الملالي واتخاذ سياسة حازمة تجاه هذا النظام.

وتأتي مظاهرة برلين في وقت تستمر فيه الاضرابات والمظاهرات المناهضة للحكومة في إيران، ويعيش النظام حالة الإفلاس الاقتصادي والعزلة المتصاعدة الدولية والاقليمية ومحاصر بمختلف الأزمات الخانقة.

وتأتي مظاهرة برلين في سياق مظاهرات دعت إليها المقاومة الإيرانية هذا العام بدأت من بروكسل في 15 من حزيران وثم في واشنطن في 21 من الشهر، وستقام في استوكهولم في 20 تموز وفي لندن بتاريخ 27 تموز من هذا العام.

[01-07-2019 12:09 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :