جلسة تثقيفية بماركا " لمستقبل أفضل للأميين" 49 إصابة في جمعة "مجزرة واد الحمص"حماد : تنظيم رخص الأسلحة ومراقبتها وليس سحبها إدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاإدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاالأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر الطفلة جوري عطايا "عام ونصف" في ذمة الله بعد تعرضها للدهس من قبل والدها بالخطأ في مدينة رام اللهمنتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"القاء القبض على ثلاثة اشخاص اشتركوا بأعمال شغب وحرق محلين تجاريين في محافظة مادباسلطة البترا توضح حقيقة صور اليهود في مقام النبي هارونالنائب ابو محفوظ : لا يوجد مقام للنبي هارون في البتراء واطالب باستقالة وزير الاوقافمرافقو طفل يعتدون على طبيب قسم الطوارى في مستشفى معان الحكومي جمعية حياتنا اجمل تشارك في برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكايةلبنان تمنع الفلسطينيين من حملة الجوازات الأردنية دخول أراضيها إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاءاولى اوراق الامتحان الشامل تبدا غدا السبتوفاة الشاب يزن البس طعنا خلال مشاجرة على موقف سيارة في الرصيفةالسفارة الامريكية في الاردن تشدد اجراءات الدخول للقسم القنصلي قوات الدرك تودع بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسةإصابة  ستة  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد

حليمة يعقوب للملك عبدالله : كنتم دوما قائدا مؤثرا


الكون نيوز . أعربت رئيسة جمهورية سنغافورة حليمة يعقوب، في كلمتها، عن ترحيبها بجلالة الملك في سنغافورة، وقالت 'جلالة الملك يعرف بلدنا جيدا، حيث أن هذه هي الزيارة الثالثة لسنغافورة، وأنتم هنا حقا بين أصدقائكم'.

وأعربت الرئيسة حليمة عن تقديرها لجلالة الملك لقبول الدعوة بإلقاء الكلمة الرئيسة في افتتاح المؤتمر الدولي 'مجتمعات متماسكة'.

وقالت 'لقد كنتم على الدوام يا جلالة الملك قائدا مؤثرا في نشر رسالة الاعتدال وقيم الحوار بين الأديان والتسامح. وسنغافورة، كمجتمع متعدد الأعراق والأديان، تثمن جهودكم ومساهماتكم العديدة في هذا المجال'.

وأضافت 'لقد كان لي الشرف الكبير في سماع رؤاكم القيمة في المؤتمر الدولي 'مجتمعات متماسكة'، وأنا واثقة بأن كلماتكم الحكيمة سيكون لها أثر إيجابي ودائم ليس فقط في منطقتينا ولكن في أنحاء مختلفة من العالم'.

وتابعت قائلة 'في ظل ما يشهده العالم من استقطاب متزايد حيث نرى الانقسامات العرقية والدينية والمبنية على الهوية، فنحن بأمس الحاجة لأصوات الاعتدال والمنطق القوية والمدافعين عن السلام بين قادة العالم، من أجل حماية عالمنا من التفكك. وأنتم يا جلالة الملك تمثلون أحد هذه الأصوات'.

وقالت الرئيسة حليمة 'العلاقات بين سنغافورة والأردن في نمو مستمر، وهناك تبادل إيجابي ومنتظم للزيارات عالية المستوى بيننا'.

وأضافت 'كدولتين صغيرتين محدودتي الموارد، يجب على الأردن وسنغافورة التعامل مع التحديات الخارجية بمرونة وحيوية، وأتمنى أن يفتح منتدى الأعمال الأردني السنغافوري الذي أقيم في وقت سابق اليوم الطريق أمام المزيد من التعاون التجاري ويعمل على تمتين روابطنا الاقتصادية ويعزز الرخاء في بلدينا'.

وأكدت أن تحقيق السلام والاستقرار في الشرق الأوسط أكثر أهمية الآن من أي وقت مضى. وقالت 'لقد كنتم دوما يا جلالة الملك من أقوى الأصوات التي تدعو للحوار السلمي والتعاون من أجل الأردن والمنطقة بأكملها. ويقدر العالم عاليا جهودكم في توفير ملاذ آمن لملايين الأشخاص الذين هربوا من النزاعات'. وقدمت رئيسة سنغافورة التهاني لجلالة الملك على تسلمه جائزة مصباح السلام، وقالت 'نحن على ثقة بأن الأردن، تحت قيادة جلالتكم، سيواصل القيام بدور فاعل في السعي المستمر لتحقيق السلام في الشرق الأوسط'.

واختتمت كلمتها بالقول 'لقد ساهمت زيارتكم إلى سنغافورة في تعزيز العلاقات المميزة بين سنغافورة والأردن، وأتاحت لنا الفرصة لإعادة تأكيد التزامنا المشترك بالوئام والحوار بين الأديان، وسنغافورة تتطلع إلى العمل مع الأردن لتطوير وتعزيز التعاون فيما بيننا'.

جاء ذلك خلال مأدبة العشاء الرسمية التي دعت يعقوب الملك عبدالله الثاني اليها وحضرها وزير الخارجية وشؤون المغتربين، ومستشار جلالة الملك للاتصال والتنسيق، ووزير التربية والتعليم وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ووزير الصناعة والتجارة والتموين، ووزير الاقتصاد الرقمي والريادة، والسفير الأردني في سنغافورة.
--(بترا)
[20-06-2019 07:54 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :