جلسة تثقيفية بماركا " لمستقبل أفضل للأميين" 49 إصابة في جمعة "مجزرة واد الحمص"حماد : تنظيم رخص الأسلحة ومراقبتها وليس سحبها إدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاإدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاالأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر الطفلة جوري عطايا "عام ونصف" في ذمة الله بعد تعرضها للدهس من قبل والدها بالخطأ في مدينة رام اللهمنتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"القاء القبض على ثلاثة اشخاص اشتركوا بأعمال شغب وحرق محلين تجاريين في محافظة مادباسلطة البترا توضح حقيقة صور اليهود في مقام النبي هارونالنائب ابو محفوظ : لا يوجد مقام للنبي هارون في البتراء واطالب باستقالة وزير الاوقافمرافقو طفل يعتدون على طبيب قسم الطوارى في مستشفى معان الحكومي جمعية حياتنا اجمل تشارك في برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكايةلبنان تمنع الفلسطينيين من حملة الجوازات الأردنية دخول أراضيها إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاءاولى اوراق الامتحان الشامل تبدا غدا السبتوفاة الشاب يزن البس طعنا خلال مشاجرة على موقف سيارة في الرصيفةالسفارة الامريكية في الاردن تشدد اجراءات الدخول للقسم القنصلي قوات الدرك تودع بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسةإصابة  ستة  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد

بيان حزب العدالة الفلسطيني ردا على تهديدات ترمب


الكون نيوز . قال حزب العدالة الفلسطيني ردا على تهديدات ترامب ان الفلسطينين متمسكين بالثوابت والحقوق الحاصة به وانهم يرفضون صفقه القرن .

وقال الحزب في بيانه: الفلسطينيون جميعا موحدون في مقاومه المخططات الصهيو امريكي لتصفيه القضيه الفلسطينيه
نناشد الرئيس محمود عباس والقياده الفلسطينيه بسرعه تنفيذ توصيات المجلس المركزي وتعليق الاعتراف باسرائيل ووقف التنسيق الامني .

ردا على تهديدات ترمب وتبجحاته بانه اوقف المساعدات عن الفلسطينيين حين سمع اشياء سيئه وقال اوقفنا الاعلان عن الخطه صفقه القرن لعدم تمكن الاسرائيليين تشكيل حكومه وعادوا. لاجراء. انتخابات .

ويقول وقف المساعدات مرتبط بتراجع الفلسطينيين عن رفض صفقه القرن لم يتاخر الرد الرسمي الفلسطيني على لسان الناطق باسم الرئاسه الفلسطينيه وزير الاعلام نبيل ابوردنيه ورد الدكتور صائب عريقات برفض تهديدات ترمب ورفض الفلسطينيين لصفقه القرن ورفض الموقف الامريكي المنحاز للموقف الاسرائيلي.

والرفض الشعبي الفلسطيني متناغم مع الموقف الرسمي الفلسطيني برفض تهديدات وتبجح ترمب وان الحصار الاقتصادي يزيد في الاصرار الفلسطيني برفض صفقه ترمب واستنكار تصريحات ترمب .

وان الشعب الفلسطيني مهما كانت الضغوط والحصار الاقتصادي لن يتنازلوا عن حقوقهم في كامل فلسطين الجغرافيه ويزداد ثباتهم. على ثوابتهم الوطنيه وفي مقدمتها التمسك بعروبه القدس وهي عاصمه فلسطين الابديه وحق العوده ورفض الاستيطان وان قرارات ترمب بخصوص القدس لا تقدم ولا تؤخر والقدس وفلسطين ستبقى عربيه .

وان الفلسطينيين اسقطوا مؤتمر المنامه او ما سميت بورشه الازدهار الاقتصادي وان هذا الفشل الذي حصده كوشنير وفريقه في مؤتمر المنامه انعكست حدته بتصريحات ترمب .

وان الاداره الامريكيه ايقنت ان الفلسطينيين هم من يملكون زمام المبادره ولن يكون بمقدور حلفائها من المتاسرلين المتصهينيين من تمرير مخطط تصفيه القضيه الفلسطينيين .

وان عبارات الغزل الامريكي تجاه بعض حلفائها فهؤلاء لا يقدمون ولا يؤخرون وهم اليوم امام مسائله ومحاسبه شعوبهم ومواقف شعوبهم متقدمه على مواقف انظمتهم في دعم مواقف الشعب الفلسطيني ولا يوجد صعلوك واحد منهم ليتجرؤ بالتنازل عن القدس ولا حتى عن شبر واحد من ارض فلسطين وان هذه الارض الفلسطينيه ارض موقوفه على خراج بيت مال المسلمين وهي ملك رب العالمين ومحميه باراده الله رب العالمين .

وليعلم الجميع ممن قبلوا للانخراط في مخطط صفقه القرن وورشه المنامه قد قربت انتهاء مده صلاحياتهم ومن تاريخ المنامه اصبحوا من مزابل التاريخ واننا في حزب العداله الفلسطيني .

نتوجه بمناشده عاجله لفتح وحماس وكل القوى والفصائل الشروع فورا لانهاء الانقسام وتشكيل قياده وطنيه موحده للتصدي لكل المخططات وافشالها وتبني موقف واستراتجيه تشكل مرجعيه للجميع الفلسطيني .

ونحن في حزب العداله الفلسطيني نقف في صف وقرارات السيد الرئيس محمود عباس ونناشد القياده الفلسطينيه وردا على تصريحات ترمب وتحديه للاراده الفلسطينيه بسرعه وضع توصيات المجلس المركزي موضع التنفيذ ووقف التنسيق الامني وتعليق الاعتراف باسرائيل .

ليعلم ترمب وفريقه تجار العقارات وهواه السياسه نحن الاقوى ونحن المعادله الاساس وباستطاعتنا قلب الطاوله واعاده خلط الاوراق من جديد .

الشعب الفلسطيني بات في حاله اقوى واكثر اصطفافا مع قيادته لمواجهه تهديدات الارعن ترمب ولسان حال الجميع بتنا في خندق واحد في مواجهه المخطط الصهيو امريكي وسيتحطم على صخره الصمود الفلسطيني عاشت فلسطين حره ابيه وعاش نضال شعبنا الفلسطيني .

ومعا وسويا لاسقاط المشروع الصهيو امريكي المتمثل بصفقه القرن اموالكم ومساعدتكم لا تعنيننا بشئ وان فلسطين اغلى من كنوز العالم والقدس عاصمه فلسطين دره تاج عواصم العالم .

وكما انهزمت حملات المغول والتتار في عين جالوت واسوار عكا فانتم منهزمون لان هذه الارض مباركه ومحميه باراده رب العالمين .

نحن المنتصرون وانتم المنهزمون

[29-06-2019 08:23 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :