الاتحاد الاردني لشركات التامين يصدر النشرة الارشادية رقم (5) بالتعاون مع اللجنة التنفيذية للجنة التأمين البحري بعنوان متغيرات سوق التأمين البحري العالمي "التسعير والاكتتاب في التأمين البحري "الشواربه : نعمل على تطبيق القانون بعدالة وشمولية في كافة مناطق العاصمةادارة السير تشدد رقابتها على مخالفات الدراجات النارية خاصة تركيب مضخمات الصوت والقيادة بطيش وتهور .الدفاع المدني يخمد حريق داخل محل تجهيز ودهان مركبات في محافظة البلقاءنظير عربيات يؤكد ان تقييم السياسات الرئيسية يعكس ضرورة تحسين اداء الادارة والمؤسساتالأمانة تعمل على مشاريع أرصفة وجسور مشاه وتأهيل مواقف النقل العامهيئة الترفيه" تُعلن عن إقبال نوعي على مسابقاتها الدينية" يتخطى 21 ألف مشارك من 162 دولةالبيان الختامي والتوصيات لمحاضرة (وظائف النبي "ص" ونوّابه فيها)"ورد مسموم" يختتم عروض ليالي الفيلم العربيالعثور على جثة سيدة خمسينية داخل منزلها في جبل اللويبدةانتحار شاب من اعلى جسر عبدوناجواء صيفية عادية في اغلب المناطقالبحث الجنائي يكشف ملابسات مقتل سيدة من جنسية عربية امس ويلقي القبض على الفاعل .على سرير الشفاء الطبيب الشاب أشرف بني عطا إثر حادث سير مروع على طريق جرشأردني يلصق الـ cv سيرته الذاتية على زجاج مركبته بعد يأسه العثور على عمل إثر تقدمه لعدد من المؤسسات والشركاتدعوات إسرائيلية لاقتحام المسجد الأقصى غدًا تزامنا مع مناسبات تلمودية يهوديةاللاعبة دينا المنسي تحرز ذهبية الدوري الآسيوي للمبارزةالعثور على جثة سيدة ثمانينية من جنسية عربية مضرجة بدمائها إثر تعرضها للطعن بآداة حادة في في عمّانلأمن الوقائي يلقي القبض على شخصين من جنسية عربية استخدما مزرعة في محافظة الزرقاء لذبح المواشيوفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين نتيجة سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية في محافظة الزرقاء

مستشفى زليخة يُطلق خدمات رعاية صحية منزلية


الكون نيوز . يخطو قطاع السياحة الطبية في دبي خطوات حثيثة نحو تأكيد وجوده على الساحة العالمية عبر تعزيز وتوسيع نطاق خدمات الرعاية الطبية التي يقدمها.
ويأتي تقديم خدمات الرعاية الصحية للمرضى في منازلهم أو في بعض الحالات في غرفهم الفندقية ضمن الخدمات المتميزة التي يسعى القطاع إلى تطويرها في هذا الشأن.
وفي هذا السياق أبرم مستشفى زليخة وبنك الصحة اتفاقية تتيح تقديم خدمات تمريض منزلي عالية الجودة لمرضى مستشفى زليخة.
وتقوم الشراكة الجديدة على توفير رعاية صحية فائقة الجودة وتحقيق أفضل المعايير الدولية في الجودة السريرية وسلامة المرضى وتساعد على ضمان انتقال سلس لخدمات الرعاية الطبية من المستشفى إلى منزل المريض دون المساس بتقديم رعاية سريرية مُثلى للمريض.

ومن جانبه يقدم مركز الرعاية الصحية المنزلية في بنك الصحة خدماته للمرضى من جميع الفئات العمرية ممن يعانون من مختلف المشكلات الصحية، البسيطة منها والمزمنة.
واستنادًا إلى الخطة العلاجية فائقة الجودة التي صممها الفريق الطبي في مستشفى زليخة ، يقوم مركز الرعاية الصحية في بنك الصحة بموجب هذه الشراكة بتقديم الخدمات المطلوبة التي تضمن الشفاء السريع في الوقت المناسب في منزل المريض.
ومن شأن هذه الشراكة أن تساعد مستشفى زليخة وبنك الصحة على تلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية لقطاع الرعاية الصحية وجسر الهوة الموجودة حاليا من خلال تقديم طرق مبتكرة تناسب احتياجات كل شخص وتلبية متطلباته وتوفير أعلى مستوى ممكن من الرعياة الصحية بحسب كل حالة.

وتعليقا على الشراكة يقول سلمان عارف ، الرئيس التنفيذي لمركز الرعاية الصحية المنزلية في بنك الصحة ، إن الشراكة بين بنك الصحة ومستشفى زليخة ، التي تمثل علامة تجارية مرموقة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، تعزز عملية التحول والتطوير في مجال الرعاية الصحية المنزلية من خلال توفير رعاية مبتكرة وعالية الجودة.'
وأضاف: ' جميع فرقنا الطبية مرخصة ومجهزة بالكامل وتحمل المؤهلات اللازمة التي تتطلبها الهيئات التنظيمية لعلاج هذه الشريحة من المرضى.'

وبدوره قال طاهر شمس ، العضو المنتدب لمجموعة زليخة للرعاية الصحية ، 'يسعدنا التعاون مع بنك الصحة لتوفير خدمات الرعاية اللاحقة للعمليات الجراحية وتسهيلات الرعاية المنزلية. وتوفر مستشفياتنا مرافق رعاية متعددة التخصصات تحت سقف واحد ، حيث نسعى لتقديم خدماتنا للمقيمين في الدولة والوقوف معهم في أحلك لحظاتهم لضمان الشفاء العاجل وتوفير حياة صحية . ولا جرم أن مثل هذه الخطوة من شأنها أن تحفز جهودنا في بلوغ هذا الهدف.'
وفي ضوء كونه أحد مزودي خدمات التمريض المنزلي المتكاملة في الإمارات، ، يتيح بنك الصحة تجربة شاملة وسلسة للأفراد خلال فترة العلاج وما بعدها. هذا بالإضافة إلى الخبرة ومستويات الرعاية الطبية الفائقة التي تُقدّم من قبل فرق طبية اختصاصية في مستشفى زليخة تضمن اتاحة مرافق وخدمات علاج استثنائية للمرضى.


[30-06-2019 04:28 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :