محاضرة حول تنظيم الأسرة في جمعية سيدات حلاوه نقل النواب توصي بتشكيل لجنة لوضع شروط رخص مسابح المياه في الحمةد.صباح الشعار: المرأة الأردنية فرضت نفسها رغم الظروف الإقتصادية الصعبةالرزاز بعد زيارة مفاجئة لشركة مياه اليرموك: لمسنا تقدماً ملحوظاً في مدى رضا المواطنين وانخفاض أعداد المشتكيندائرة الإفتاء العام توضح حكم وكيفية صلاة الخسوف وأحكامهارسمياً زيد اللوزي سفيراً اردنياً في قطرالرزاز خلال زيارته المشاريع الناشئة الريادية في اربد التنموية: أنا فخور بالكفاءات الشبابية وأنتم ثروتنا الحقيقية"الرياضة النيابية" تدعو لتوحيد جهود المبادرات الشبابية للنهوض بالوطنالعيسوي: يسلم 26 مسكن للأسر العفيفة في محافظة المفرقرئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل السفير الباكستانيرئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل وفداً عسكرياً إماراتياًمحاضرة لمستشرق أميركي حول تأثير اللغة والثقافة العربية في الأدب الإسبانيفيلم "غود مورنينغ" يفتتح عروض ليالي الفيلم العربيالأردنيات أكثر إقبالاً على تعليم اللغات الأجنبية ونسبة البطالة في ارتفاعندوة علمية بجامعة الحسين بن طلالامانة عمان تواصل العمل بشبكات تصريف مياه امطار صندوقية وانبوبيةالأميرة وجدان الهاشمي تترأس إجتماع لجنة تقييم وإختيار أعمال مشروع نهاية الممر التاريخيمكافحة الجرائم الإلكترونية تنوّه على الأردنيين حماية حساباتهم بكافة مواقع التواصل الاجتماعيالدفاع المدني يُنظم مبادرة (صيف آمن) في محافظة البلقاءالعضايلة خلال لقاء فرع الحزب في إربد: همنا أن تجد الدولة حلولاً للأزمات التي تعيشها

كالبيش كيناريوالا مؤسس ورئيس مجموعة بانثيون: قرية "جميرا سيركل" تقدم حلولاً سكنية راقية بأسعار اقتصادية


الكون نيوز . حققت قرية 'جميرا سيركل' في دبي نجاحاً لافتاً جذب اهتمام المستثمرين والمطورين وملاك ومستأجري العقارات السكنية، بعد تمكنها من تقديم مجموعة كبيرة من المجمعات السكنية الراقية المصممة وفقاً لأحدث معايير البناء العالمية، والتي وفرت للقاطنين فيها تجربة سكنية فريدة وحياة لا نظير لها.

وتعتمد قرية 'جميرا سيركل' في بناء المجتمعات السكنية؛ على تلبية الاحتياجات العائلية المتنوعة، بما فيها تصميم المساحات السكنية بشكل جمالي مريح، وتوفير كل الخدمات الفاخرة التي تقود إلى انخراط السكان بجملة من الفعاليات التي تضمن توفير أسلوب حياة صحي في ظل محيط آمن لأفراد الأسرة كافة.

وشَّدد كالبيش كيناريوالا، مؤسس ورئيس مجموعة بانثيون، على هدف المجموعة المركزي القائم على توفير تجربة سكنية مميزة للسكان الحاليين والمستقبليين. وقال: 'إن عقاراتنا تقوم على تصاميم مميزة تراعي متطلبات العملاء كل على حدا، ما يجعل كل مسكن ذو هوية خاصة متجانسة مع رغبات المستأجر أو المالك'.

وتمتلك بانثيون للتطوير العقاري، التابعة لمجموعة بانثيون، حالياً مشروعين في قرية 'جميرا سيركل'، يحمل الأول منها اسم 'بانثيون بوليفارد' وهو مبنى من خمسة طوابق يضم 157 شقة وخمس وحدات تجارية باهرة التصاميم. أما المشروع الثاني 'بانثيون إيليزيه' فهو مجموعة من 268 وحدة سكنية ومحلات تجارية فخمة اقتصادية الأسعار، ومن المتوقع أن تُنجز في الربع الأخير من العام المقبل.

ويُعَّد موقع قرية 'جميرا سيركل'؛ عامل جذب مركزي وراء رغبة الأفراد بالاستثمار في هذه المشاريع، إذ يقع على طريق الشيخ محمد بن زايد بين شارع حصة وطريق الخيل، وهو موقع متاح وسلس للكثير من المناطق المجاورة. كما أن المساكن والمحلات التجارية في القرية أكبر بنحو 15 إلى 20 في المائة من نظيراتها المجاورة، إضافة لذلك فإن إيجارات وأثمان الشقق أقل كلفة، وأكثر توفيراً، مقارنة بأسعار المنازل والشقق الأخرى في المنطقة، ومن المتوقع أن يكون حوالي 3408 مساكن جاهزة للسكن بحلول نهاية هذا العام.

وتمتاز مساكن 'جميرا سيركل'، بتقديم خدمات سكنية صحية ومتكاملة لقاطنيها، وبدأ الاهتمام بنشاطاتها العمرانية يتعاظم من قبل المستثمرين والطامحين بالحصول على سكن متميز، ولن يطول الوقت حتى يكون الاستثمار في القرية من أفضل الاستثمارات العقارية في دبي.


[27-06-2019 10:52 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :