جلسة تثقيفية بماركا " لمستقبل أفضل للأميين" 49 إصابة في جمعة "مجزرة واد الحمص"حماد : تنظيم رخص الأسلحة ومراقبتها وليس سحبها إدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاإدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاالأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر الطفلة جوري عطايا "عام ونصف" في ذمة الله بعد تعرضها للدهس من قبل والدها بالخطأ في مدينة رام اللهمنتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"القاء القبض على ثلاثة اشخاص اشتركوا بأعمال شغب وحرق محلين تجاريين في محافظة مادباسلطة البترا توضح حقيقة صور اليهود في مقام النبي هارونالنائب ابو محفوظ : لا يوجد مقام للنبي هارون في البتراء واطالب باستقالة وزير الاوقافمرافقو طفل يعتدون على طبيب قسم الطوارى في مستشفى معان الحكومي جمعية حياتنا اجمل تشارك في برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكايةلبنان تمنع الفلسطينيين من حملة الجوازات الأردنية دخول أراضيها إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاءاولى اوراق الامتحان الشامل تبدا غدا السبتوفاة الشاب يزن البس طعنا خلال مشاجرة على موقف سيارة في الرصيفةالسفارة الامريكية في الاردن تشدد اجراءات الدخول للقسم القنصلي قوات الدرك تودع بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسةإصابة  ستة  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد

اماراتي يروي:ادماني على المخدرات تسبب بعنوسة شقيقتيّ ولو كان الادمان رجلاً لقتلته

تعبيرية

الكون نيوز . أعرب الشاب الاماراتي (م. خ) ابن الـ24 عاماً عن قهره الشديد من المخدرات بعد ان دمرت حياته وتسببت بتحطيم احلامه وحرمانه من وظيفته الى جانب تأثيرها السلبي على أسرته وعنوسة شقيقتيه بعد ان تأثرا بسمعته الأنباء التي انتشرت بخصوص ادمانه بين معارفهم وأقاربهم.

وقال الشاب انه لو كان الادمان رجلاً لقتله، معرباً عن ندمه الشديد لانصياعه وراء تلك الآف القاتلة، ورغم علامات البؤس والغم والحزن، التي بدت واضحة على ملامحه حين التقيناه في عنبر عونك خلال زيارة للمؤسسات العقابية والإصلاحية بدبي، إلا أنها لم تخلُ من الإصرار على إنهاء معاناته ومعاناة ذويه، بعد أن عقد العزم على الخروج من هذا المكان بروح جديدة نظيفة، على ألا يعود لها مرة أخرى مهما كلفه الثمن.

وأضاف الشاب:'سأقاتل بكل ما أوتيت من قوة لأنسف المخدر من جسدي وحياتي بعد أن طمس هويتي سنوات، وسأقهره كما تسبب في قهر عائلتي وسأنقل رسالتي لكل شاب وفتاة على وشك الانهيار أو ممن انجرفوا في وحل الإدمان وخانوا ثقة ذويهم وخسروا حياتهم، لأوعيهم بخطورة هذه الآفة، لقد حانت ساعة الصفر لأبدأ حياتي من جديد بعد أن تسببت في عنوسة أختيّ اللتين طالهما الأثر السيئ لسمعتي فلم يقترب منهما خاطب، لتصبح الخسائر بالجملة'. وكالات اماراتية.
[26-06-2019 02:45 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :