33 منظمة معنية بحقوق الإنسان تتسبب بالإفراج عن الفتاة " ملك " المتحولة جنسياً في مصراستثناء 85 إماما وواعظا وموظفا من قرار الإحالة على التقاعدمحاضرة حول تنظيم الأسرة في جمعية سيدات حلاوه نقل النواب توصي بتشكيل لجنة لوضع شروط رخص مسابح المياه في الحمةد.صباح الشعار: المرأة الأردنية فرضت نفسها رغم الظروف الإقتصادية الصعبةالرزاز بعد زيارة مفاجئة لشركة مياه اليرموك: لمسنا تقدماً ملحوظاً في مدى رضا المواطنين وانخفاض أعداد المشتكيندائرة الإفتاء العام توضح حكم وكيفية صلاة الخسوف وأحكامهارسمياً زيد اللوزي سفيراً اردنياً في قطرالرزاز خلال زيارته المشاريع الناشئة الريادية في اربد التنموية: أنا فخور بالكفاءات الشبابية وأنتم ثروتنا الحقيقية"الرياضة النيابية" تدعو لتوحيد جهود المبادرات الشبابية للنهوض بالوطنالعيسوي: يسلم 26 مسكن للأسر العفيفة في محافظة المفرقرئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل السفير الباكستانيرئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل وفداً عسكرياً إماراتياًمحاضرة لمستشرق أميركي حول تأثير اللغة والثقافة العربية في الأدب الإسبانيفيلم "غود مورنينغ" يفتتح عروض ليالي الفيلم العربيالأردنيات أكثر إقبالاً على تعليم اللغات الأجنبية ونسبة البطالة في ارتفاعندوة علمية بجامعة الحسين بن طلالامانة عمان تواصل العمل بشبكات تصريف مياه امطار صندوقية وانبوبيةالأميرة وجدان الهاشمي تترأس إجتماع لجنة تقييم وإختيار أعمال مشروع نهاية الممر التاريخيمكافحة الجرائم الإلكترونية تنوّه على الأردنيين حماية حساباتهم بكافة مواقع التواصل الاجتماعي

مستشفى الإمارات جميرا يفوز بلقب "سوبر براند"


الكون نيوز . حاز مستشفى الإمارات جميرا على لقب 'سوبر براند' كأحد أقوى العلامات التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الحفل السنوي الخامس عشر لتوزيع جوائز 'سوبر براند' الذي أقيم في إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي في 18 يونيو الجاري. وجرى خلال الحفل، الذي يُوصف ضمن أوساط عالم الشركات بـ'أوسكار العلامات التجارية'، تكريم 48 علامة تجارية رائدة في دولة الإمارات ومنحها لقب 'سوبر براند'. وجاء اختيار هذه العلامات التجارية من نحو 150 علامة تجارية رائدة تأهلت للمسابقة.

وحضر حفل التكريم الدكتور وليد العشي، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة الإمارات للرعاية الصحية، ومجموعة من مسؤولي مستشفى الإمارات جميرا، ضمن ضمنهم الدكتور أشيش كومار جيشوال، مدير العمليات، وأتول جون، مدير المستشفى، والدكتور سهيل كاظم، المدير الطبي واستشاري الجراحة العامة، والدكتور وائل سمور، المدير الطبي للمجموعة.

وقال الدكتور وليد العشي: 'يسرنا الحصول على هذا التكريم. ويأتي بناء العلامات التجارية عن طريق إقامة علاقة ثقة مع العملاء، ونحن فخورون بقدرتنا على اكتساب هذه الثقة. وتمثل هدفنا على الدوام في تقديم أرقى الخدمات الطبية ضمن بيئة ملائمة ومريحة تتيح للمرضى رحلة علاج خالية من الضغوط. وسيمنحنا هذا التكريم بلا شك ميزة عن المنافسين ويساعدنا على استقطاب المزيد من الراغبين في الاستفادة من خدماتنا'.

ويعتبر مستشفى الإمارات - جميرا، التابع لشركة الإمارات للرعاية الصحية، منشأة طبية ذات شهرة عالمية، يضم 100 سرير، ويمثل منارة التقدم في مجال الرعاية الصحية بالمنطقة. وتمتلك الشركة وتتولى تشغيل محفظة واسعة من المستشفيات والعيادات التخصصية، ومراكز الرعاية العاجلة، وعيادات التجميل، والصيدليات.

ويتكون مجلس الـ'سوبر براندز' من نخبة من قادة الأعمال الرواد من أرجاء الدولة كافة، والذين قاموا باختيار بعض العلامات التجارية المتميزة في قطاعاتهم وتكريمها بناءً على نقاط القوة والإنجازات. ويعمل برنامج 'سوبر براند' على تكريم العلامات التجارية التي تحقق أعلى المعايير في المنطقة، ويلتزم بترويج العلامات التجارية الاستثنائية.


[20-06-2019 04:49 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :