استثناء 85 إماما وواعظا وموظفا من قرار الإحالة على التقاعدمحاضرة حول تنظيم الأسرة في جمعية سيدات حلاوه نقل النواب توصي بتشكيل لجنة لوضع شروط رخص مسابح المياه في الحمةد.صباح الشعار: المرأة الأردنية فرضت نفسها رغم الظروف الإقتصادية الصعبةالرزاز بعد زيارة مفاجئة لشركة مياه اليرموك: لمسنا تقدماً ملحوظاً في مدى رضا المواطنين وانخفاض أعداد المشتكيندائرة الإفتاء العام توضح حكم وكيفية صلاة الخسوف وأحكامهارسمياً زيد اللوزي سفيراً اردنياً في قطرالرزاز خلال زيارته المشاريع الناشئة الريادية في اربد التنموية: أنا فخور بالكفاءات الشبابية وأنتم ثروتنا الحقيقية"الرياضة النيابية" تدعو لتوحيد جهود المبادرات الشبابية للنهوض بالوطنالعيسوي: يسلم 26 مسكن للأسر العفيفة في محافظة المفرقرئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل السفير الباكستانيرئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل وفداً عسكرياً إماراتياًمحاضرة لمستشرق أميركي حول تأثير اللغة والثقافة العربية في الأدب الإسبانيفيلم "غود مورنينغ" يفتتح عروض ليالي الفيلم العربيالأردنيات أكثر إقبالاً على تعليم اللغات الأجنبية ونسبة البطالة في ارتفاعندوة علمية بجامعة الحسين بن طلالامانة عمان تواصل العمل بشبكات تصريف مياه امطار صندوقية وانبوبيةالأميرة وجدان الهاشمي تترأس إجتماع لجنة تقييم وإختيار أعمال مشروع نهاية الممر التاريخيمكافحة الجرائم الإلكترونية تنوّه على الأردنيين حماية حساباتهم بكافة مواقع التواصل الاجتماعيالدفاع المدني يُنظم مبادرة (صيف آمن) في محافظة البلقاء

الرزاز : نقلة نوعية في مديرية اراضي غرب عمان واختفاء جميع السلبيات


الكون نيوز . متابعة للزيارة التي قام بها رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الى مديرية اراضي غرب عمان اواخر الشهر الماضي، على اثر تقريرين من المتسوق الخفي، ولانخفاض تقييم المديرية على منصة 'قيم تجربتك'، زار رئيس الوزراء المديرية اليوم الخميس، للتأكد من تحسن مستوى الاداء ومعالجة نقاط الضعف التي كانت موجودة.

واكد رئيس الوزراء، انه لمس خلال الزيارة، التحسن الواضح في سرعة تقديم الخدمات وتسهيل المعاملات للمواطنين وانه يمكن تعميم هذه التجربة في التحسين والتطوير على مؤسساتنا الخدمية والحكومية كافة. وقال رئيس الوزراء خلال الزيارة التي رافقه فيها وزير المالية عز الدين كناكرية ووزير تطوير الاداء المؤسسي ياسرة غوشة، ان الزيارة الاولى تضمنت الوقوف على جوانب الخلل والسعي لمعالجتها، وطالبنا بسرعة التغيير ومعالجة القصور، وحددنا مهلة شهر للعودة والاطلاع على التحسن، مؤكدا انه وبالاستناد الى التقييم والمؤشرات الموضوعية ثبت وجود تقدم مميز بمستوى الاداء.

ولفت الرزاز الى ان جلالة الملك وجه الحكومة للارتقاء بجودة الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين، 'وان وما نرضاه لأنفسنا واهلنا نقدمه للآخرين'.

وقال 'رأينا في دائرة اراضي غرب عمان نموذجا للكوادر الحكومية الفاعلة والمنتجة وهناك جهد واضح لجميع العاملين، والجميع يلاحظ الفرق في سرعة انجاز المعاملات وتقديم الخدمات بسرعه وسهولة'.

وشدد رئيس الوزراء 'لمسنا فرقا واسعا عما سبق، وهناك انجاز حقيقي نفخر به، ويمكن القول انه يستحق التعميم على كافة الدوائر والمؤسسات الحكومية'.

وأكد الرزاز اختفاء جميع الملاحظات السلبية التي كانت سابقا من تأخر تنفيذ المعاملات، او وجود صعوبة في تقديم الاجراءات، او وجود عقبات امام ذوي الاعاقة، او تغيب موظف دون وجود بديل عنه.

وقال الرزاز 'لم اكن اتوقع نقلة نوعية بهذا الحجم، وهناك وسائل راحة لذوي الاعاقة، وتحسن جودة وسرعة الاجراءات، وهذا لم يكن ليتم لولا تكاثف الجميع'.
واضاف 'نسعى لإبراز موظف منتم ومنتج، وليس الهدف من المتسوق الخفي تصيد الاخطاء، انما الهدف هو تقييم الاداء وتحسينه، والعمل على معالجة السلبي منه'.

ووجه الرزاز كوادر المديرية لإبراز الاجراءات والخطوات التي نفذها فريق العمل لتحسين خدمات اراضي غرب عمان، والعمل على نقل التجربة الى المؤسسات الحكومية الاخرى، مؤكدا ان ما ميز مديرية اراضي غرب عمان 'انها حولت التحدي الى فرصة'.بترا
[20-06-2019 06:43 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :